اجمل رسائل مسجات قصيرة ليوم الجمعة، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تعتبر الرسائل هي واحدة من الأمور التي يتهاداها الكثير من الأشخاص، وذلك من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل يوم الجمعة.

اجمل رسائل مسجات قصيرة ليوم الجمعة

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي تخص يوم الجمعة، والتي تحتوي على أجمل الكلمات والعبارات المختلفة، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. في يوم الجمعة أسألك يا رب أن تغفر لي وأن ترحمني، فإنك أنت الغفور الرحيم.
  2. مع نسمات يوم الجمعة العطرة، أتمنى لي ولكم أن يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يهديكم ويوفقكم، جمعة مباركة.
  3. جمعتكم مباركة.. جمعتكم حاملة بالكثير من الخير، لي ولكم، وكل جمعة وأنتم في أتم الصحة وأفضل الأحوال.
  4. أهديك شمعة في يوم الجمعة، لا تذوب، وشعمة لا تحترق، لأنها تحمل أجمل معاني الحب والوفاء.
  5. جمعة مباركة عليكم، ودعوة أدعيها لكم من كل قلبي، وأتمنى لكم الحياة المزهرة المليئة بالأمل والتفاؤل، لأجمل أصدقاء لي، وهم الساكنين في قلبي، والصادقين معي.
  6. إن خير ما يمكن فعله في يوم الجمعة هو أن يتم قراءة سورة الكهف، والصلاة على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، والدعاء الدائم في ساعات ذلك اليوم، فهو من الأيام التي يكون بها ساعة يستجاب بها الجعاء فاحرص على أن تنالها.
  7. في صباح يوم الجمعة أرسل لكم باقة من الورد والريحان، لتقول لكم كل جمعة وأنتم في أحسن حال، وأتمنى أن يرزقكم الله خير الجنان.
  8. في هذا الصباح أسأل الله عز وجل أن يزيد من تقواك، وأن يقيك من النار، وأن يهديك للفضيلة، وأن يدعوك إلى دخول الجنة، وأن يجعل الفردوس الأعلى هو مأواك.. جمعة طيبة ومباركة.
  9. يوم الجمعة هو من أفضل أيام الله سبجانه وتعالى، ففيه خلق الكون، ونهاية الكون ويوم القيامة، أسألك الله العظيم أن يهديني وإياكم إلى طاعته وهدايته، وأن يجعل نهاية عمري في يوم الجمعة.

رسائل الجمعة دينية

يوجد العديد من الرسائل الدينية التي تقال في يوم الجمعة، والتي يتهاداها الأصدقاء مع بعضهم البعض، أو البعض الآخر يقومون بعملها حالات على تطبيق الواتس آب، وذلك حتى يشاركها الأصدقاء الموجودين لديهم، كما أنه يمكن أن يتم مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر، وغيرها من الكثير من المواقع الأخرى، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. يوم الجمعة هو شاهد على خلق سيدنا آدم عليه السلام، فهو من الأيام التي لها المكانة الكبيرة، لذلك احرصوا على اقتناء ذلك اليوم والفوز به.
  2. اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك، أن تغفر لي ذنوبي وذنوب من أحب، وأن تحفظني وتحفظ من أحب، وأن تتولى أمري وأمر من أحب، وأن تجعل صباح يوم الجمعة هو بداية لي لكل خير، ونهاية لي من كل شر.
  3. اللهم يا مجيب الدعاء، يا من تغفر الذنوب جميعًا، أسألك أن تجعلني أنول الساعة التي يكون فيها الدعاء مستجاب، اللهم اغسل همومي، اللهم فرج همي، اللهم فك عني كربتي، اللهم اشفيني وارحمني وخفف عني كل آلامي يا أرحم الراحمين.
  4. يا رب بحق يوم الجمعة أسألك أن تخفف كل شيء ثقيل أشعر أنه موجود على صدري، اللهم قربني إلى طاعتك وحببني فيها يا رب، اللهم اجعلني أعمل كما تحب، لا كما أنا أحب.
  5. يا الله يا رحمن يا رحيم يا ملك يا قدوس يا سلام يا مؤمن، أسألك أن تغفر لي وأن تجعلني من عبادك الصالحين، وأن تجعل يوم الجمعة حاملًا معه البشارة لي.