كيف تفتح حساب في ويسترن يونيون ، هي واحدة من ضمن الأمور التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص، وذلك لأنها من الطرق التي تسهل على الأشخاص استلام الأموال وتحويلها، ويعتبر ويسترن يونيون هو واحد من ضمن الخدمات التي توفر تحويل الأموال بشكل سريع، بالإضافة لأنها من الشركات التي تمتاز بالتاريخ المميز والعريق، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم طريقة تحويل الأموال من تلك الخدمة، وذلك من خلال موقع برونزية.

كيف تفتح حساب في ويسترن يونيون

تعتبر شركة ويسترون يونيون واحدة من ضمن الشركات الرائدة، والتي تساعد على توفير العديد من الخدمات المختلفة، والتي من بينها خدمة تحويل الأموال، حيث إنها من الشركات التي توجد في مائة واثنان وثمانون ألف مكان مختلف في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها تتوافر في أكثر من مائة وخمسة وتسعون دولة مختلفة، ولذلك فهي الشركة الأولى والرائدة في مجال تحويل الأموال، وأما عن كيفية فتح الحساب فيمكن التعرف على النقاط الآتية:

  1. يتم التحويل من خلال استعمال طريقة واير ترانسفر Wire Transfer، وهي أحد الطرق الشائعة والمشهورة لدى عدد كبير من الأشخاص، وهذه الطريقة هي من الطرق التي يتم من خلالها استلام الشخص الأموال التي سوف يتم تحويلها له، وذلك بشكل شخصي.
  2. يمكن تحويل واستلام تلك الخدمة من دون الحاجة إلى الاشتراك في الحساب البنكي، بالإضافة إلى أنه يوجد بعض البنوك المختلفة، التي يمكنها أن تدعم خدمة تحويل الأموال من خلال يوستيرن يونيون، ويتم ذلك من خلال التوجه إلى الفرع البنكي، والذي يدعم خدمة تحويل الأموال من ويسترن يونيون.
  3. يتم استخدام الكود الخاص وهو MTCN، وأيضًا يتم استعمال العملة التي يتم استعمالها، مع مراعاة أن تكون العملة هي نفس العملة التي يتم تحويلها واستلامها.
  4. كما يمكن التحويل من خلال الهاتف، ولكن تلك الطريقة هي من الطرق التي تكون متاحة الخدمة، وذلك في جميع الدول التابعة لمنطقة شرق آسيا، والتي تكون مثل الخدمات المتاحة العادية، والتي من بينها خدمة فودافون كاش، أو خدمة شركات اتصالات، أو المحفظة الخاصة بأورانج، وغيرها من العديد من الطرق الأخرى المتعارف عليها.
  5. كما يمكن استعمال تلك الخدمة، وذلك من خلال الحساب البنكي، وذلك في الحالات التي يتم فيها تحويل الأموال، لأحد الأشخاص الذين يملكون الحساب البنكي في أحد البنوك، وفي تلك الحالة يتم التحويل بشكل مباشر إلى الحساب البنكي الخاص بالشخص المراد استلام الأموال.

مميزات تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون

هناك العديد من المميزات المختلفة التي تتوافر في تلك الخدمة عن غيرها من الكثير من خدمات تحويل الأموال الأخرى، ومن بين تلك المميزات الآتي:

  1. تعتبر من الخدمات السريعة في استلام وتحويل الأموال.
  2. يتوافر بها العديد من الطرق المختلفة لتحويل الأموال، والتي تتنوع ما بين الحساب البنكي، والهاتف.
  3. تعد من الخدمات المتاحة من دون الحاجة إلى امتلاك حساب بنكي.

القيمة الخاصة بخدمة التحويل من ويسترن يونيون

أما عن القيمة المالية الخاصة بتحويل الأموال من خلال خدمة ويسترن يونيون، فإنها تكون على النحو الآتي:

  1. في حالة التحويل من واحد دولار وحتى سبعة دولار، فإنه يتم دفع سبعة دولار، وذلك كمصاريف للتحويل.
  2. أما في حالة الرغبة في تحويل خمسون دولار، وحتى مائة دولار، فإنه في تلك الحالة يتم دفع أربعة عشر دولار بشكل إضافي كمصاريف التحويل.
  3. في حالة إن تم تحويل مبلغ أكبر من المائة دولار، فإنه يتم مضاعفة العدد سبعة مرة أخرى، وهكذا، أي أنه في حالة تحويل مائة وواحد دولار، فإنه يتم خصم واحد وعشرون دولار، ويتم المضاعفة كلما تم الخروج عن الفئة.