نموذج تمديد الزيارة العائلية، نقدمه لكم بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الزيارة العائلية هي واحدة من الزيارات التي يقوم الأشخاص المقيمين بالعمل على طلبها، وفي بعض الحالات يحتاج الأشخاص إلى مد تلك الزيارة، وهذا ما يحتاج إلى إرسال الطلب، مرة أخرى، وذلك من خلال بوابة أبشر، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم الطريقة كاملة والخطوات الخاصة بالتقديم.

نموذج تمديد الزيارة العائلية

تعتبر تلك الخدمة هي واحدة من الخدمات التي توفرها وزارة الداخلية التابعة للمملكة العربية السعودية، وذلك حتى يستفيد المقيم والزائر من البقاء في المملكة العربية السعودية لفترة أطول، وذلك من خلال طلب التمديد في الفترة الخاصة بتلك الزيارة العائلية، وأما عن النموذج الخاص بذلك الطلب فهو كالآتي: نموذج تمديد الزيارة العائلية

طريقة تمديد الزيارة العائلية

بعد التعرف على النموذج الذي يمكن من خلاله طلب تمديد الزيارة العائلية، فإن هناك بعض الخطوات الأخرى التي لا بد من تنفيذها، وذلك من أجل تقديم طلب تمديد الزيارة العائلية، وذلك من خلال بوابة أبشر الإلكترونية، ومن بين تلك الخطوات التي لا بد من إتباعها الآتي:

  1. في البداية يتم الدخول على بوابة أبشر، والتي يتوافر عليها الكثير من الخدمات الإلكترونية، وللدخول عليها يتم الضغط هنــــــا.
  2. يتم الدخول على كلمة الخدمات الإلكترونية، والتي تكون موجودة عند الدخول على البوابة مباشرة.
  3. يتم اختيار كلمة الجوازات، والتي تكون في القائمة المنسدلة من خدمات الجوازات.
  4. بعد ذلك يتم العمل على كتابة البيانات التي يتطلبها الموقع، والتي من بينها رقم الهوية، أو رقم الإقامة، مع مراعاة الكتابة بشكل صحيح.
  5. يتم تحديد نوع  التقويم سواء بالهجري أو الميلادي، وذلك من خلال وضع النقطة السوداء بجانب التقويم.
  6. بعد ذلك يتم كتابة تاريخ الميلاد الخاص بالشخص المتقدم، وذلك حتى يتمكن من الدخول على البوابة باسمه المسجل به.
  7. يتم بعد ذلك كتابة الرمز المرئي، والذي يحتوي على أرقام، مع مراعاة نقلها بشكل صحيح.
  8. في النهاية يتم الضغط على كلمة التحقق من بياناتي، ومن ثم يتم الانتظار لفترة، وبعدها ستظر نافذة جديدة، والتي يمكن من خلالها تقديم طلب الإمداد للزيارة العائلية.