مسجات لزوجي بمناسبة عيد زواجنا نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يحتاج الكثير من الأشخاص إلى أجمل الكلمات والعبارات، والتي يقوم بتقديمها في يوم عيد الزواج، حيث إنها تعتبر واحدة من أجمل المناسبات التي تمر على كل زوجين، وبالأخص إن كانت العلاقة بينهما قائمة على الرومانسية والحب، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل الرسائل والعبارات التي يمكن إرسالها إلى الطرف الآخر في يوم عيد الزواج.

مسجات لزوجي بمناسبة عيد زواجنا

يوجد العديد من الرسائل التي تحتوي على أجمل الكلمات والعبارات، والتي يمكن إهدائها إلى أحد الطرفين في عيد الزواج، والتي تحمل الكثير من الحب والرومانسية، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. في يوم عيد زواجنا فكرت في الكثير من الهدايا التي أهديها لك، وبعد أن بحثت كثيرًا، ما وجدت خير من عيوني، ولكني أخشى يا حبيبي أن لا أعرف بعد ذلك أن أراك عندما أشتاق إليك.
  2. أحبك يا زوجي الحبيب، وأتمنى لك المزيد من السعادة، وأتمنى أن يكون ذلك العام الجديد هو عام السعادة والحب والرومانسية، ونستطيع أن نكمل من خلاله كل ما حلمنا به.
  3. كل عام وأنتِ زوجتي الحبيبة، كل عام وأنتِ زوجتي المضيئة لي أيامي، أنتِ الشمس التي تسطع علي من كل صباح، أنتِ النور الذي يضيء لي ظلام يومي، أنتِ يا زوجتي الحلم الذي ظالما حلمت به، أنتِ كل شيء بالنسبة إلي، أتمنى من الله عز وجل أن يديمك نعمة في حياتي، وأن تكوني أنت كل الخير لي.
  4. كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنت الحب، وكل عام وأنت بخير، كل عام وأنت حياتي، كل عام وأنت هنائي، كل عام وأنت سعادتي، كل عام وأنت ذاتي.
  5. مر عام تلو العام على زواجنا، ولكني لم أشعر أن تلك المدة قد انقضت ومرت وأنت معي، فأنا أشعر وكأنها لم تكن أعوام، ولكنها كانت ساعات بل دقائق وربما ثواني، فالعمر يمر بجانبك وكأنه لحظة.
  6. أتمنى لك في العام الجديد من زواجنا أن تكون أنت الضوء لي، أن تظل دائمًا بجانبي وبجواري، وذلك حتى نظهر إلى العالم ونحن من دون أسنان.
  7. أنت يا حبيبي أغلى ما أهدتني الحياة، بل أنت كل الحياة، أنت عمري الذي بدأ من يوم أن تزوجت بك، أنت أنفاسي التي لا يمكنني أن أعيش من دونها، أنت دقات قلبي التي أحيا بها، أتمنى أن أكون بجانبك كل عام، وأن تكون بجانبي كل عام، حتى يمر عمري عام خلف عام.
  8. يطل اليوم علينا أجمل الأيام، فهو يوم حبنا، فهو عيد زواجنا، ويمكنني أن أقول لك إنه ليس مجرد عيد زواج فقط، بل إنه عيد ميلادي أنا، فمنذ أن تزوجنا وأنا تبدلت حياتي، أنا من دونك لا أستطيع العيش فابق بجانبي طول الحياة وطول العمر.
  9. أبعث إليك بكل عبارات الحب، وبكل عبارات التهاني، وبكل الأحاسيس والمشاعر التي تدور في وجداني، كل عيد زواج وأنت بجانبي، كل عام وأنت بخير يا حبي ويا حياتي.
  10. مر عام وأنا وأنت قصة جميلة، مر عام والقلب يحمل أشواقه، مر عام وأنا أراك وكأنك تاشمس التي تشرق في بلادي، مر عام، ولا أستطيع أن أعبر لك عن فرحتي الكبيرة، ولا أعرف ماذا أقول لك، أتمنى أن تكون دائمًا وردتي التي تزين بستاني، أتمنى أن تكون لي دائمَا وبجانبي.

رسالة الى زوجي في عيد زواجنا

كما يوجد العديد من الرسائل المختلفة، والتي يمكن إرسالها إلى الزوج في عيد الزواج، والتي تبحث عنها الكثير من السيدات، من أجل إضافة المزيد من الحب والرومانسية إلى الحياة الزوجية، ومن أفضل تلك الرسائل التي يمكن إرسالها إلى الزوج في يوم عيد الزواج الآتي:

  1. اليوم هو عيد حبنا، اليوم هو عيد زواجنا، اليوم هو أول يوم من عمري، فأتمنى لك يا زوجي يا حبيبي أن تكون خير  معين لي في الحياة، أن تكون أنت حبي الأول والأخير، أنت عشقي وأنت حياتي، من دونك يا حبيبي لا أستطيع العيش.
  2. أرسل لك يا زوجي الحبيب أجمل عبارات الحب والتهاني، لأقول لك كل عام وأنت حبيبي، فأنا من يوم أن تزوجتك، فأصبحت كل حياتي، وأصبحت بالنسبة إلي أنت النور الذي يضيء لي حياتي.
  3. اليوم نحتفل على ضوء الشموع، فأنا وأنت نبتسم اليوم للحب، أنا وأنت يمكننا أن أيام الحب والسعادة، وأود أن أقول لك في ذلك اليوم أحبك يا زوجي العزيز.
  4. زوجي الحبيب لطالما انتظرت ذلك اليوم المميز، والذي يشعرني بأني الملكة التي تربعت على عرش قلبك، ذلك اليوم الذي يمر به عام خلف عام على زواجنا، وهو من أجمل المناسبات التي تمر علينا، فكل عام وأنت بخير يا حبيبي.
  5. أرسل لك تلك الرسالة لأهنئك يا زوجي الحبيب بعيد زواجنا، مر عام سريعًا، فأنا أشعر وكأنه دقيقة، ففي ذلك العام شعرت بمعنى الحياة، وأتمنى أن تكون حياتنا الباقية مليئة بالحب والسعادة.