مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة ومكوناتها وكيفية استخدامها

بواسطة: نشر في: 29 يونيو، 2023
brooonzyah

تعتبر تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة هي من بين التجارب الرائعة، وذلك لأنها ساعدتني في الحصول على البشرة الصافية الخالية من المشاكل، كما أنها ساعدت في تبييض البشرة بشكل كبير، ولهذا يجب أن أوضح كافة المعلومات التي تتعلق حول تلك التجربة من أجل أن تسفيد بها كافة السيدات الراغبات في التخلص من اسمرار البشرة أو الشحوب، ومن خلال مجلة برونزية سوف نوضح لكم مجموعة من المعلومات عن خلطة الكريمات السبعة، ومكوناتها، وكيفية الاستخدام.

تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة

تعتبر الكريمات السبعة هي عبارة عن مجموعة من الكريمات التي تساعد على علاج الكثير من المشاكل التي تصيب البشرة، والكريمات التي تعمل على تبييض الوجه، وتم دمج تلك الكريمات في مكون واحد، ومن خلال النقاط الآتية سوف أوضح لكم تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة بالتفصيل:

  • أنا سيدة في العمر الخامس والثلاثون، وكنت أعاني من مشكلة اسمرار الوجه، وبالأخص لأني كنت أتعرض إلى أشعة الشمس بشكل مباشر لفترات طويلة.
  • لم تكن تلك هي المشكلة الوحيدة لدي، بل إن بشرتي كانت تعاني من الشحوب الدائم، وظهرت بها الكثير من العلامات البنية والبقع، والتي سببت لي الإزعاج.
  • وذلك لأن الشكل العام لتلك البقع كان غير مرغوب به، وهذا الأمر الذي جعلني أقدم على استعمال الكثير من الماسكات والكريمات المختلفة، ونصحتني إحدى صديقاتي أن أقوم بتجربة الكريمات السبعة.
  • وبالفعل أقدمت على استعمال الكريمات السبعة، والذي يكون عبارة عن خليط من الكريمات، والتي تساعد على تفتيح الجسم والتبييض.
  • قمت باستعمال الكريم بشكل يومي، وبدأت ألاحظ أن بشرتي تغيرت كثيرًا، فلقد أصبحت باللون الفاتح، كما أنها أصبحت رطبة بشكل كبير.
  • وداومت على استعمال الكريم لمدة شهرين متتابعين، ووجدت النتيجة التي كنت أحلم بها، ولهذا من خلال تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة أنصح كافة السيدات باستعماله، وذلك لأنه من الكريمات الفعالة، والتي تساعد في الحصول على النتيجة الجيدة.

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

ومن خلال تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة فإنه يجب معرفة أن تلك الخلطة تعتبر من الخلطات التي لها سحر ومفعول رائع، وذلك لأنها تضم مجموعة من المكونات الهامة، والتي تساعد جميعها في الحصول على البشرة النضرة والبيضاء، ومن بين فوائد خلطة الكريمات السبعة الآتي:

  • تساعد تلك الخلطة على تفتيح الوجه والبشرة، والتخلص من البقع الداكنة التي تصيب تلك البشرة.
  • كما أنها تعتبر من الخلطات الطبيعية الفعالة في التخلص من خلايا الجلد الميتة، والتي تسبب الكثير من المشاكل.
  • بالإضافة إلى أن خلطة الكريمات السبعة تعد من بين أنواع الخلطات المساعدة في علاج الشحوب الذي يصيب البشرة.
  • تعمل على منح البشرة النعومة واللمعان، وذلك من خلال احتوائها على مادة الهيدروكينون، والتي تعتبر من المواد الفعالة في التخلص من طبقات الجلد الميتة.
  • تساهم في تنظيف البشرة، والتخلص من الأوساخ العالقة بها.

تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة

كيفية استعمال خلطة الكريمات السبعة

إن خلطة الكريمات السبعة تعد من أنواع الخلطات الطبيعية، والتي يكون لها دور فعال في التخلص من الكثير من المشاكل التي تصيب البشرة، ولذلك يجب أن يتم استعمالها على حسب الطريقة الصحيحة لها، وذلك من أجل تفادي الوقوع في المشاكل، وتكون الطريقة الصحيحة الخاصة باستعمال الخلطة على النحو الآتي:

  • يتم تطبيق خلطة الكريمات السبعة على الوجه مباشرة.
  • يجب أن يتم العمل على تدليك الوجه جيدا بالمكونات، بشرط أن يكون ذلك في حركات دائرية.
  • يفضل أن يتم استعمال خلطة الكريمات السبعة مرتين إلى ثلاثة فقط في اليوم الواحد.
  • كما أنه يجب أن يتم استشارة الطبيب قبل أن يتم استعمال الكريمات، وبالأخص للفئات التي تعاني من البشرة الحساسة، حيث إنه يمكن ألا تتناسب بعض المكونات الداخلة في تلك الخلطة مع كافة أنواع البشرة، ويمكن أن تسبب مشاكل جلدية.

مكونات خلطة الكريمات السبعة

وبعد أن أوضحت لكم تفاصيل تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة فإن الكثير من السيدات ترغب في التعرف على المكونات الداخلة في تركيب تلك الخلطة وذلك من أجل تفادي وجود رد فعل تحسسي لأي من المكونات الداخلة في الخلطة، ومن أبرز المكونات الداخلة في تركيب خلطة الكريمات السبعة الآتي:

  • كريم ديرموفيت: وهو من بين أنواع الكريمات التي يكون لها دور فعال في التخلص من الالتهابات التي تصيب البشرة، كما أنها يعالج الكثير من المشاكل الجلدية، كما أنه يناسب الفئات التي تعاني من الصدفية، أو الإكزيما، بالإضافة إلى دوره في التخلص من البقع الداكنة، وأيضًا فعال في التخلص من النمش، والكلف.
  • كريم بوهلي: وهو من أنواع الكريمات الداخلة في خلطة الكريمات السبعة، والذي يمكن أن يتم استعماله على كافة مناطق الجسم المختلفة، ويساعد على تبييض الجسم، والتخلص من البقع الداكنة، بالإضافة إلى دوره في التخلص من جفاف البشرة، حيث يعمل على ترطيبها وجعلها أكثر نعومة.
  • كريم فير اند لافلي: يعد من الكريمات الشهيرة والمعروفة في تبييض البشرة، حيث إنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات المساعدة على التخلص من البقع الداكنة والنمش، وبالأخص لدى الحالات التي تكون معرضة للشمس بشكل مستمر.
  • كريم ريو: يعتبر من أنواع الكريمات الفعالة في منح البشرة النعومة والنضارة التي تحتاج إليها، فهو من الكريمات المساعدة على وقاية البشرة من أشعة الشمس، كما يساعد على توحيد لون البشرة، ويساعد على حماية البشرة من العدوى والبكتيريا، والوقاية من البقع الداكنة، كما أنه يحتوي على فيتامين إ، وأيضًا الكولاجين، والمكونات التي تحتاج لها البشرة.
  • كريم فيد أوت: وهو من أنواع الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة للبشرة، كما أنه يحتوي على المواد المنظفة للبشرة، والي تعمل على تنظيف البشرة وتطهيرها، ويمكن استعماله مزيل لمستحضرات التجميل، هذا إلى جانب دوره الفعال في علاج الكلف والنمش والبقع الداكنة.
  • كريم مينرفا: يعد من أنواع الكريمات الفعالة في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة، حيث يساعد على ترطيب البشرة، ويمنحها النعومة واللمعان، يعمل على تغذيتها بفضل احتوائه على الفيتامينات والمعادن، ويزيل الكلف والبقع الداكنة.
  • كريم روز: يعتبر من أنواع الكريمات الفعالة في التخلص من البقع الداكنة والبثور، ويساعد على تطهير البشرة، كما أنه يحتوي على المكونات التي تعمل على تهدئة البشرة، وهو يبيض البشرة بدرجتين إلى ثلاثة عن اللون الذي تكون عليه.

اقرأ أيضًا: افضل انواع كريمات تفتيح البشرة

أضرار خلطة الكريمات السبعة

وعلى الرغم من أن تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة كانت من التجارب الناجحة، إلا أنه يجب ألا يتم استعمال تلك الخلطة من دون استشارة الطبيب، أو من دون تجربة الخلطة على منطقة صغيرة من البشرة قبل الاستخدام الكامل، وذلك تفاديًا لحدوث أي مضاعفات، حيث يمكن أن تسبب تلك الخلطة بعض المشاكل الجلدية، والتي تتمثل في النقاط الآتية:

  • قد تسبب تلك الخلطة تغير في اللون الخاص بالبشرة.
  • كما أنها قد تؤدي إلى ظهور الحبوب والبقع الداكنة في البشرة.
  • بالإضافة إلى أنها لا تتناسب مع كافة الحالات، حيث يمكن أن تسبب تهيج في الجلد.
  • في بعض الحالات تؤدي تلك الخلطة إلى ظهور مشاكل تحسسية من أي من المكونات الداخلة في تكوينها.

أسئلة شائعة

ما هي خلطة الكريمات السبعه للتبييض؟

تعتبر خلطة الكريمات السبعة هي عبارة عن مجموعة من الكريمات والتي يكون عددها سبعة، والتي تعمل على تبييض الوجه، والتخلص من البقع الداكنة، فهي تركيبة تضم الكريمات المبيضة للبشرة والكريمات المرطبة، وأيضًا كريمات مضادة للالتهابات.

تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة