مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

نماذج الهدف الوظيفي للاداري

بواسطة: نشر في: 24 مارس، 2024
brooonzyah

تعتبر نماذج الهدف الوظيفي للاداري من أبرز النماذج التي يجب أن يتم رؤيتها والإطلاع عليها قبل إعداد السيرة الذاتية والقيام بالتقدم لإحدى الوظائف الإدارية بالمؤسسات الخاصة أو العامة، لهذا السبب جئنا لكم اليوم بهذا المقال لكي نقدم لكم هذا النموذج عبر مجلة البرونزية.

نماذج الهدف الوظيفي للاداري

يرغب الكثير من الأشخاص في الإطلاع على نماذج الهدف الوظيفي قبل التقدم لإحدى الوظائف الإدارية، لذلك جئنا لكم الآن لكي نقدم لكم الآن مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالنماذج:

  • إذا كنت ترغب في التقدم للعمل في وظيفة إدارية بأي مكان سواء كان قطاع خاص أو حكومي من خلال استعمال أحد أنواع السيرة الذاتية.
  • يجب عليك أن تتصف بالذكاء مع محاولة إظهار الموهبة التي تتمتع بها لكي تتمكن من إقناع صاحب الوظيفة بك والكفاءة التي تتمتع بها.

هدف وظيفي جاهز لحديثي التخرج

سوف نقدم لكم الآن نموذج هدف وظيفي للأشخاص المتخرجين حديثاً، كل ما عليكم فقط هو متابعة ما يلي:

  • أنا أرغب في تقوية وتعزيز المهارات والصفات العلمية عن طريق الخدمات التي تقدمها المنظمة والتي تساهم في استمرار التنمية والارتقاء بالعمل.
  • اتمكن من العمل بمؤسسة تناسب مهاراتي العملية والشخصية في الشؤون ……. (يتم ذكر مجال العمل)، فأنا اتمكن من التواصل مع العملاء واتمكن من قيادة فريق العمل، كما أنني على استعداد تام بالتعلم واكتساب العديد من الخبرات بمختلف الأعمال مع القدرة على تحمل جميع مسؤوليات الوظيفة.
  • أنا حديث التخرج من كلية ……. بدرجة…… في تخصص….. مع تدريب دام لمدة ….. أشهر من الخبرة بالتدريب الدولي التابع إلى منظمة….. ارغب في تخصيص مهاراتي لكي اساهم في تحقيق أهداف وطموحات الشركة مع تحمل الكثير من المسؤولين بأسرع وقت، والسعي من أجل الاستفادة من الخبرة والمعرفة الأكاديمية التي اكتسبتها من العمل بمنصب ……

نماذج الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية

سوف نقدم لكم الآن نموذج هدف وظيفي خلال عمل السيرة الذاتية للعمل بإحدى الوظائف، كل ما عليكم فقط هو متابعة ما يلي:

  • اتمتع بخبرة تخطت ال …… سنوات، حيث عملت بوظيفة …… في العديد من المؤسسات المعروفة، وحققت الكثير من الإنجازات في مجال إدارة وتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة، والآن اقوم بالبحث عن فرصة عمل مع فريق عمل محترف بشركة تتمتع بالسمعة الحسنة مثل شركتكم.
  • أنا محترف بالمجال الإداري بخبرة تزيد عن …. سنوات بمجال تنفيذ أعمال المساندة والدعم الإداري والسكرتاري، أقوم بالبحث عن عمل ببيئة احترافية تحتوي على الكثير من التحديات والصعاب، كما أنني اتمكن من استعمال الحاسوب مع إتقان اللغات المختلفة، بالإضافة إلى قدرتي على التواصل مع طاقم العمل باحترافية وذكاء، مع تمكني من حل المشاكل.

الهدف المهني لخدمة العملاء

في حالة الرغبة في العمل بوظيفة خدمة العملاء، يمكنكم اللجوء إلى استعمال هذا النموذج:

  • انا موظفة خدمة عملاء عملت لمدة …… سنوات بهذا التخصص، في هذه الفترة تمكنت من تطوير القطاع الخاص بخدمة العملاء في الشركة السابقة بطريقة جعلتني الأفضل والأكثر قبولاً بين العملاء، لذلك اقوم الآن بالبحث عن وظيفة عمل ببيئة محترفة تحتوي على العديد من التحديات لكي اطور نفسي أكثر من ذلك.

 نصائح عند كتابة نموذج هدف وظيفي

إذا كنت ترغب في كتابة نموذج هدف وظيفي لابد من إتباع النصائح التالية:

  • يجب أن يكون النموذج يحتوي على جزء متعلق بالهدف الوظيفي وآخر متعلق بالملخص، يمكن أن يتم الاكتفاء بذكر واحد فقط.
  • يجب أن يتم القيام بكتابة الهدف الوظيفي بأعلى نموذج السيرة الذاتية أو أسفل الاسم والمعلومات الشخصية.
  • يجب أن تكون المعلومات المذكورة في النموذج حقيقية.
  • يتم كتابة الهدف المهني على هيئة عبارات متصلة ومنفصلة بتنسيق مناسب.
  • يجب العلم بأن كل وظيفة تحتاج لهدف وظيفي مختلف عن الوظيفة الأخرى.
نماذج الهدف الوظيفي للاداري