مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هل امرأة برج الحمل جذابه

بواسطة: نشر في: 18 نوفمبر، 2019
brooonzyah
هل امرأة برج الحمل جذابه

إليكم اليوم مقالاً عن هل امرأة برج الحمل جذابه. المرأة التي تنمي إلى هذا البرج يكون مولدها بين 21 مارس إلى 19 أبريل. وهذا البرج يعد من أشهر الأبراج في الطيبة، الوفاء ولكن هناك أيضاً العديد من الصفات السيئة التي يتصف بها  والتي تختلف بطبيعة الأمر في الرجل عن الأنثي. وهو من الأبراج النارية والتي تتصف بالحماس الشديد وحب المنافسة والسرعة في أداء الأشياء . فتعالوا نتعرف على صفات أنثي الحمل من خلال برونزية.

هل امرأة برج الحمل جذابه

  1. يمكن لك أن تقول عن أنثي الحمل أنها امرأة المهام الصعبة فهي تتحمل المسؤولية إلى أبعد حد ممكن أن تتصوره ومهما كان حجمها.
  2. تقول كل ما يخطر ببالها مهما كان صعب فأنها تقوله بكل تلقائية وعفوية.
  3. لا يمكن لأنثي الحمل أن تخبى ما تشعر به تجاه الأشخاص أبداً فتأكد من أنها إذا كانت تحب شخص ما فسيظهر عليها هذا بكل تلقائية والعكس كذلك صحيح.
  4. يمكن أن تضعها على رأس أي عمل إذا كنت تريده أن يتم بشكل منظم وبحرفية عالية فهي تحب قيادة الأمور وتنظيمها بشكل كبير جداً.
  5. يمكن لها ممارسة جميع المهارات الممكنة خاصة الصعبة لذلك فتجد أن الأشياء المطلوبة منها في المنزل لا تستوعب قدراتها وأنها تحتاج إلى عمل أفضل من ذلك فهي لهذا السبب لا تفضل الأعمال المنزلية وتعتبرها مملة جداً.
  6. لا تحب أن تُظهر ضعفها أمام أي شخص فإذا شعرت بحاجة قوية للبكاء تذهب لمكان منعزل وتبكي وتخرج لناس مبتسمة.
  7. يوجد بداخلها طاقة رهيبة لفعل الخير ومساعدة من يحتجاها وخاصة من الضعفاء والفقراء والمحتاجين.
  8. نتيجة للجهد الكبير الذي تبذله في حياتها فأنها بين الفترة والأخرى تأخذ فترة راحة تخرج فيها من الأجواء الروتينية المملة.
  9. تعد من أكثر الشخصيات اجتماعية وحب لتتعرف على شخصيات وثقافات جديدة.
  10. تمتلك أنثي الحمل قلباً صافي جداً لدرجة أنها تثق في كل ما يخبرها الناس به لذلك فهي تقع بسبب قلبها في الكثير من المتاعب.

مميزات أثني الحمل

  1. لا يمكن أن تكون فتاة برج الحمل أنانية أبداًَ فهي طيبة القلب وتسامح كل من يخطأ في حقه فور أعتذاره منها لذلك فأن البعض يظن طيبتها هذه غباء منها.
  2. تعتبر الملجأ الأول الذي يذهب إليه الأصدقاء عندما يقعون في المتاعب والمشكل لأنهم على يقين أنها سوف تقوم بمساعدتهم بكل حكمة، وعقل لا مثيل له كذلك فهي ستشارك معهم همومهم وتمنحهم العطف الذي يرغبون به حينها.
  3. كما أنها تتمتع بالحساسية العالية فهي يمكن لها التنبؤ بحدوث أمر قبل ووقوعه في الحقيقة.
  4. كذلك فيمكن لها معرفة أبعاد شخصيات من تعرفهم حتي وأن كانت لم تتعرف عليهم إلا من فترة قصيرة .
  5. أنثي الحمل تعتبر من أكثر الشخصيات التي تضحي بكل ما تملكه من أجل إسعاد الآخرين فهي لا توفر أي جهد حتي ترسم السعادة على وجه من تحبهم.
  6. يمكن لها أن تكون جذابة من جميع النواحي التي تلفت انتباهك لشخص ما فهي تتمتع بقدر من الأناقة في اختيار ملابسها كذلك فأن لها طريقة مميزة في الحوار والمناقشة وعرض رأيها وسط الآخرين.
  7. عندما تتعرض إلى أي أزمة في حياتها فأنه سرعان ما تواصل حياتها وتبذل أقصي قوتها حتي تتعافي من صدمتها وتنجح في ذلك بشكل سريع جداً.
  8. يجذب أنتباهها كثيراً أخر صيحات الموضة وحب الاطلاع عليها مما يجعل منها دائماً شخصية أنيقة وجذابة ومواكبة لموضة الوقت التي تكون فيه.

عيوب أنثي الحمل

  1. يُعتبر أبرز عيوب أنثي الحمل أنها لا تفكر في الكلام الذي تقوله فهي في أغلب الأوقات تكون صريحة صراحة تصل إلى الوقاحة. مما يجعل من يستمع لها ينفر منها تماماً ويتجنب الحديث معاها مرة أخرى.
  2. لا يمكنها أبداً أن تعبر عن ما تشعر به أو أن تقول كلمات كثيرة جميلة خاصة لشريك حياتها وهذا يكون من أكبر أسباب نفوره منها.
  3. الشك دائماً ما يسيطر على علاقتها بالآخرين فيمكن لها أن تشك حتى في أقرب الناس لها مما يجعلهم يغضبون منها ويشعرون بعدم الأمان في علاقتهم معاها.
  4. يتغير مزاجه بين الدقيقة والأخر وهذا ما لا يفهمه الكثير من الناس ولا تستطيع هي أن تسيطر عليه فيؤدي إلى الكثير من المتاعب.
  5. لا يمكن لها أن تعترف أنها قد أخطأت في حق أي شخص مهما كان ما فعلته فهي ترأى أنها دائما ً على صواب وأن الجميع أغبياء ولا يفهمونها.

أنثى الحمل في الحب

  1. لا تحب أنثي الحمل الرجل الكسول الممل وأنها تميل إلى ذاك الذي يشع نشاطاً وحيوية طوال الوقت.
  2. كذلك فأنها تحب أن يتهم بها الرجل الذي تحبه طوال الوقت بأفعاله قبل أقواله.
  3. من أكثر الشخصيات التي تحاول دائماً دعم شريك حياتها ومساندته والعمل على تقدمه في حياته طوال الوقت .
  4. عندما تتزوج تشعر بالملل جداً ولا يمكنها تحمل الحياة بعد الزواج خاصة إذا كانت روتينه جداً لأنها تكره الروتينه.
  5. إذا كنت في علاقة مع أنثي الحمل فتأكد من أنها ستتعامل معك بكل إخلاص وحب وستبذل كل ما في وسعها حتي تنجح علاقتكما وتدوم للأبد.

أنثي الحمل في العمل

  1. تحب أنثي العمل الطموح وأن تكون دائماً في مرتبة أعلى من التي هي فيها ولا يمكنها أبداً أن ترضي بوضع أقل مما تستحقه.
  2. يمكن لها أن تحصل على  الأشياء التي تريدها في العمل في وقت قياسي لا يمكن لحد أن يصدقه. فهي تتمتع بقدر كبير جداً من الذكاء الذي يجعلها تصل إلى أي مرتبة تريدها بكل سهولة.
  3. تحب كثيراً الانضباط والرسمية في العمل لذلك يمكن لبعض الأشخاص أن يرآها متسلطة ولكنها تحاول فقط أن تؤدي عملها بشكل مثالي كما تريد.

أنثي الحمل في حياتها الاجتماعية

  1. كزوجة : يمكن لها أن تكون زوجة رائعة تحاول دائماً كسر الممل والرتين الموجود في الحياة الزوجية.
  2. كأم : دائماً ما تمثل أنثي الحمل المثال الرائع والقدوة الصالحة لأبناءها ولكنها تحب الانضباط أكثر من اللعب وهذا وما يجعل أولادها يغضبون ويتذمرون في بعض الأحيان.
  3. يمكن لها أن توازن بين حياتها العملية وحياتها الأسرية بشكل رائع جداً لأن لديها قدر كبير من الطاقة ليس له حدود.
  4. يمكنها أن يكون لها الكثير من الأصدقاء في وقت قليل جداً وهذا لأنها مرحة بطبيعتها وطيبة القلب.
  5. ولكنها على الرغم من كونها لها الكثير من الأصدقاء إلا أنها لا تتواصل بشكل كبير معهم. وتتواصل فقط مع أثنين أو ثلاثة وتقضي معظم وقتها معهم ومع أسرتها فهي في المقام الأول عندها وقبل أي شئ أخر.

وفي نهاية مقالنا ينبغي أن ننوه أن هذه كلها اجتهادات من العلماء وأنه لا يعلم الغيب إلا الله.