مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اطعمة تزيد الشهوة عند النساء

بواسطة: نشر في: 18 يونيو، 2019
brooonzyah

اطعمة تزيد الشهوة عند النساء من دون أن تسبب أي أضرار أو آثار جانبية، لأنها تعد من الأشياء الطبيعية، حيث يوجد الكثير من أنواع الأطعمة والأعشاب الطبيعية التي يكون لها دور فعال في زيادة معدل الرغبة لدى السيدات، ومن خلال موقعنا برونزية نقدم لكِ أفضل تلك الأطعمة.

اطعمة تزيد الشهوة عند النساء

يوجد الكثير من أنواع الأطعمة التي تساعد على زيادة معدل الرغبة لدى السيدات، وتزيد من الشهوة لديهن، ومن أبرز تلك الأطعمة الآتي:

1- المكسرات

يوجد العديد من أنواع المكسرات التي تساعد على زيادة الشهوة عند السيدات، ومن أشهرها اللوز، حيث يحتوي على العديد من أنواع الفيتامينات، والتي لها دور فعال في زيادة إثارة المرأة، إضافة إلى ذلك وجود الألياف به بنسبة عالية، وكل ذلك يكون له الدور في تحفيز الرغبة.

2- المحار

يعتبر المحار هو واحد من ضمن أنواع الأكلات البحرية، والتي لها دور كبير في تحسين رغبة المرأة الجنسية، وذلك لأنه غني ببعض أنواع الفيتامينات، والمركبات والتي من دورها أن تساهم في رفع مستوى الرغبة لدى الرجال والنساء على حد سواء.

3- الهليون

يعتبر الهليون هو واخد من ضمن أنواع المكونات التي لها أهمية كبيرة في تحسين الصحة الجنسية وبالأخص لدى المرأة، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المركبات، والتي لها دور فعال في رفع مستويات الهرمونات الأنثوية، والتي تسهم في تحسين رغبة المرأة، ولذلك ينصح بالإكثار من تناوله لتعزيز الرغبة والشهوة لدى المرأة.

4- الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو هو واحد من ضمن أنواع الفواكه الشهيرة، والتي يفضلها الكثيرون، وهي أيضًا تعد واحدة من ضمن أنواع الفاكهة التي لها دور كبير في تعزيز الشهوة عند السيدات، وذلك لأنها من الثمار الغنية بحمض الفوليك، وأيضًا البوتاسيوم، وبعض أنواع الفيتامينات الأخرى، والتي من شأنها أن تحفز من الاستجابة والإثارة لدى المرأة.

5- البيض

يعتبر من أنواع الأطعمة الشهية بالنسبة للكثير، وهو من المكونات الغنية بالأحماض والمعادن الهامة، إضافة إلى ذلك أنه من المكونات التي لها دورها الفعال في تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، حيث يعالج حالات الضعف الجنسي، ويحفز الشهوة ويزيد من معدلات الإثارة.

6- الشيكولاتة

تعتبر الشوكولاتة هي واحدة من المكونات التي تستخدم كمحفز للشهوة، جيث إنها تساعد على تحسين الحالة المزاجية، كما أنها تزيد من الشعور بالإثارة، ولذلك فإنها من الأطعمة التي يفضل الإكثار من تناولها لمن يعانون من الضعف أو البرود، لأنها تقوم بتحسين رغبتهم.

7- الفلفل الأحمر

يعد من أنواع الخضروات التي لها الكثير من الفوائد، وبالأخص لتحسين الشهوة والرغبة عند النساء والرجال أيضًا، حيث إنه يعمل على تحفيز الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم، وبالتالي فيفضل إضافته إلى بعض أنواع الأطعمة المختلفة، وذلك لزيادة الشهوة عند السيدات.

8- الأسماك

تعتبر الأسماك هي واحدة من ضمن الأطعمة التي لها دور فعال في تحسين الرغبة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المركبات والعناصر الهامة، والتي من بينها أوميغا 3، ووكذلك فيتامين د، وهذه العناصر تحسن من الحالة المزاجية، كما أنها تعزز من مستوى السيروتونين، والذي يعمل على زيادة معدل الشعور بالاسترخاء، والتخلص من الطاقة السلبية، ويالتالي فإن الأسماك وبالأخص سمك السلمون لها دور فعال وهام في تعزيز الشهوة.

9- الخضروات

يوجد العديد من أنواع الخضروات التي يكون لها دور فعال في تحسين معدل الرغبة لدى السيدات، ومن بين تلك الأنواع، هو الكرفس، حيث يحتوي على العديد من المركبات التي تعمل على تحفيز الهرمونات التي تساعد على الاستجابة، وزيادة معدلات الإثارة.

كما أن الفاصولياء الخضراء تعتبر واحدة من بين تلك الخضروات، وذلك بفضل احتوائها على معدن الزنك، والذي يعتبر من المعادن الهامة لزيادة الشهوة والإثارة عند المرأة، كما أنه يعالج حالات الضعف الجنسي لدى الطرفين.

10- الثوم

يعتبر الثوم من ضمن أنواع الخضروات الغنية بمادة  الأليسين، وهو أحد المركبات المسؤولة عن زيادة تدفق الدم، وبالتالي فهو حل مثالي وفعال لتعزيز الشهوة لدى النساء والرجال على حد سواء، ولذلك ينصح بتناول واحد إلى اثنان من فصوصه بشكل يومي على الريق لتحسين الصحة بشكل عام، ولزيادة الشهوة أيضًا.

أعشاب تزيد الشهوة عند النساء

يوجد العديد من أنواع الأعشاب الطبيعية، والتي من شـأنها أن تزيد من معدلات الإثارة والشهوة لدى السيدات، وبعد أن تعرفنا على أهم أنواع الأطعمة، الآن سوف نذكر لكم أهم تلك الأعشاب وهي كالآتي:

1- العسل الأبيض

يعتبر العسل الأبيض هو واحد من ضمن أنواع الأعشاب الطبيعية، والتي لها دور فعال في تحسين الشهوة لدى السيدات، وذلك لأنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وبعض أنواع المركبات، والتي من شأنها أن تعزز من الرغبة، والتي من بينها مادة البورون، وهو مسئول عن تعزيز نسبة هرمون الاستروجين المسئول عن رغبة المرأة.

2- الزنجبيل

يعد الزنجبيل أيضًا من بين الأعشاب التي لها دورها الفعال، وذلك لأنه يحتوي على معادن وعناصر هامة، والتي تزيد من نسبة الهرمون الأنثوي، وبالتالي زيادة الشهوة عند السيدات.

آخر المواضيع