إليكم إختبار الحمل عن طريق الكلور . هناك البعض من النساء ليس لديهم الوقت الكافي ليقوموا بشراء جهاز اختبار الحمل من الصيدليات حيث يكونوا على عجلة لمعرفة هذا الخبر السار، أو من الممكن أن يكون ليس لديها نقود لشراءه.

هنا ماذا ستفعل؟ هل تظل حائرة لا تعلم إذا كانت حامل أم لا. لكن من خلال اختبار الكلور يمكنها أن تعرف حقيقة الوضع. بل وفي أسرع وقت ممكن وبأبسط التكاليف والمواد التي تعتبر متواجدة في المنزل بكل أريحية. إليكم تفاصيل كافية عن هذا الموضوع من خلال مقالنا اليوم على برونزية.

إختبار الحمل عن طريق الكلور

مواد إجراء اختبار الحمل عن طريق الكلور

  1. في البداية سنحضر القليل من الكلور، بمقدار لا يقل عن ربع كوب.
  2. عينة من البول الذي يخرج منك عند الصباح في أول اليوم، والسبب في ذلك هو أنه سيكون أعلى تركيزاً من حيث هرمون HCG.
  3. 2 كوب مصنوعين من مادة البلاستيك.
  4. ملعقة للتقليب، وذوبان هذه الأشياء داخل بعضها البعض.

طريقة استخدام اختبار الحمل عن طريق الكلور

يعد هذا الاختبار هو واحد من أشهر الاختبارات المعروفة بين النساء منذ قديم الزمان، فكان الطريقة الوحيدة التي تقوم بها المرأة للكشف عن الحمل قبل اختراع جهاز كشف الحمل المنزلي. والسبب في ذلك أنه يتفاعل مع هرمون الحمل بشكل جيد، حيث يكون متواجد في الدم والبول.

والطريقة هي أن تقومي بصب الكلور على الكوب المليء بالبول الصباح، وبعدها اتركيه قليلاً كمدة تتراوح من دقيقتين وحتى ربع ساعة حتى تظهر النتيجة الصحيحة.

نتيجة اختبار الحمل عن طريق الكلور

  1. في حال نتجت رغوة بيضاء على سطح الكوب المضاف له الكلور، ومصاحبه بعض الفقاعات الكثيرة فهذا يعني أن المرأة حامل. وأن البول يحتوي على هرمون الحمل
  2. أما في حال كانت السيدة غير حامل فنجد ان المحلول لم يحدث فيه أي تغيرات.