موديلات ناعمة لمريول الابتدائي، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر موديلات المدارس هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأمهات، وبالأخص مع اقتراب العام الدراسي الجديد، فإنه يتم البحث في العديد من الصور المختلفة، وذلك من أجل البحث عن الموديل الذي يناسب وزن الطفل، وشكله، والتي تتنوع ما بين الموديلات البناتي والأولادي، ومن خلال هذا الموضوع سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل الموديلات التي تخص مريول المدرسة، والذي تناسب الأطفال في المدرسة الابتدائية، فتابعونا لمشاهدتها.

موديلات ناعمة لمريول الابتدائي

يوجد الكثير من الموديلات المتنوعة من المريول الذي يناسب الابتدائية، والذي يحمل الألوان الزاهية، وذلك على حسب الزي المخصص للمدرسة، ولكن يمكن اختيار الموديل، والقيام بتفصيله مباشرة، على نفس الشكل، ومن بينه ذلك الموديل الرائع، والذي يكون عبارة عن لون واحد مع الكسرات البسيطة من الأسفل، مع الياقة التي تحمل اللون الأبيض، وهو يناسب الأطفال في فترة الحضانة، وفي فترة الابتدائي أيضًا.

وإن كنتم تبحثون عن الموديلات التي تلائم فصل الشتاء، حيث الأجواء الباردة، فإن تلك الموديلات المميزة، والتي تناسب الأولاد والبنات، من خلال القميص المصنوع من القماش الثقيل، ويمكن اختيار القماش على حسب الرغبة في الكثافة واللون، كما أنه مزودة بياقة واسعة حتى منطقة الصدر، مع تزيينه بالفريز الذي يكون بدرجة داكنة من اللون، والتي يمكن ارتدائها على التنورة أو البنطال، الذي يحمل نفس لون الفريز.

ويعتبر هذا الموديل من الموديلات الرائعة والمميزة، وذلك لأنه يناسب الفتيات في المرحلة الابتدائية، والذي يتمتع بالتنورة التي تحتوي على الكسرات البسيطة، والتي تم تزويدها بالحمالات التي تصل التنورة ببعضها البعض من الأطراف، والتي يتم تثبيتها على منطقة الكتف، ويمكن تفصيلها على حسب لون الزي المخصص للمدرسة، مع ارتداء القميص الذي يحمل اللون الخاص بالزي أيضًا.

موديلات ملابس مدرسة ابتدائي

ومن أجمل الموديلات التي تناسب الفتيات في سن الابتدائي، وهو من الفترات التي تكون فيها الفتيات صغيرة جدًا، فهو ذلك الموديل الذي يناسب الفتاة من سن سبعة أعوام، وحتى تسعة، وهو يحمل اللون الخاص بالزي، مع إضافة الأزرار من أجل التزيين للموديل، أو كنوع من أنواع الاكسسوارات على منطقة الصدر، مع شكل الفيونكة الذي يحمل اللون المميز، والذي الموديل شكل مختلف، كما الياقة التي تحمل اللون الأبيض، مع القصة المزود بها الموديل على منطقة الوسط، واحتوائه على الكسرات البسيطة من الأسفل.

 

ويمكن اختيار هذا الموديل من أجل التفصيل، والذي يحتوي على الشكل الرقيق، وهو يناسب الفتيات في المرحلة الابتدائية، وحتى نهايتها، ولكنه يختلف في المقاس، والذي يحمل شكل بسيط، ولا يحتوي على أي نوع من الإكسسوار، حيث إنه مزود فقط بالكم الجابونيز الطائر، والذي تم تصميمه من القماش الجوبير أو التل، مع قصة من على منطقة الوسط، وهو موديل بسيط جدًا، لمن يبحثون عن البساطة والرقة.

وهذا الموديل أيضًا يحمل الشكل المختلف، حيث إنه تم تزويده بالأزرار التي تزين منطقة الصدر، وهو يناسب الفتيات حتى سن الثانية عشر، أي نهاية المرحلة الابتدائية، ويناسب أيضًا الأقل من ذلك، ولمزيد من الأناقة تم تزويد المريول بالقصة على منطقة الوسط، والتي تم إضافة لها الفيونكة، والتي تحمل الشكل المميز، ومع تزويد الموديل باثنان من الطبقات من الأسفل حتى تضيف له شكل مميز.

موديلات ملابس مدارس للبنات

ولعشاق الطبقات المتعددة في التنورة، فإن ذلك الموديل هو من الموديلات الرائعة والمميزة، والتي تحمل الشكل المختلف، حيث إنه تم تزويده بثلاثة من الطبقات، والتي تم إضافة الطبقة الوسطى بنوع آخر من القماش الذي يحتوي على بعض الأشكال، وذلك لمزيد من التنوع، مع وجود السوستة الأمامية التي تسهل على الفتيات ارتداء الموديل بسهولة.

وهذا الموديل يشبه في الجهة العلوية منه إلى حد كبير الموديل السابق، ولكنه من الأسفل يحمل شكل مختلف، حيث إنه يحمل نفس الشكل من الأعلى، ولكنه تم تزويده بقصة واحدة، لكن الموديل يأخذ الشكل الواسع من الأسفل، ويمكن اختيار اللون المناسب على حسب الزي المدرسي، وكذلك اختيار القميص الذي سوف يتم ارتدائه من أسفل المريول.

وأما عن تلك الصورة التي تحمل الموديل الأخير من المجموعة التي قدمناها لكم، فلقد أتينا بهذا الموديل البسيط، والذي يحمل شكل الكروازيه من الأعلى، وهو الشكل المتداخل في بعضه البعض، مع العمل على تزويده ببعض الأزرار التي تضيف له المزيد من الجمال والجاذبية، وبعد منطقة الوسط نجد أن الموديل يأخذ شكل الكسرات الكبيرة، والتي تضيف له شكل مختلف.

قدمنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل الصور التي تحمل أجمل موديلات لمريول المدرسة، والتي يمكن الاختيار من بينها الموديل الأفضل، والقيام بتفصيله مع اقتراب المدرسة، ونتمنى أن تكون تلك المجموعة قد حازت على إعجابكم.