إليكم اليوم مقالاً عن اضرار تكبير الثدي بالتدليك. الكثير من السيدات يكن غير راضيات عن شكل ثديهم ويحاولن اللجوء للكثير من الحلول لجعل مظهره جميلاً وجذاب وتناسق مع الجسد كله. وهذه المحاولات قد تؤدي بالسيدة إلى حظر أكبر وإلى أضرار كبيرة جداً في هذه المنطقة الحساسة من الجسم. ويمكن للسيدة أن تقوم بعمل وصفة في المنزل دون العلم بما يمكن أن تسببه لها من أضرار بالغة لمجرد أنها سمعت أنها يمكن لها أن تساعدها على تكبير حجم ثديها ومن هذه الوصفات وصفة تكبير الثدي بالتدليك و لها الكثير من الأضرار التي سنتعرف عليها من خلال برونزية.

اضرار تكبير الثدي بالتدليك

على الرغم من أن هذا النوع من طرق تكبير الثدي له الكثير من الفوائد إلا أنه كذلك له العديد من الأضرار ومن هذه الأضرار :

  1. لابد على السيدة أن تعلم أن طبيعة الأجسام مختلفة كثيرة من سيدة إلى أخرى فيمكن أن يكون استجابة جسدها ليست كجسد مرأة أخرى فقد وأن النتائج يمكنها أن تختلف كثيراً فيما بينهم.
  2. أظهرت نتائج هذه التجربة أن الكثير من النساء التي قمن بها تعرض ثديهن إلى ترهلات كبيرة أدت إلى سوء مظهره.
  3. وأثبتت الدراسات أن هذه التجربة قد تؤدي إلى نتائج عكسية جداً وأنه أدي إلى صغر حجمه كما أنه أصبح شكله غريب ومتقوس.
  4. من أخطر الأشياء التي تستخدمها المرأة في تدليك الثدي هو زيت الحلبة وهو خطير جداً على جسد المرأة ويمكنه أن يصبها بالسرطان لقدر الله. وذلك لأنه يؤدي إلى أرتفاع نسبة هرمون الأستروجين في الجسم وهو الذي يعمل على تنشيط الخلايا السرطانية.

نصائح أمنة لتكبير الثدي

هناك الكثير من الطرق الأمنة التي يمكن لها أن تساعد على تكبير الصدر دون الحاجة للطرق غير الأمنة ومن هذه الطرق:

  1. ممارسة التمارين الرياضة : ومن أهم التمارين التي تساعدك على تكبير الصدر هو تمرين عضلة الصدر عن طريق ضبط مقعد التمرين بزاوية 60 درجة، والإمساك بالدمبلز في كل يد، والاستلقاء على المقعد، ووضع الدمبلز على الفخذين ثمّ رفعهما نحو الكتفين، مع مراعاة أن تكون راحة اليدين للأمام، والمرفق منحنٍ بزاوية قائمة، وبعد ذلك مدّ اليدين إلى الأعلى فوق الصدر وإنزالهما ببطء، وتكرار التمرين ثماني مرات كذلك فأن تمرين الضغط الشهير من شأنه أن يساعدك على زيادة حجم الصدر بنسبة كبيرة جداً.
  2. الأعشاب يمكنها أن تكون من الأشياء الفعالة جداً لتكبير الصدر ومن هذه الأعشاب بذور الشمر، عشبة النخيل، بذور الشمر كلها من الأعشاب الفعالة جداً والأمنة على الثدي ولا تسبب أي ضرر كغيرها من الأعشاب.