مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلام جميل عن الطفل عبارات عن الاطفال

بواسطة: نشر في: 31 يناير، 2020
brooonzyah

كلام جميل عن الطفل عبارات عن الاطفال، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، وذلك لأن الأطفال هم من أجمل النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، فهم مصدر السعادة والفرح في كل منزل، ولذلك يتم التعبير عن الفرحة بالأطفال، من خلال الكثير من العبارات المختلفة والتي يتم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل العبارات التي تتحدث عن الأطفال.

كلام جميل عن الطفل عبارات عن الاطفال

هناك العديد من العبارات المختلفة، والتي تتحدث عن الطفل، والتي يتم مشاركتها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو يتم طباعتها على الصور، وغيرها من الكثير من الاستخدامات المختلفة، والتي سوف نقدمها لكم من خلال السطور القادمة، وهي كالآتي:

  1. الأطفال هم من أجمل الأشياء الموجودة حولنا، فهم مصدر السعادة والفرح.
  2. الطفل عندما تنظر فقط في عينه وترى براءتها، فهذا كفيل لأن يجعلك تشعر بأجمل الأحاسيس التي لم تشعر بها من قبل.
  3. الأطفال هم البراءة، هم نقاء القلوب، فهم يمكنهم أن يغضبون منك في لحظة، ويعودون في نفس اللحظة ليضحكون.
  4. ليتنا نعود مرة أخرى لحياة الطفولة، فقد كنا لا نشتكي ألمًا، ولا نحمل وجعًا، وكانت أكبر أحلامنا أن نشتري ثوب جديد.
  5. عندما تقوم باحتضان الطفل، فتأكد أنك أنت فقط من يحتاج لهذا الحضن البرئ وليس الطفل.
  6. عندما تحتضن الطفل فإنك تشعر بالأمان وتشعر بالاجتواء الكامل، فذلك الحضن هو الوحيد الذي لن تشعر معه بأي رهبة أو خوف من الخذلان.
  7. في ابتسامة الأطفال كل ما هو جميل، زرقة لون السماء، ولمعان النجوم بها، ووسع البحار بأكملها، وصفاء الأمواج، فابتسامة الطفل تكون مثل نهر يجري يحمل اللون الماء النقي الذي ليس به أي شوائب، فهي تحمل الرائحة الجيدة للأرض بعد المطر.
  8. الطفل هو السعادة الكبيرة للكبار، بدون الأطفال لا يمكن أن يشعر الكبار بالسعادة.
  9. عندما ترى سعادة الأطفال وضحكاتهم التي تعلو المكان، وصراخهم الذي يجوب في الأجواء، ولعبهم ومرحهم الدائم، فكل ذلك كفيل أن ينسيك الكثير من الهموم والمتاعب، وكفيل ليجعلك تشعر بالسعادة.

كلام جميل عن حب الأطفال

كما يوجد العديد من الكلمات والعبارات التي تعبر عن حب الأطفال، والتي يمكن مشاركتها أيضًا أو استعمالها في التصميم، كما يمكن أن يشاركها الآباء والأمهات على بعض الحسابات الشخصية الخاصة بهم، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. الطفولة هي تلك الصفحة البيضاء النقية، هي الحياة الآمنة المستقرة، هي الحياة الصافية، هي القلب الأبيض، هي الروح البرئية، وهي الحلم الجميل، والأمل الطويل، هي أجمل ما في الحياة.
  2. الأطفال يتمنون دائمًا أن يصبحوا كبارًا، والكبار يتمنون أن يعودوا مرة أخرى إلى الطفولة، يا ليت الأطفال تعرف أن حياتهم الأجمل، والأنقى والأروع.
  3. السعادة تجدها في ضحكة الطفل البرئية، في نشاهدتهم وهم يلعبون بطريقتهم العفوية في الحديث، في ضجيجهم أثناء اللعب، وعدم نظامهم في المنزل، فذلك عنوان السعادة.
  4. التعامل اللطيف مع الطفل، يجعلك تملك قلبه، وإن امتلكته كانت لها أنهار من الحب والسعادة، لأن الطفل الوحيد هو الذي لا يمكنه النفاق.
  5. ما أجمل الأطفال! ابتسامتهم تعني البراءة، والتعامل معهم يحمل كل البساطة، فالأطفال لا يحسدون، ولا يحقدون، ولو حدث وأصابهم ضر لا يتذمرون.
  6. أحب الأطفال لأنه كلما نظرت إليهم عدت معهم سنين طويلة بذاكرتي إلى أيام طفولتي، ما أجملها من أيام، وليتها تعود.
  7. كم كنت أتمنى أن تتغير الكثير من الأمور في حياتنا، ومن أهمها أن لا يعجز الأبوين، ولا يكبر الأطفال!
  8. الطفل هو الوحيد الذي يمكنه أن ينسى الإساءة بكلمة واحدة فقط، فهنيئًا لمن يحمل قلب مثل قلوب الأطفال، لا يحمل همًا ولا حقدًا، ويكون له قلب أبيض نقي.
كلام جميل عن الطفل عبارات عن الاطفال

آخر المواضيع