مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل 10 اماكن سياحية في المانيا للعوائل

بواسطة: نشر في: 25 أغسطس، 2023
brooonzyah

يوجد عدة اماكن سياحية في المانيا وذلك لأنها تعتبر من الأماكن التي تضم الكثير من المدن، ومن بينها مدينة ميونخ، والتي حازت على لقب ثالث أفضل مدينة في العالم، وكذلك برلين، وبادن بادن، وغيرها الكثير من المدن التي تضم أجمل المعالم التاريخية والأثرية، ومن خلال مجلة برونزية سوف نوضح لكم أهم وأفضل معالم السياحة في المانيا التي ينصح بزيارتها.

اماكن سياحية في المانيا

تضم ألمانيا مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المختلفة، والتي تتوزع في العديد من المدن المختلفة، والتي يمكن توضيحها من خلال النقاط الآتية:

اماكن سياحية في المانيا بادن بادن

تعتبر من بين المدن التي يوجد بها الكثير من المعالم السياحية الخلابة، والتي يمكن توضيحها من خلال النقاط الآتية:

  • بحيرة موملسي: تعتبر من أفضل اماكن سياحية في المانيا وذلك لأنها تتحلى بالموقع المتميز، إضافة إلى الأجواء الطبيعية الخلابة، كما أنه مكان مناسب للعائلات.
  • قلعة برغ هاهونبادن: وهي من بين الأماكن السياحية المميزة، والتي تقع على بعد أكثر من اثنان كيلو متر من وسط المدينة، كما أنها تحتوي على المعالم المميزة، والتصميمات المعمارية التي تعود إلى آلاف السنين.
  • حديقة الزهور: تعتبر من أفضل الأماكن السياحية التي توجد في ألمانيا، والتي تضم الكثير من أنواع الزهور، والتي يصل عددها إلى أكثر من أربعمائة نوع مختلف.
  • كما أنها تحتوي على النافورة التي تزينها من المنتصف، فهي مكان مناسب لعشاق الطبيعة الخلابة.
  • حديقة القلعة: تعد تلك الحديقة من أفضل الحدائق التي توجد في بادن بادن التابعة إلى ألمانيا، حيث إنها مكان مناسب لكل من يبحث عن الهدوء، والتنزه في المساحات الخضراء المميزة.
  • شلال جيرولدساو: يعتبر من أفضل اماكن سياحية في المانيا وبالتحديد في بادن بادن، وأهم ما يميز هذا المكان هو الطبيعة الخلابة والشلالات، وأيضا المساحات الخضراء، بالإضافة إلى المطاعم التي تنتشر في تلك الحديقة.
  • متحف فابرجيه: يعتبر من أفضل معالم بادن بادن السياحية حيث إن المتحف يضم أكثر من أربعة آلاف قطعة مختلفة، والتي تعود إلى آلاف السنين.

اماكن سياحية في ميونخ

تعتبر ميونخ هي واحدة من بين أفضل المدن التي تتواجد في ألمانيا، حيث إنها تضم الكثير من المعالم السياحية، فضلًا عن المناظر الطبيعية الخلابة المميزة، والتي سوف نوضحها فيما يلي:

  • كنيسة سان بطرس: تعد من أفضل اماكن سياحية في المانيا وذلك لأنها من الكنائس القديمة، والتي تعود إلى القرن الثاني عشر تقريبًا، ومن خلالها يمكن مشاهدة أجمل التصميمات المعمارية.
  • الحديقة الإنجليزية: تعتبر من الأماكن المناسبة لعشاق الطبيعة الخلابة، وذلك لأنها تتمتع بالمساحات الشاسعة الخضراء، والأشجار، والزهور، حيث يمكن التقاط الصور التذكارية، وكذلك التمتع بالجلوس وسط الطبيعة الخلابة.
  • حديقة الحيوانات: تعتبر من أفضل المعالم السياحية في ميونخ ألمانيا، والتي تعتبر من الأماكن القديمة، والتي تعود إلى ألف وتسعمائة وإحدى عشر، والتي تضم الكثير من أنواع الحيوانات المختلفة والنادرة، وكذلك الطيور.
  • الحديقة الأولمبية: تعتبر من الأماكن المناسبة لعشاق الرياضة، وذلك لأنه يقام بها الكثير من الفعاليات المختلفة التي تتعلق بالرياضة، والأحداث، كما أن تصميماتها المعمارية تميز المكان.
  • متاحف ميونخ: كما يمكن زيارة العديد من المتاحف المختلفة التي توجد في ميونخ، ومن بينها متحف بي إم دبليو، وأيضًا متحف ألت بيناكوثيك، وكذلك المتحف المصري، ومتحف بافاريا، وغيرها من المتاحف الأخرى المختلفة

اماكن سياحية في المانيا

أماكن سياحية في برلين

تعتبر برلين هي واحدة من بين أفضل المدن التي توجد في ألمانيا، والتي تتمتع بالمساحة الكبيرة، فهي تقع في الجهة الشرقية من ألمانيا، ومن أبرز المعالم السياحية التي توجد بها الآتي:

  • قصر شارلوتنبورغ: يعتبر هذا القصر من أفضل اماكن سياحية في المانيا برلين، وذلك لأنه يضم الكثير من القطع الأثرية القديمة، بالإضافة إلى تصميم القصر الذي يرجع إلى آلاف السنين.
  • عمود النصر: هو من بين المعالم السياحية التي ينصح بزيارتها، والذي يعود تاريخ إنشائه إلى العام ألف وثمانمائة وثلاثة وسبعين ميلاديًا، وهو مكان أثري يأتي الكثير من مختلف أنحاء العالم لزيارته.
  • برج برلين: يعتبر هذا البرج من أفضل المعالم السياحية التي توجد في ألمانيا، ويطلق عليه أيضًا برج التليفزيون، حيث يتمتع بتصميمه المعماري الفريد من نوعه، كما أن طوله يصل إلى ثلاثمائة وثمانية وستين متر، وكذلك مائة وسبعة وأربعين طابق.
  • متاحف برلين: تضم برلين مجموعة كبيرة من المتاحف المختلفة التي ينصح بزيارتها، ومن بينها متحف بيرغامون، وأيضًا متحف برلين الجديد، ومتحف الآلات الموسيقية، وغيرها من المتاحف المختلفة.

اماكن سياحية في المانيا

السياحة في ألمانيا للعوائل

وهناك عدة اماكن سياحية في المانيا التي تناسب العائلات، والتي تتوزع في العديد من المدن أيضا، والتي تعد من الأماكن التي اشتهرت بها ألمانيا بشكل عام، والتي سوف نوضحها من خلال النقاط الآتية:

الأماكن السياحية في هامبورغ

تعتبر مدينة هامبورغ هي واحدة من بين أفضل المدن السياحية في ألمانيا، حيث إنها تضم الكثير من المعالم الأثرية المختلفة، والتي سوف نوضحها من خلال الآتي:

  • سيتي بارك: تعتبر من أفضل وأهم اماكن سياحية في المانيا والتي تتمتع بالمساحة الكبيرة والشاسعة، والتي تضم الكثير من البحيرات، والمساحات الخضراء المختلفة، وهي مكان مناسب لعشاق الترفيه.
  • بحيرة الأستر: تعتبر من أفضل الأماكن السياحية، والتي توجد في وسط المدينة، وهي مكان مثالي لعشاق المناظر الطبيعية الخلابة، وذلك لاحتوائها على البحيرات والحدائق.
  • مينياتور وندر لاند: تعد من أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها في هامبورغ ألمانيا، حيث إنه يضم الكثير من النماذج المختلفة والتي تكون مصغرة من أجل توضيح أبرز المعالم التي توجد في العديد من الدول المختلفة.

معالم سياحية في بون

تعتبر بون واحدة من بين أفضل مدن بها اماكن سياحية في المانيا وذلك لأنها تحتوي على عدد كبير من المعالم والأماكن الأثرية المختلفة، والتي سوف نوضحها فيما يلي:

  • أكواريوم بون: يعتبر الأكواريوم هو واحد من بين أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها، وهو مكان مناسب للعائلات، حيث يحتوي على الأسماك والكائنات البحرية المختلفة.
  • متحف بون: وهو من بين أفضل الأماكن في ألمانيا، والذي يحتوي على كافة الإنجازات المختلفة الخاصة بألمانيا.
  • حديقة راينيو: وهي من أهم الأماكن المناسبة للعائلات، والتي تضم الكثير من معالم الطبيعة الخلابة، وأيضًا المساحات الواسعة، والأشجار.

أجمل مدن المانيا الريفية

يوجد اماكن سياحية في المانيا ريفية، والتي يعشقها الكثير من الأشخاص، وذلك لأنها تتمتع بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وأيضًا هي مكان مناسب لعشاق الطبيعة، ومن بين تلك المدن الآتي:

اماكن سياحية في المانيا

  • مدينة لوبيك: تعتبر من أفضل وأهم اماكن سياحية في المانيا والتي توجد في الجهة الشمالية، ويعود أصلها إلى القرن الثاني عشر، كما أنها تضم العديد من المعالم الخلابة، وكذلك الكاتدرائية القديمة.
  • مدينة لينداو: تتمتع تلك المدينة بوجود المناظر الطبيعية الخلابة، والتي تطل على كونستانس، كما أنها تضم المنازل الصغيرة القديمة، والمساحات الخضراء الواسعة.
  • مدينة باشاراش: تعتبر من أفضل المدن الريفية في ألمانيا، والتي تضم الكثير من المعالم السياحية والطبيعة الخلابة، حيث تقع المدينة ما بين نهر الراين، وأيضًا العديد من التلال المختلفة، والتي تمنح المدينة المظهر الجمالي الرائع.
اماكن سياحية في المانيا