مقالاً لليوم عن ابي اعرف برجي من تاريخ ميلادي. يؤمن الكثير من الناس بالأبراج ويحبونها جداً بل أنهم قد يربطون الكثير من الأحداث في حياتهم ببرجهم الخاص وقد يصل الأمر بالكثير من الناس باختيار شريك الحياة بناء على البرج الذي يتوافق مع البرح الخاص بهم. ويفضلون قراءة حظهم لليوم  من خلال الجرائد والمجلات ليعرفوا أن كان اليوم جيداً أم سيء. ويحددون على أساس هذه التكهنات الكثير من المشاريع والأمور المهمة ويجب علينا أن نعلم أن هذه كلها مجرد اجتهادات من العلماء وأنه لا يعلم الغيب إلا الله ” عز وجل ” . فأن أردتم أن تعرف البرج الخاص بكم فتعرفوا عليه من خلال مقالنا هذا على برونزية.

ابي اعرف برجي من تاريخ ميلادي

عدد الأبراج المعروفة حتى الآن هو أثنى عشر برجاً موزعين حسب ميلاد الشخص.

وتنقسم الأبراج إلى أبراج نارية، وأبراج مائية، وترابية، وهوائية.

الأبراج حسب تاريخ الميلاد بالترتيب

برج الجدي :

الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج يكون مولدهم من الفترة بين 21 ديسمبر إلى 22 يناير. يحب كثيراً أصحاب هذا البرج فكرة العائلة والجو الأسري وتحقيق الذات في أن واحد لذلك نجد أنهم من أكثر الناس الذين يفضلون فكرة الزواج مبكراً. كما أنهم يتمتعون بقدر كبير من الحس والموهبة الفنية والذكاء في التعامل والعلاقات. يكرهون كثيراً التصنع والكذب والربا.

برج الدلو :

الأشخاص الذين يولدون في الفترة من 23 يناير وحتى 19 فبراير . يكونوا منتمين إلى برج الدلو .  لا يمكن لهم التعبير عن مشاعرهم وينتظرون دائماً من الناس الحب والتقدير في الأفعال لا الأقوال كما أنهم يمكن لهم أن يشعروا بالفخر الشديد عندما تمدحهم لكن لا يفضلون ذلك دائماً.يحبون الحياة كثيراً ودائما ما يرون أنها تستحق أن نعيشها بكل ما فيها.

برج الحوت :

إذا كنت من موالدي الفترة بين 20 فبراير وحتى 20 مارس فأنت من الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحوت. يتمتع أصحاب هذا البرج بفضولية كبيرة جداً على الرغم من ذلك فأنها لا تكون عن سوء نية وما يؤكد ذلك أنه في أغلب الأحيان ما يثرثر كثيراً ويقولوا أسرار خاصة به. يمكن أن تتوقع كل شئ منه فيمكن له أن يقول الكثير من الكلمات غير اللائقة أو الشديدة في تجمع كبير.

برج الحمل :

يبدأ هذه البرج من 21 مارس وينتهي في 20 أبريل. ويتصف أيتصف أصحاب هذا البرج بالكرم وحب الذات والعمل بجد وجهد حتى الوصول إلى ما يريدون كذلك فأنهم من أطهر القلوب على وجه الأرض. ويهتمون كثيراً بمظهرهم . وأن يكونوا دائماً على قدر كبير ولا ينافس في الأناقة. كذلك فأن من أشهر الصفات التي تصفون بها هي حبهم للمغامرة وعدم الرغبة في عيش حياة روتينية وممله.

برج الثور:

إذا كان تاريخ ميلادك يوجد بين 21 أبريل وحتي 21 مايو فأن برجك هو برج الثور.يمكن لأصحاب هذا البرج أن يكونوا المثال الأروع في تحمل المسؤوليات والصبر كما أنهم لا يحبون التعقيدات والشهادات الرفيعة كحبهم للإطلاع وكثرة المعلومات. كذلك فأنه من النادر أن يقع أصحاب هذا البرج في الحب ولكن إذا حدث لهم ذلك فأنهم يضرب بهم المثل في الوفاء والرومانسية.

برج الجوزاء:

  1. يبدأ هذا البرج من 22 مايو وحتي 21 يونيو .
  2. يعد من أكثر الأبراج الذي يجب الحذر عندما تخالط أصحابه فأنهم يمكن لهم أن يمزحوا معك الآن وفي ثانيه يبكون ويغضبون. كذلك فأن من أبرز صفاتهم أنهم لا يحبون الارتباط بالشيء لفترة طويلة ويملون منه ويبحثون عن شئ أو شخص أخر. لديهم قدر قليل جداً من الصبر. وفي أغلب الأحيان يستفزون من أمامهم حتى يستفزون صبره.

برج السرطان :

  1. أصحاب هذا البرج يكون تاريخ ميلادهم في الفترة بين 22 يونيو وحتى 22 يوليو.
  2. يتميز المنتمين إلي هذا البرج بأنهم على درجة كبيرة من الحساسية وأنهم لا يرغبون أبداً بأظهار ضعفهم للآخرين. ويتمتعون بحس عالي جداً وجاذبية كبيرة. كما أن لهم نفوساً طيبة ونقية جداً وعلى درجة كبيرة من العطف والحنان على الآخرين.

برج الأسد:

  1. هذا البرج يبدأ في 23 يوليو وينتهي في 22 أغسطس.
  2. يمكن لهذا البرج أن يكون من أكثر الأبراج التي تختلف فيه صفات الرجل عن صفات الأنثي فالرجل فيه ذو شخصية متناقضة إلى درجة المرض فهو يحب المرأة التي يرتبط بها كثيراً ولكنه يسحنها في سجن كبير ولا يرد لأحد أن يقترب منها. في حين أن أنثي برج الأسد تكون طيبة جداً خاصة في الحب والزواج والعلاقات الاجتماعية فهي أم رائعة وربة منزل ممتازة.

برج العذراء :

  1. أصحاب هذا البرج يولدون في الفترة بين 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر.
  2. أصحاب هذا البرج يتمتعون بعاطفة عقلانية كبيرة ولا يمكن لهم أن يقعون في الحب بسهولة كذلك فأن لديهم قدر كبير من الصبر وتحمل المسؤولية. ولا يمكن لأحد أن يجعلهم يتراجعون عما يفعلون. كذلك فأن المرأة العذراء تكون  مثالية في أغلب علاقتها مع الآخرين خاصة على صعيد الحب والزواج.

برج الميزان:

  1. يكون تاريخ ميلاد المنتمين إلى هذا البرج في الفترة من 23 وحتى 22 أكتوبر.
  2. يحب أصحاب برج الميزان النظام في كل شئ وهذا ما يجعل الحياة الزوجية لا تناسبهم ولكنهم إذا تزوجوا يحترمون هذا العقد كثيراً ولا يحبون أن ينقدوا عهودهم مع أزواجهم أبداً . كذلك فأنهم في صراع دائم بين العقل والقلب فهم لا يستطيعون أن يغلبوا أحداً على الآخر للك فأنهم دائماً ما ليجأون إلى القرارات المنطقية جداً.

برج العقرب:

  1. يولد أصحاب هذا البرج في الفترة من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر.
  2. يأخذ أصحاب هذا البرج الحياة على أساس أنها تحدي كبير ويجب عليهم الفوز فيه. كما أن لهم أرادت قوية جداً تجعلهم يفعلون ما يخططون له حتى وأن كان صعباً جداً. يتمتعون بقدر كبير من التحكم إذا وقعوا في الحب كما أن شعور الغيرة لديهم يكوهن كبير جداً.

برج القوس :

  1. من يولد في الفترة بين 22 نوفمبر وحتي 21 ديسمبر يكون من أصحاب برج القوس .
  2. المنتمين إلى هذا البرج يكون لديهم حب كبير للبساطة والبعد عن التعقيد والمشاكل لأنها تصيبهم بالحزن والقلق والتوتر بشكل مفرط  لذلك فأنه يهربون منها بأفضل الطرق الممكنة للهرب ولا يمكن لهم أن يواجهوا جميع المشاكل التي تواجههم على الرغم من ذلك فأنهم يستطيعون حل جميع المشاكل التي يعرضها عليهم الآخرين.