نقدم لكم اليوم احلى رسائل عيد ميلاد اخي ، الأخ هو من أفضل الأشياء التي يمكن أن يحصل عليها الإنسان في هذه الحياة هو قطعة أخر من أمك وأبيك ويحمل نفس الدم الذي يسري في عروقك. ويجب عليك أن تهتم لتفاصيله الكبيرة والصغيرة وتراعي مشاعره وتحنو عليها وترسل له التهنئة في المناسبات التي تخصه وتشعره أنك تهتم لأمره وتقدره  وسوف نجمع لك من خلال هذا المقال على برونزية مجموعة من الرسائل التي يمكن لك من خلالها أن تعبر لأخيك عن حبك له وتشعره أنك تهتم بأن تعايده وتسل له عبارات جميلة في عيد مولده.

احلى رسائل عيد ميلاد اخي

  1. أخي يا قطعة من السماء و هدية من الرحمن كل عام وأنت أجمل هدايا وعطايا الله لي.
  2. لا أعرف كيف أعبر لك عن مدي سعادتي بيوم مولدك وأن لي أخ في هذه الدنيا مثلك بجمال قلبك وضحكتك الرائعة أدامك الله بجانبي للكثير من الأعوام القادمة.
  3. أخي أشعر بالفخر والساعدة حين أقول أنك أخ لي فقد كنت دائماً نعم الأخ والسند لي في هذه الدنيا وخير عون لي بعد والدي لا أرني الله بك سوء أبداً وجعل عامك القادم خير من هذا العام .
  4. لا يوجد أخ أحن منك في هذه الدنيا فأنت قد منحتني حباً وحناناً لو وزع على أهل الأرض كلهم لكفاهم دائماً ما كنت تهتم لأمري وترعاني وتقوم على خدمتي ورعايتي مع والدتي فأنك أب لي بعد أبي أسال الله أن يجعل كل أعوامك عامرة بالخير والسعادة والهنا.
  5. كل عام وأنت خير سند لي وعون في هذه الدنيا كل عام وأنا أحبك فيه أكثر من العام الذي سبقه، كل عام وأنت لي ولروحي وقلبي دواء وشفاء.
  6. لا أعرف كيف أهنك وكيف أقول لك كلمة أكبر من كلمة أحبك فأنت تستحق كل كلمات الشكر والعون التي في الدنيا، ولا يمكن أن أصف لك كم كنت مسروراً يوم ولادتك فقد علمت حينها أن هناك شخصاً سوف أستند عليه وأحتمي به ويكون محتاج لي كما أحتاج كله كل عام وأنت أفضل أخ.
  7. لا أدري ماهو مقدار حبي لك البحر والسماء والنجوم صغيران بالنسبة له أن مثل الحياة بالنسبة لي ووجودك هو جنة الأرض ، وصوتك هو راحتي وسكينتي أرجوا أن لا يحرمني الله منك أبداً وأن تظل بجانبي إلى نهاية عمري يا أخي وصديقي وحبيبي.

عيد ميلاد اخويا

  1. لو أن العمر يمكن أن يهدي إلى أي شخص لكنت أهديته لك كهدية في عيد مولدك ولكن العمر قصير وليس من قيمتك، وأني لم أجد غير الدعاء الصادق حتى يحميك ويحرسك إلى نهاية حياتك في حضورك وفي غيابك.
  2. أشعر أن لدي أعظم وأجمل أخ في العالم وأن الدنيا كلها سعيد بيوم مولدك وليس أنا فقط فأنك دائماً كنت خير سنداُ لعائلتنا. فاللهم لا تحزن له قلباً ولا تبكي له عينًا واشمله بعطفك الدائم ورعايته.
  3. يارب أنه أخي وحبيبي وصديقي وخير عون لي في الصغر وعند الكبر فأجعل أيامه القادمة كلها في خير وفي فرح ، ولا تكسر له قلباً أبداً وأشمله برعايتك دائماً.
  4. دائماً ما أشعر أنني أريد أن أكون مثلك عندما أكبر فأنك دائماً كنت خير قدوة مثال لي في طلب العلم وفعل الخيرات، والعطف على المحتاجين كل عام وأنت سالم يا أخي الحبيب.
  5. أنك كالشمس التي تنير حياتي ولا يمكن لي أن أتخيل حياتي بدونك أبداً فأنت منبع الخير والذكريات في حياتي ولا يمكن أن أعيد كل وأذكرك بكل الذكريات الجميلة والمواقف الجميلة والصعبة التي مرت علينا في حياتنا حماك الله من أجلي يا خير عون لي في مواجهة الصعاب كل عام وأنت بخير حال.
  6. لقد يوم السعادة والهناء والفرحة والسرور يوم أن أتيت إلى هذه الدنيا فأنا أشعر من حينها أن لي سند يخاف عل ويحميني من شرور هذا العالم ، وأشعر أنني أصبح لي أبوين وليس أباً واحداً. كل عام وأنت أفضل من العام الذي سبقه يا أغلى الغالين.
  7. لا يوجد شخص يمكن أن يأخذ نفس المكانة والحب الذي أكنه لك داخل قلبي فأنك دائماًَ كنت خير عون لي على مواجهة المصاعب، وكنت تساعدني على أن أذاكر وأجتهد وتعينني على عمل الخير وتعلمني أمور ديني ودنياي جزاك الله عني خيراً وأطال في عمرك لكثير من الأعوام.