مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات عن النجاح قصيرة

بواسطة: نشر في: 3 مارس، 2020
brooonzyah

عبارات عن النجاح قصيرة ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن النجاح هو حلم كل إنسان، فهو الوصول إلى الأهداف وتحقيقها، فهو من أجمل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها أي فرد في الحياة، ولذلك فإنه عندما يصل الإنسان إلى النجاح، فإنه يحتاج إلى التهنئة ممن حوله، وومن أصعب الأمور التي يواجهها الفرد في حياته هو عدم إيجاده للدعم النفسي، الذي يساعده ويؤهله في الوصول إلى أحلامه وطموحاته، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات التي قيلت عن النجاح.

عبارات عن النجاح قصيرة

هناك العديد من العبارات المميزة التي تقال من أجل تحفيز الأبناء والطلاب على النجاح، وذلك لأنها تبث فيهم روح الأمل والتفاؤل، والتي يمكن تعليقها في المدارس على الحوائط والجدران، كما أنه يمكن أن يتم مشاركتها ما بين الحين والآخر على بعض المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. في حالة إن كنت ترغب في النجاح، فإنه عليك أن لا تفكر في الفشل، لأنه لا بد من أن يكون شعورك بالرغبة في النجاح هو المتفوق على الشعور بالخوف من أن تفشل في يوم من الأيام.
  2. النجاح الذي يمكن أن يستمتع به الإنسان في يوم ما، هو الذي ينتج عن كل مجهود قام الإنسان ببذله في الماضي، لذلك أعطي كل واجب حقه ولا تخف، لأنه حتمًا سوف يعود إليك في المستقبل.
  3. كل من يرغب في النجاح، عليه أن يعلم أنه واجب عليه السهر والتعب والكفاح ليالي طويلة، فما يأتي سريعًا من دون جهد يزول سريعًا، ضع هذه الحكمة دائمًا في ذهنك.
  4. عندما تنجح في تحقيق أحلامك فإن اللحظة التي تشعر فيها بجمال ولذة النجاح، كفيلة بأن تنسيك كل اللحظات التي عانيت فيها من الفشل.
  5. النجاح هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن الحصول عليه إلا بالتعب والكفاح.
  6. لا بد أن تعلم جيدًا أنه لا يمكنك أن تشعر بالسعادة في يوم ما، إلا عندما تتمكن من تحقيق أحلامك، ولكن من دون أن تتخلى عن مبادئك وأخلاقك.
  7. في يوم من الأيام سوف أقول لنفسي وللعالم بأكمله، لم يكون الأمر سهلًا، ولكنني بالفعل جاهدت وفعلتها وحققت كل ما كنت أسعى للوصول إليه.

عبارات تشجيعية عن النجاح

وفي حالة الرغبة في إهداء الأشخاص بعد العبارات التي تشجعهم على النجاح والتفوق، فإنه يمكن الاستعانة بأحد هذه العبارات المميزة، والتي تحمل أجمل الكلمات، والتي تساعد على تشجيع الطلاب والأطفال على النجاح والتفوق في الدراسة، وكذلك تشجع الشباب على العمل، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. النجاح يحتاج إلى الكثير من العلم، وأيضًا الكثير من الصبر، والكثير من الحكمة، كل ذلك من شأنه أن يفتح الأبواب المغلقة.
  2. النجاج يحتاج إلى الكثير من التركيز، والكثير من العلم والمعرفة.
  3. حاول أن تكون مثل الطائر الذي يقابل العاصفة بكل ثبات، فإن وصلت لتلك المرحلة، فإنه يكون عليك أن تصل إلى القمة.
  4. اطرد التفكير الدائم في الفشل، لأنه هو من الأمور الأساسية التي تحيل بينك وبين النجاح.
  5. الشخص الذي يحاول الوصول إلى القمة، يجب أن يكون على علم كبير بأن ذلك سوف يستعرق منه أيام طويلة، ولكنه سوف يحصد كل ما زرعه في يوم من الأيام.
  6. الشخص الناجح ليس الشخص الذي لا يخطئ أبدًا، بل إن الشخص الناجح هو ذلك الشخص الذي لا يحاول أن يكرر الأخطاء التي ارتكبها مرة أخرى.
  7. لا تضع في اهتمامك هؤلاء الذين يقولون لك هذا مستحيل، لأن الحلم يمكن أن يصبح حقيقة ما دام الله موجود، فهو من يقول للشيء كن فيكون.
عبارات عن النجاح قصيرة

آخر المواضيع