أفضل أطباء الباطنة والجهاز الهضمي بجدة، تعرف عليهم من خلال موقع برونزية، حيث يبحث الكثيرون عن أفضل الأطباء، والذين يقدمون الخدمات العلاجية المتميزة، وبالأخص في أنحاء مدينة جدة، وهناك مجموعة كبيرة من الأطباء الماهرين في تلك المدينة، والذي يمكن الذهاب إليهم، والذين سوف نستعرض لكم أسمائهم بالتفصيلمن خلال السطور القادمة.

أفضل أطباء الباطنة والجهاز الهضمي بجدة

هناك العديد من الأطباء في مجال الباطنة والجهاز الهضمي، والذين يمكن الذهاب إليهم، وذلك بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في مدينة جدة السعودية، ولذلك سوف نقدم لكم أفضل وأشهر هؤلاء الأطباء، ومن بينهم الآتي:

1- إياد السبيعي

يعتبر الدكتور إياد هو واحد من بين الأطباء الماهرين في مدينة جدة، وهو الرئيس المسئول عن قسم الجهاز الهضمي، وذلك في مستشفى عرفان، كما أنه رئيس في القسم المسئول عن عمل المناظير وكل ما يتعلق بأمراض الكبد، وذلك في نفس المستشفى.

2- أسماء جمعة

تعتبر الطبيبة أسماء من أكفأ الطبيبات في جدة، ولقسم الباطنة، وتعمل في عيادات السنابل، ويمكن استشارتها في أي استشارة طببة متعلقة بالباطنة أو الجهاز الهضمي، وعنوانها بالتفصيل السنابل، في الشارع العام، وقيمة الكشف لا تتعدى المائة وخمسون ريال سعودي فقط.

3- محمد رفعت

هو من الأطباء الماهرين في تخصص الباطنة، وكل ما يتعلق بالجهاز الهضمي، كما أنه متخصص في الكبد بالنسبة للبالغين، وتخصص أيضًا في عمل المناظير، وكذلك تخصص السكر والغدد الصماء والباطنة العامة، وأما عن عنوانه فيمكن التوجه إليه من خلال الذهاب إلى الجامعة، وبالتحديد في حي الأمير فواز، في الشارع العام، وقيمة الكشف الخاصة بالطبيب محمد رفعت هي مائة وثلاثون ريال سعودي فقط.

4- صلاح توفيق

يعتبر دكتور صاح توفيق هو من الأطباء المتخصصبن في مجال الباطنة العامة، ويمكن الذهاب إليه من خلال العنوان الخاص به وهو حي الصفا بالتحديد في شارع الأعظمي، وأما عن القيمة الخاصة بالكشف فإنها لا تتعدى ثمانون ريال سعودي فقط.

5- عبد الخالق الأعصر

هو من الأطباء الذين يعملون في تخصص الباطنة العامة، وأيضًا تخصص السكر وكذلك الغدد الصماء الخاصة بالبالغين، وهو من أمهر الأطباء في مدينة جدة، حيث حصل على تقييم جيد جدًا في العديد من المواقع، ويمكن الذهاب له على العنوان الخاص به وهو الشاطئ، وبالتحديد في طريق الأمير سلطان، والذي يتبع إلى حي النهضة، وقيمة الكشف عند الدكتور عبد الخالق هي مائة وخمسون ريال سعودي.

6- لؤي أحمد

يعتبر من أفضل أطباء الباطنة والجهاز الهضمي بجدة، حيث يعمل في عيادات المنار، وهو متخصص في الباطنة العامة، ويمكن الذهاب إليه من خلال عنوانه وهو المنار، وبالتحديد وهيببن عمير، وأما عنالقيمة الخاصة بالكشف فإنها تكون عبارة عن ثمانون ريال سعودي، وهو من الأطباء الذين حصلوا على تقييم الخمسة نجوم من بين العديد من الأشخاص.

7- هبة مجدي

تعتبر الطبيبة هبة هي من الطبيبات التي يفضلها الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في جدة، وذلك لأنها من الطبيبات الماهرات، والتي تعتبر متخصصة في مجال الباطنة العامة، وتعمل الطبيبة في مركز السامرية، ويمكن الذهاب إليها من خلال التوجه إلى المروة الأجواد، وأما عن القيمة الخاصة بالكشف فإنها تكون عبارة عن دفع مبلغ مالي وهو خمسة وتسعون ريال سعودي فقط.

8- مي عفيفي

تعتبر من أفضل أطباء الباطنة والجهاز الهضمي بجدة، وذلك لأنها تعمل في مركز خالد المتطور، والذي يعد من أفضل المراكز الطبية والعلاجية في المدينة، وهي من الطبيبات في مجال الباطنة والكبد للبالغين، وأيضًا الجهاز الهضمي، وتخصص المناظير للبالغين، وأيضًا الغدد الصماء والسكر، ويمكن الوصول إليها من خلال التوجه إلى طريق الحرمين، السامر، وأما عن قيمة الكشف فتكون عبارة عن مائة ريال سعودي فقط.

9- أسامة النجار

يعتبر الدكتور أسامة هو واحد من أفضل الأطباء في جدة، وذلك في تخصص الباطنة العامة، وأيضًا السكر، ويعمل أيضًا في قسم  الغدد الصماء وذلك بالنسبة للبالغين فقط، ويعمل الدكتور أسامة في مركز صفه، وهو أحد المراكز الطبية الشهيرة في جدة، ويمكن الوصول إليه من خلال التوجه إلى منطقة النعيم، وبالتحديد في منطقة أحمد بن عسيب، كما أنه استشاري في كيفية التحكم في الوزن، وقيمة الكشف هو مائتان ريال سعودي فقط.

10- علي محجوب

يعتبر الطبيب علي محجوب هو أحد الأطباء المشهورين في مدينة جدة، ويعمل في مركز الحنان الطبي، وهو أحد المراكز الشهيرة، وهو متخصص في مجال الباطنة العامة، وكذلك الكبد وجراحة المناظير، وأيضًا متخصص في أمراض الجهازالهضمي، وأيضًا أمراض الكلى، ويمكن الوصول إليه من خلال حي الصفا الأمير، وأما عن قيمة الكشف الخاصة بهذا الطبيب، فإنها تكون عبارة عن سبعون ريال سعودي فقط.

11- مدحت البرادعي

يعتبر من أفضل الأطباء في مجال الباطنة، ويعمل في مركز خالد الطبي المتطور، وهو متخصص في قسم الباطنة العامة، ويمكن الوصول إليه من خلال السامر، وبالتحديد طريق الحرمين، وأما عن القيمة الخاصة بالكشف عند الطبيب مدحت البرادعي فإنها تكون عبارة عن مائة ريال سعودي.

افضل دكتور باطنية في مستشفى سليمان فقيه

تعتبر مستشفى سليمان فقيه هي واحدة من بين أشهر المستشفيات الموجودة في مدينة جدة، والتي تضم نخبة كبيرة من الأطباء الماهرين، وأطقم التمريض المميزة، بالإضافة إلى الكفء والمهارة التي يبحث عنها المواطنين، وتضم المستشفى قسم خاص بالأطباء الباطنية، وتخصص الجهاز الهضمي، ومن أفضلهم الآتي:

1- محمد عبد الله

هو أحد الأطباء الماهرين العاملين بالمستشفى، وهو تخصص الباطنة العامة، وأيضًا جراحة المناظير، وتخصص الجهاز الهضمي، وكل ما يتعلق بالمناظير المتقدمة والعلاجية، ويمكن الاتصال بالطبيب من خلال هذا الرقم الآتي وهو:  012 2204888

2- وفاء بن منصور

تعتبر من أفضل الطبيبات في المستشفى، حيث تعمل في مجال الباطنة العامة، وأيضًا تقدم العديد من الخدمات الأخرى، وذلك فيقسم المناظير العلوية والسفلية، وأيضًا تعمل في إدارة أمراض التهاب الأمعاء، كما أنها مسئولة عن عمليات اسئصال المعدة بواسطة المنظار، وأيضًا عمليات استئصال السليلة، وأيضًا إدارة جميع الأمراض الكبدية الفيروسية.

3- سالم محمد

هو من الأطباء المسئولين عن قسم الجهاز الهضمي، وذلك في مستشفى سليمان فقيه، وهو مسئول عن العديد من الخدمات الأخرى المتميزة داخل المستشفى، ومن بينها الجراحات الخاصة بالتخلص من الوزن الزائد، وأيضًا الجراحات الخاصة بالمنظار العلوي والسفلي، وأيضًا العمليات الجراحية المتعلقة بزراعة الكبد، والجراحات الخاصة بالبدانة والسمنة، ولقد حصل على العديد من الشهادات المتعددة.

4- مصطفى الشاقي

يعتبر الدكتور مصطفى هو من أفضل الأطباء العاملين في مستشفى سليمان فقيه، وهو يقدم العديد من الخدمات المتميزة، وذلك في العديد من المجالات المختلفة، ومن بينها جراحة المناظير، وأيضًا يعمل كاستشاري لأمراض الجهاز الهضمي بشكل عام، بالإضافة لأنه متخصص في أمراض الكبد، وهو حاصل على العديد من الشهادات الطبية من فرنسا منذ عام ألف وتسعمائة وثلاثة وتسعون.

5- المعتز هاشم

يعتبر المعتز هو أحد الأطباء المشهورين في مستشفى الدكتور سليمان، وهو متخصص في مجال الباطنة العامة، كما أنه يقدم العديد من الخدمات العلاجية لأمراض الجهاز اهضمي في المستسفى، وحاز على العديد من الألقاب والإنجازات، حيث إنه زميل للكلية الملكية في كندا، كما أنه حاصل على شهادات في مجال زراعة الكبد.