الجميع منا يبحث عن أفضل حبوب فيتامين للجسم. فالناس بأكملهم بحاجة إلى تناول الفيتامينات لأن هناك نسب تصل 99% لديهم نقص في الفيتامينات نتيجة سوء التغذية، وباختلاف أنواعها سواء سي أو دي أو غيرهم. ولهذا نعرض لكم في هذا المقال على برونزية أجود الأنواع التي تساعدكم في طول الشعر بصحة، وتقوية العظام، الوقاية من كثير من الأمراض. ولكن قبل كل هذا لابد من استشارة طبيبك عن مدى الملائمة الموجودة بين أنسجة وخلايا جسدك وهذا العقار.

أفضل حبوب فيتامين للجسم

افضل فيتامينات في الصيدلية

  1. نجد أن الأنجح والأفضل في كافة الصيدليات هو أقراص سنتروم؛ والتي لاقت نجاحاً كبيراً من حيث المفعول ومدى الملائمة مع معظم الأجسام.
  2. هو عبارة عن اتحاد فيتامين هـ مع ج مع ب.
  3. فهو مستحضر دوائي بداخله العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة التي يحتاج إليها الإنسان دائماً. حيث يقوم بتعويض النقص الموجود في الأجسام نتيجة الامتناع عن تناول العديد من الأغذية الهامة مثل الخضروات مثلاً.
  4. ويمكن استعماله للسيدات الحامل التي تعاني من سوء التغذية. وأيضاً يعالج آلام المعدة الناتجة من مشاكل الجهاز الهضمي.
  5. يساعد الفرد في النمو بصحة جيدة، والحفاظ على التوازن في معظم أوقات اليوم.
  6. يمكن استعماله في حالات فقدان الطاقة بسرعة، حيث يمد الجسم بالطاقة والنشاط اللازم. والسبب هو احتواءه على فيتامين ب ويمتع الفرد بالاستقلاب الصحي.
  7. يعالج حالات القلق والتوتر المتزايدة لدى بعض الأشخاص، ويرجع السبب في هذا هو احتواءه على فيتامين ج و هـ.
  8. كما أنها ملائمة تماماً مع أصحاب الحميات الغذائية حيث لا تؤثر تماماً على الوزن. بل تسد النقص المتواجد من عدم تناول بعض الغذاء الغير متناسب مع الرجيم.
  9. ومفيد جداً بالنسبة للشعر والبشرة، حيث يعمل على تقويتهم. والحد من تساقط الشعر، وظهور مشاكل البشرة بل يُعزز منهما.
  10. كما يعمل على تقوية الأظافر.

ويتكون هذا العقار بالتحديد من

  • النحاس، والكالسيوم، والماغنسيوم، والمنجنيز، والحديد، وفيتامين هـ و ب و ج. وأيضاً نياسين، وبيتا كاروتين، وحامض الفوليك، وأوميغا 3، كروم، وفسفور، وبوتاسيوم.
  • كما يوجد السنتروم المتواجد باللون السيلفر، والذي يناسب الأعمار ما هي بعد الخمسون عاماً. حيث صمم خصيصاً لسد الفقدان من العناصر الغذائية الموجودة في هذا لعمر نتيجة عدم تناول بعض الأطعمة الهامة وغير ذلك بسبب التقدم في السن.

أقراص سنتروم

أقراص فيتامين سي

  1.  أيضاً يحتاج الجميع إلى تناول العديد من أقراص فيتامين سي، وذلك لأهميتها وعلاجها الكير من المشاكل التي يعاني منها الجسد.
  2. فهو الأمثل بالنسبة للحماية من مشاكل الإصابة بمرض النقرس؛ هذا المرض المتواجد في هيئة انتفاخات وآلام حادة تصيب المفاصل وبشكل خاص في أصبع القدم الأكبر. والذي يرجع السبب الرئيسي في تواجد هذا المرض هو ارتفاع نسبة حمض اليوريك في الدم، ولكن مع تناول حبوب فيتامين سي يبدأ في خفض نسبة هذا الحمض في الدم. وبالتالي يقلل من نوبات النقرس إلى أن يقضي عليها تماماً.
  3. أيضاً نجد أنه يقوم بالحفاظ على النظر، والوقاية من أي مرض تصاب به العين. فهذه الأقراص عبارة عن فيتامين سي المضاف إليه مجموعة كبيرة من أفضل المعادن الهامة. وقد ظهر أنه الحل الأمثل في التخلص من مرض التنكس البقعي الذي يصيب العين، والذي يصاب به معظم الأشخاص المتزايدين في العمر.
  4. كما أن تناول هذه الكبسولات يعمل على زيادة امتصاص الحديد في الجسم. وبالتالي فهو يحل محل تناول كميات مناسبة من اللحوم. وهو الأفضل بالنسبة لأصحاب النظام الغذائي النباتي، والذين يتجنبون اللحوم تماماً.
  5. يمكن الاستفادة منه في مشاكل الشعر، والبشرة. حيث يتواجد بداخله بعض مضادات الأكسدة والتي تعمل على قتل البكتيريا  والفطريات التي تسبب القشرة المتزايدة. كما أنه يحد من ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر. ويحد من تساقط الشعر، ويقوي بصيلاته.

فيتامين سي

 

وتعتبر هذه الأقراص هي الأفضل من حيث التناول، إذا كنتم تبحثون عن الصحة الجيد والنشاط والطاقة. وأيضاً إذا كنتم ترغبون في الوقاية من الإصابة بكثير من الأمراض الخطيرة فالحل هو اللجوء إليها. ولكن أولاً وأخيراً لابد من استشارة الطبيب حتى لا ينتج عنهم أي آثار جانبية، كما يجب أن تقوم بإجراء بعض التحليلات الدموية التي تعرض أي فيتامين تحديداً ينقص في جسدك.