مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية حذف جميع التغريدات في تويتر

بواسطة: نشر في: 23 فبراير، 2020
brooonzyah

كيفية حذف جميع التغريدات في تويتر ، هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير، حيث إن البعض يقومون بمشاركة بعض المنشورات على موقع تويتر، وبعد مرور فترة يقومون بإزالتها من الملفات الشخصية التابعة لهم، ولذلك فإن اختيار الحذف هو من الأمور المتوافرة على تطبيق تويتر، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم طريقة سريعة لحذف جميع التغريدات الموجودة على حساب تويتر، وذلك من خلال مجلة البرونزية.

كيفية حذف جميع التغريدات في تويتر

في حالة الرغبة في مسح جميع التغريدات الموجودة على الحساب الشخصي الخاص بك، فإنه يمكن بالفعل تنفيذ ذلك، من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة والسريعة، والتي تساعد على التخلص من التغريدات الغير مرغوب بها، كما أنها تمكن لك مسح كافة التغريدات، أو مسح البعض منها فقط على حسب الرغبة، وتكون الطريقة بهذه الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول على أحد البرامج التي من دورها أن تساعد على حذف كافة التغريدات أو بعضها، وذلك من خلال التوجه إلى الرابط وذلك من خلال الضغط هنـــا.
  2. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة التسجيل بحساب تويتر الشخصي، والتي تكون موجودة باللغة العربية أو باللعة الإنجليزية Sign in with Twitter.
  3. بعد الضغط على تلك الكلمة سوف يتم التحويل مباشرة إلى قسم التغريدات، والتي يكون مراد حذفها، وهنا يتم الضغط على المربع الصغير الذي يوجد بجانب كل تغريدة من التغريدات التي يرغب الشخص في التخلص منها بشكل نهائي.
  4. أما في حالة الرغبة في مسح كافة التغريدات الموجودة على الحساب الشخصي الخاص بك، فإنه في تلك الحالة، يتم ملاحظة كلمة تحديد الكل، ومن هنا يتم الضغط عليها مباشرة.
  5. في هذا الوقت يتم ملاحظة أن كافة التغريدات تم تحديدها، وستجدون بجانبها علامة صح، وذلك في الخانات التي تكون على شكل مربع، وهنا يتم الضغط على كلمة مسح التغريدات أو حذفها.
  6. سوف تظهر على الشاشة رسالة تأكيدية، والتي يتم سؤال المستخدم فيها هل لديه الرغبة في حذف جميع التغريدات بالفعل، وما عليه سوى الضغط على كلمة موافق.
  7. يتم الانتظار لبضع ثوان، وبعدها سوف يتم ملاحظة أنه بالفعل تم التخلص من جميع التغريدات التي توجد على الحساب الشخصي الخاص بك.
  8. في حالة إن كانت كافة التغريدات التي توجد على الحساب تتعدى الثلاثة آلاف تغريدة، فإنه في تلك الحالة لن يتمكن المستخدم من حذف كافة التغريدات الموجودة على الملف الشخصي دفعة واحدة، وذلك لأن هذه الخدمة يمكنها أن تقوم بحذف ثلاثة ألف تغريدة فقط، والتي يتم تحديدها.

 

كيفية حذف جميع التغريدات في تويتر