نقدم لكم اليوم أحسن أمواس حلاقة نسائية ، تنزعج المرأة كثيراً من ظهور الشعر على جسدها، كما أنه يسبب لها الكثير من الحرج، لذلك تلجأ إلى كل الطرق الممكنة من أجل الظهور بمظهر ساحر، ومن ضمن هذه الطرق هي أمواس الحلاقة الخاصة بالسيدات، وفي الحقيقة هناك أنواع كثيرة تابعة لعدة شركات، حيث تعمل على إزالة الشعر بشكل مؤقت في أسرع وقت ممكن، لذلك اختص مقالنا اليوم من أجل التحدث عن أفضل أمواس حلاقة نسائية، وذلك عبر مجلة برونزية.

أحسن أمواس حلاقة نسائية

يسبب ظهور الشعر للمرأة الحرج الكبير، ويجعلها غير واثقة في نفسها، لذلك تلجأ إلى كل الوسائل الممكنة لإزالته، ومن ضمن هذه الوسائل، شفرات الحلاقة النسائية، وتتميز هذه الأمواس بسهولتها في الاستخدام، كما أنه يمكنك استخدامها في الظروف الطارئة، أو عند حضور المناسبات مثل الأفراح أو الحفلات، وهناك عدة أنواع منها، ولكلاً واحدة منهما المميزات الخاصة بهما.

افضل شفرة حلاقه نسائيه للمنطقه الحساسه

Schick hydro silk trimstyle

تعتبر هذه الشفرة من أفضل الشفرات التي يمكنك استخدامها للمنطقة الحساسة، حيث تتميز بأنها تحتوي على خمس شفرات وبينهما كريم مرطب، ويمكنك استعمالها تحت الماء حتى لا تتسبب في تهيج البشرة، كما أنها صممت خصيصاً من أجل المنطقة الحساسية حتى لا تسبب التهابات لهذه المنطقة.

افضل انواع شفرات الحلاقة للنساء واسعارها

  • bic soliel bella disposable

يتميز هذا النوع برائحته العطرة الموجودة على يد الشفرة، ولكن يجب وضع كريم مرطب أو غسول ذات رغوة أثناء الاستخدام حتى لا تسبب الجروح والالتهابات للبشرة، بالإضافة إلى أنها مناسبة للجميع حيث تتميز بسعرها البسيط.

  • Gillette mach3 turbo

تم صناعتها من أجل الرجال، ولكن تم تداولها من قبل النساء، وأثبتت التجارب أنها لا تسبب أضرار أو جروح لهم، لكنها غير مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة.

  • schick intuition senstive care

تمتلك هذه الماكينة على أربعة شفرات محيط بهم جل مرطب عبارة عن فيتامين e وجل الألوفيرا، لذلك فهي تعتبر الحل الأمثل لأصحاب البشرة الحساسة، حيث لا تسبب أي جروح للبشرة استخدام الاستخدام.

امواس نسائيه فينوس

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الشفرات سواء كانت للرجال أو النساء، وأثبتت نسبة كبيرة من مبيعاتها في جميع الدول.

  • Gillette venus swirl

حصلت هذه الماكينة على جائزة beauty break through حيث تتميز بأنها الأولى في عالم الشفرات التي تمتلك رأس يمكنها التحرك للأسفل والأعلى، كما أنها من أفضل الشفرات الموجودة والمحببة لدى الكثير من السيدات.

صممت بشكل حديث وسهل الاستخدام، كما أنها لا تسبب أي التهابات وجروح للبشرة، ويمكنك استخدامها في جميع الحالات سواء تحت الماء أو غيره، أو بوضع لها كمية من الصابون أو حتى بدون، ففي جميع الحالات فهي رقيقة على جميع أنواع البشرة.

  • Gillette venus dispoables

في بداية ظهورها أثبتت فاعلية كبيرة لدى النساء وحققت أعلى التقييمات، كما أنها تحتوي على خمسة شفرات.

  • Gillette venus comfortglide

تتميز هذه الشفرة بسهولة الاستخدام وصغر حجمها، وذلك لأنها تتكون من ثلاثة شفرات بين كل شفرة كريم مرطب، يحمي الجلد من الجروح والالتهابات أثناء الاستخدام، فتجدها تتحرك على الجسد بكل يسر وبشكل انسياني.

عليكِ الانتباه جيداً قبل البدء في استخدام أي نوع من الشفرات، أن تقومي بتجريبها على منطقة صغيرة بجسدك حتى لا تسبب لكِ التهابات، كما أنه يجب عليكِ عدم وضع أي كريمات أو روائح بعد الاستخدام المباشر للأمواس حتى لا تتهيج البشرة، بالإضافة إلى أنه يجب وضع طبقة رقيقة من الصابون أو الكريم قبل الاستخدام، خاصة للأمواس التي لا تحتوي على جل مرطب بين شفراتها.