مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات برج الاسد فى الحب للانثى

بواسطة: نشر في: 16 نوفمبر، 2019
brooonzyah

الكثير من صفات برج الاسد فى الحب التي تتمتع بها. وهذا نسبة إلى علماء التنجيم وحركة النجوم والكواكب، الذين يبحثون وراء الأبراج وتحركاتها. ونسبة إلى المدة المتفق عليها فأن هذا البرج يبدأ من اليوم الثالث والعشرون من  يوليو وحتى اليوم الواحد والعشرون من أغسطس. وتتميز أنثى هذا البرج بالرقة والدلال وغيرها من السمات التي نتعرف عليها خصوصاً في الحب من خلال مقالنا اليوم في برونزية.

صفات برج الاسد فى الحب

السرعة في التقرب من الأشخاص

ترى أنه لا مانع مطلقاً ولا يوجد أي معايير تمنعها من الاقتراب من الشخص الذي تُعجب به. وأن تبدأ في إطلاق نظرات وسلوكيات تبدي بها إعجابها بالشخص. وهذا ما يجعل الكثير من الناس يطلقون عليها أنها تتسم بالجرأة، فلا يوجد نسبة كبيرة من النساء يستطيعون القيام بذلك.

الانجذاب للحديث

هي من الشخصيات التي تتحدث كثيراً عن ذاتها، وأسلوبها، وأهميتها وسط المجتمع. وهنا لابد ومن الضروري أن تتحدث عن نفسك. فهي تنتظر منك أن تدخل في الحديث وتقوم بشرح ذاتك، وأهميتك، وصفاتك حتى لا تفقد رغبتها تماماً عن التحدث معك واحترامك في أي مكان.

الصراحة

لا تفضل على الإطلاق الطرق الملتوية، والأحاديث الجانبية، وغيرها من الأساليب الملتفة. فهي تفضل أن تدخل في الحديث مباشرة، وتصرح بكل ما في قلبها حتى لو أمام مجموعة كبيرة من الأشخاص وبصوتاً عالي.

ذكر المميزات في الحبيب

نرى أنها عندما تنجذب لأحد، وتحبه كثيراً تبدأ في التحدث عن المدح في مواصفات شريك حياتها. وكم الثناء الذي تُثنيه عليه في العلن وأمام الجميع. ونرى في عينها مشاعر الاعتزاز  والفخر به.

كما أنها لديها رغبة كبيرة في أن تشعر العالم كله بأن حبيبها لا يوجد مثله أبداً. وأنها متوافقة معه تمام الاتفاق.

تقديم الهدايا

من المعروف أن امرأة الاسد من أكثر الأشخاص كرماً، فيطلق عليها مقولة أن المتواجد في يدها ليس لها. ولهذا فهي تقوم بتقديم الكثير من الهدايا الجميلة والقيّمة لشريك حياتها في أي مناسبة يعبروا بها من عيد زواج، أو عيد ميلاد، أو غيره. حتى أنها تتذكر أبسط المناسبات. ولديها قوة ملاحظة ومراقبة لهذه الأحداث قوية، حيث تعتبرها هامة جداً.

القيام بكثير من المغامرات

تعشق أنثى الاسد القيام بالرحلات والمغامرات مع حبيبها. فلا مانع لديها في القيام بأي رحلة مع شريك الحياة سواء إن كانت عبارة عن التخييم في الصحراء أو أمام البحر. وأيضاً القيام برحلة في أحد الأماكن الفخمة، والفنادق، والبلدان الهامة والفاخرة. كما أنها لا مانع في أن تقوم هي بالأنفاق وتحمل كافة تكاليف الرحلة، أما عن الناس فتشعرهم جميعهم وكأن زوجها هو الذي قام بذلك.

وقد يعتبر هذا أحد العيوب وليس المميزات. والسبب أن البعض يقوم باستغلالها، بأخذ الكثير من الأموال منها.

محاولات الاستماع لحبيبها

على الرغم من أن الجميع يرى أن أُنثى الاسد تفضل كثيراً التحدث عن نفسها ونجاحاتها وما شابه ذلك إلا أنها على استعداد أن تسكت قليلاً وتستمع إلى كل أحاديث حبيبها. وتبدأ في فتح مناقشات هامة حول اهتماماته، وأفكاره، واختياراته في هذه الحياة.

وهنا يعرف حبيبها تماماً أنه كسب رضاها، ومن قبل هذا أصبح قلبها كله معلق به تاركه نفسها.

حب المشاركة

نرى أنها تكون أكثر مشاركة لحبيبها في الأزمات، والمواقف الهامة والجدية التي يحتاج أحداً للوقوف بجانبه. ولكن لا ترى حاجة من مراقبته ومشاركته الأسرار الموجودة على الحسابات الخاصة به في شبكات التواصل الاجتماعي.

المحاسبة على العادات والتقاليد

تميل دائماً أُنثى الاسد إلى العادات والتقاليد، والأصول أيضاً. ولهذا ترى أن لا حل أمثل في علاقات الحب سوى الزواج القانوني، وترفض تماماً أي حلول أُخرى. وتحب أن يكون زفافها له أفكار رائعة، ومميزات مبتكرة غير متواجدة عن الجميع. وعلى الرغم من أنها ترغب في أن تكون غير تقليدية إلا أنها لا تعتمد على التكاليف الكثيرة والباهظة مثل غيرها من السيدات.

الميل للفكاهة

لا يمل شريك حياتها منها إطلاقاً فنرى أنها تميل معظم الوقت إلى حس الدعابة والفكاهة. وهي أحد المميزات التي تجعل حبيبها يتعلق بها أكثر. حيث يجد منها الابتسامة الجميلة والهادئة معظم اللحظات والأوقات.

ويجد أنها مفعمة بالحياة، ولهذا فأن فتى أحلامها دائماً ليس رجل سلبي ومكتئب وحزين.

الغزل

لا يمكنها أن تكون مع شخصية لا يقوم بالتغزل والمدح فيها. وإنما لابد أن ترى منه الدلال والحنية والغزل الدائم في شخصها، وملابسها، وملامحها، وفي كل شئ.

كما أنها تحب أن يصل إليها شعور أنه  لا يوجد في كل هذا العالم امرأة أفضل منها أو أجمل منها. ولا يوجد أحد مطلقاً يشغل قلب حبيبها سواها. لأنها تُعطي كل ما تملك، فتحب أن يكون المعاملة سواسية.

امرأة الاسد مخلصة

من أكثر السمات التي تتميز بها انثى الاسد أنها مخلصة جداً. ولهذا فأن من يهاجم حبيبها لا يجد منها سوى الشراسة والهجوم بكل عدوانية عليه.

كما أنها لا تصدق بشكل قاطع خيانة شريك حياتها إلا في حالة وجود أي دليل مقنع بوجود الخيانة. وعند وجود الدليل فأن الرجل قد فقدها بطريقة دائمة للأبد مهما حاول من صنع المستحيل لتصحيح هذا الوضع.

صفات برج الاسد فى الحب