مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هيردال تجربتى الكاملة مع حبوب hair dal للشعر

بواسطة: نشر في: 1 فبراير، 2020
brooonzyah
هيردال تجربتى الكاملة مع حبوب hair dal للشعر

هيردال تجربتى الكاملة مع حبوب hair dal للشعر، وكل ما تودون معرفته بالتفصيل عن حبوب هير دال للشعر سوف نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر تلك الحبوب هي واحدة من الأنواع التي تلجأ الكثير من السيدات إليها، والتي تحتوي على العديد من المكونات الطبيعية، والفيتامينات، والتي تعمل على علاج الكثير من المشاكل المختلفة التي تصيب الشعر، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أهميتها وفوائدها للشعر وطرق استعمالها.

هيردال تجربتى الكاملة مع حبوب hair dal للشعر

قبل أن نتحدث عن التجربة الكاملة عن حبوب هير دال وفوائدها المختلفة للشعر، فإنه لا بد وأن نذكر لكم الكثير من المعلومات الهامة عن ذلك العلاج، وذلك لأن الكثير من السيدات لا تعرف هذه الحبوب، ودعونا نقدم لكم تفصيلًا جميع المعلومات التي تخص حبوب هير دال من خلال السطور القادمة، وبعدها سوف نقدم لكم التجربة.

أولًا: ما هي حبوب هير دال

تعد حبوب هير دال هي واحدة من ضمن العلاجات التي تم خصيصها لعلاج العديد من المشاكل المختلفة التي تصيب الشعر، وهي عبارة عن حبيبات متوسطة الحجم، والتي تحمل مجموعة من الفيتامينات والمعادن الهامة التي يحتاج إليها الشعر بشكل يومي، وتتوافر الحبوب في عبوات دائرية، ويكون اسم المنتج مرفق عليها باللون الأسود، وتكون على هيئة حبوب تستعمل عن طريق الفم بجرعة معينة.

ثانيًا: الفيتامينات التي توجد في هير دال

تحتوي حبوب هير دال على مجموعة كبيرة من الفيتامينات الهامة، وهي التي يحتاج إليها الشعر، والتي يمكنها أن تعالج الكثير من مشاكل الشعر المختلفة، وعلى رأسها مشكلة تساقط الشعر، حيث تحتوي على نسبة عالية من الزنك، وكذلك عنصر الحديد، كما أنها غنية أيضًا بمادة البيوتين، وغيرها من الكثير من المواد الأخرى.

ثالثًا: فوائد حبوب هير دال للشعر

هناك الكثير من الفوائد المختلفة التي تعود على الشعر في حالة استعمال هير دال، وذلك بشكل منتظم وبالجرعات المحددة، ومن أبرز تلك الفوائد الآتي:

  1. تساعد الحبوب على تطويل الشعر، والعمل على تكثيفه، وذلك لأنها تساعد على تجديد بصيلات الشعر التالفة، والعمل على جعله ينمو بشكل طبيعي.
  2. تعمل على علاج الكثير من المشاكل المختلفة التي يتعرض لها الشعر نتيجة الإصابة بنقص في بعض أنواع الفيتامينات المختلفة التي يحتاج إليها باستمرار وبشكل يومي.
  3. تحتوي على الفيتامينات التي من دورها أن تساعد في تنعيم الشعر، والتخلص من التقصف الشديد الذي يمكنه أن يصيب الشعر.
  4. تساعد أيضًا على منح الجسم الحيوية والنشاط، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات التي يحتاج إليها، كما أنها تفيد في نضارة البشرة أيضًا.
  5. يقوي من بصيلات الشعر، ويعيد بناء الشعر التالف بنسبة كبيرة، كما أنه علاج صحي وآمن لحالات ضعف الشعر وتساقطه وتقصفه.

رابعًا: طريقة استعمال حبوب هير دال

أما عن الطريقة التي يتم من خلالها استعمال حبوب هير دال للشعر، فإنها واحدة من أنواع الفيتامينات، وبالتالي فإنه لا بد من تناولها بجرعات محددة ومعينة، وطريقة استعمال تكون بهذه الطريقة الآتية:

  1. يتم تناول اثنان من حبوب هير دال بشكل يومي، وذلك في الفترة الأولى من استخدامه، والتي تصل إلى ثلاثة أشهر متتالية.
  2. أما بالنسبة للنساء التي تداوم على استعماله حتى بعد مرور تلك الفترة والتي تصل إلى ثلاثة أشهر، فإنه في تلك الحالة يتم تقليل الجرعة الخاصة بالحبوب، ويتم تناول واحدة فقط من الحبوب بشكل يومي.

خامسًا: أضرار حبوب هير دال

بعد أن تعرفنا على الكثير من المميزات والفوائد التي تعود على الشعر في حالة استعمال هير دال، فيمكنني الآن أن أذكر لكِ بعض الآثار الجانبية السلبية والتي يسببها استعمال تلك الحبوب، فهي مثلها مثل أي نوع من الفيتامين كما أن له فوائد، فلا بد وأن يكون لها أضرار، ومن بينها الآتي:

  1. تسبب تلك الحبوب زيادة كبيرة في كمية الشعر، وذلك لأن هدفها الأساسي هو تكثيف الشعر، وبالتالي قد يؤدي ذلك إلى ظهور شعر كثيف أيضًا في بعض مناطق الجسم المختلفة، بما فيها الوجه والقدمين والذراعين، وغيرها من مناطق الجسم المختلفة.
  2. في بعض الحالات أيضًا يؤدي تناولها إلى زيادة في وزن الجسم، وهذا الأثر قد لا يصيب جميع السيدات.
  3. مع المداومة على استعمال الحبوب فإنها يمكن أن تتسبب في الإصابة ببعض الاضطرابات الهرمونية، والتي ينتج عنها تأخر في مواعيد الدورة الشهرية أو قدومها بشكل مبكر عن موعدها.
  4. حبوب هير دال غير مستحب تناولها بالنسبة للسيدات في فترة الحمل، أو فترة الرضاعة، وذلك لكونها تسبب أضرار على الأجنة والرضع.

سادسًا: سعر حبوب هير دال

تتوافر حبوب هير دال على هيئة عبوات دائرية، ويكون مرفق معها الاسم باللون الأسود الداكن، وذلك من أجل التعرف على العبوات الأصلية، وتحتوي كل عبوة من عبوات الحبوب على ستون حبة من الحبوب، وتتوافر بأسعار مناسبة، وتكون كالآتي:

  1. تتوافر عبوة هير دال في المملكة العربية السعودية بسعر مائة وعشرون ريال سعودي فقط.
  2. أما في جمهورية مصر العربية فتتوافر العبوة التي تحتوي على ستون حبة بسعر خمسون جنيه مصري فقط لا غير.

سابعًا: تجربتى الكاملة مع حبوب هير دال

أما عن تجربتي في استعمال حبوب هير دال للشعر، فإنها من التجارب الجيدة، حيث إن الحبوب تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي جعلت شعري يبدو مثل الحرير، حيث عملت على علاج التقصف، كما أنها زادت من حجمه وكثافته، وظهرت النتيجة الخاصة بتلك الحبوب على الشعر بعد مرور أسبوعين فقط على الاستعمال، إلا أنه بالفعل قد زاد القليل من وزني، ولكن النتيجة التي جاءت للشعر كانت كفيلة لتعوضني على زيادة الوزن البسيطة التي سببتها الحبوب.