مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمات شكر وتقدير للمعلمات جديدة

بواسطة: نشر في: 28 يناير، 2020
brooonzyah

كلمات شكر وتقدير للمعلمات جديدة، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث إن للمعلمات الدور الكبير في بناء المجتمع، فهن أساس التعلم والمعرفة، وبالأخص المعلمات اللاتي تبذل كل ما بوسعها من جهد حتى تقوم بتعليم الطلاب كل ما هو مفيد، وتستحق المعلمات أجمل كلمات وعبارات الشكر المختلفة، التي تساعدها على الاستمرار على نهجها، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل عبارات وكلمات الشكر للمعلمات الماهرات.

كلمات شكر وتقدير للمعلمات جديدة

هناك العديد من العبارات المختلفة التي يمكن إهدائها إلى المعلمة، وذلك من أجل التعبير لها عن الحب والشكر الكبير عن كل ما تبذله من جهد، وعلى تفانيها في عملها على أكمل وجه، ومن بين أجمل عبارات الشكر الآتي:

  1. معلمتي يا تاج على رأسي أهديك أجمل باقة من الزهور، لتعبر لك عن مدى شكري وعرفاني بجميلك الكبير الذي قدمتيه لي أنا وزملائي.
  2. فكرت كثيرًا في بعض الكلمات التي أكتبها لك، أو أهديها لكِ، ولكن بعد تفكير طويل علمت أن جميع كلمات الشكر لا يمكنها أن تعبر لكِ يا معلمتي عن حبي الشديد لكِ، فأنتِ لست مجرد معلمة، بل أنت مثال للتفاني في العمل، أنتِ مثال للزهور التي تنشر عبيرها على من حولها، أنت مثال للنور الذي ينير المكان ويخلص الناس من الظلام، نعم ظلال الجهل، فأنتِ وحدك فقط من استطعتِ أن تنيريه لنا، فشكرًا لك معلمتي.
  3. أشكرك يا معلمتي الغالية عن كل حرفًا علمتيني إياه، فلا يمكنني أن أنسى مجهودك الرائع الذي بذلتيه من أجلي، فلقد كنتِ دائمًا داعمة لي ومحفزة لي، فشكرًا لكِ معلمتي عن كل ما وصلت إليه من نجاح، فأنتِ لك الفضل الكبير في ذلك، أحبك معلمتي.
  4. شكرًا لك يا معلمتي يا مربية الأجيال، شكرًا لك يا من سعت وراء تعليمي، يا من أضاءت لي قناديل العلم، يا من أضاءت لي مصابيح المعرفة، شكرًا ما من كنتِ دائمًا رمز العطاء ورمز التضحية، شكرًا لك يا معلمتي فلكِ مني كل التقدير والوفاء.
  5. شكرًا لك يا معلمتي يا من كنت خير المعلمة، وأتمنى من الله عز وجل أن يديمك للعلم، وأن يجعلك دائمًا كالمصباح الذي ينير بالعلم والمعرفة في قلوب كل من تعرفيهم.\

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

كما يوجد العديد من عبارات الشكر والتي يمكن تقديمها إلى المعلمة، وبالأخص المعلمة المتميزة في مجالها، والتي تضيف للتعليم الكثير من الأشياء، وتجعل الطلاب يحبون العلم والمعرفة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. يا معلمتي يا من كنتِ لي الأم الثانية، يا من كنتِ دائمًا بجانبي، فأنتِ دائمًا ما كنتِ تدعميني وتحاولين تشجيعي على أن أنجح وأن أتفوق، أنتِ ساعدتيني كثيرًا على الخروج من المحن، وكنتِ بمثابة السند لي، حتى أتفوق في مدرستي، أحبك جدًا يا معلمتي.
  2. كل عبارات الشكر والثناء لا يمكنها أن توفيكِ حقك يا معلمتي، فبحثت كثيرًا في جميع الكلمات، ولن أجد ما يعبر عن شكري لك، ولم أجد عبارات تعبر أيضًا عن مكانتك الكبيرة في قلوبنا، أتمنى لكِ المزيد من التوفيق والنجاح في جميع أمور حياتك سواء العلمية أو العملية.
  3. دورك العظيم يا معلمتنا لا يمكننا أبدًا أن ننساه، فهو مزروع في قلوبنا وعقولنا، فأنت الأساس في التقدم الذي وصلنا إليه، ولو كل المعلمات مثلك، لتقدم مجتمعنا وارتفع شأن وطننا وعلاه.
  4. معلمتي الحبيبة أود أن أشكرك على الكثير من الأمور التي فعلتيها من أجلي، فلقد تعلمت منك الكثير، تعلمن منك المعنى الحقيقي للنجاح، تعلمت منك معنى التفوق والفلاح، فشكرًا لك على كل ذلك، وعلى تشجيعك الدائم لي على أن أكون من الناجحين، ومن الأشخاص الذين لهم الدور والشأن العظيم.
كلمات شكر وتقدير للمعلمات جديدة

آخر المواضيع