أجمل رسائل كلام حب نعرضها عليكم من خلالنا على هذا الموقع. مفهوم الحب لدى المرأة يختلف كثيراً عن الرجل. فنجد أنها تحب دائماً أن يغازلها شريك حياتها من خلال إلقاء كثير من الكلمات الرقيقة التي تشعرها بأنوثتها. ويقوم  بالتغزل في كل شئ بها سواء تصرفاتها أو سلوكياتها أو جمالها وغيرهم من خلال بعض الكتابات ويرسلها إليها. بتلك الطرق يمكنها أن تعرف أنها قد اختارت الشخص المناسب. إليكم هذا الحل لتتخلصون من هذا المأزق ألا وهو عدم القدرة على الإلمام ببعض الكلمات الرومانسية، كل هذا مع برونزية.

رسائل كلام حب

رسائل حب مكتوبة

  1. حبيبتي؛ لو كنت استطيع أن اقتلع قلبي من مكانه وأُهديكِ به لفعلتها. فما أنا إلا أجزاءً خاصة بك أنتي وحدك فقط. لا تقلقي لا يأتي علينا اليوم الذي أقوم بمشاركة أحدهما معك في. فالحب المكنون داخل صدري تجاهك لا يمكن أن يكون لأحداً غيرك. فوالله كل كلمات الحب والعشق المتواجدة في كل هذا العالم لا يمكنها أن تصف ما أشعر به تجاهك. دمتي لي طوال العمر، فأنا أعيش بك يا قلبي السعيد. الذي أرى الدنيا مضيئة من خلالك.
  2. يغرد قلبي عقب رؤيتك فوراً بأجمل الألحان والأغنيات التي تجعله يتطاير من السعادة. فوجهك الجميل ذو الملامح المضيئة التي تنظر لي في الخفاء اعتبره أجمل ما رأت عيني في كل هذه الحياة. أريد أن يكتبنا الله في القريب العاجل معاً ، وسوياً. فدعوتي الوحيدة في كل صلاة أن لا يكتب الخالق سبحانه وتعالى علينا الفراق إطلاقاً.
  3. مهما مرت الأيم بنا، وكلما كبرت أنا وأنتي سيظل الحب الذي وضع في قلبي من الله سبحانه وتعالى تجاهك واحداً، لن يتبدل أو يتغير أبداً. ولكن لحظة واحدة اعتقد بأنه من الممكن يتغير في حال واحد فقط، هو أن يكبر في كل يوم أكثر من السابق. أنتي شمسي وقمري المتوهج في النور، ولا يترك قطعةً صغيرة إلا وقد شاع فيها النور من كل مكان. حفظ الله لقلبي، ولأولادنا، ولحياتي بأكملها التي لا يمكن أن تسير بدونك أبداً.
  4. إن الاشتياق لك دائماً يكون مستمراً، وغير متوقفاً أبداً. فماذا أفعل من اللحظة التي تأتي وتقتربي عليا بي. وتتمايلين كغزالات جميلة ورشيقة تحسب الخطوات التي تسير بها، وتبدأ بفتح الأحاديث الجميلة والمزاح والفكاهة التي لا أتقبلها إلا من سواك. فرسائل العالم، وأحرف اللغات بأجمعها لا يمكن أن تصل إلى الهدف الذي أرغب في أن أُوصله لكِ.
  5. حلوة الحلوات، فأنتي بالنسبة لي هكذا المرأة الجميلة المدللة. أنتي لا يمكن أن يكفيكِ حب الدنيا، فأنتي من المفترض أن يخترعوا نوعاً من الحب والعشق يكون أكبر منه كثيراً. فالقلم يجري وكانه في سباقاً مع الحبر حتى يغزلوا لي أجمل العبارات وأروعها.
  6. لو كان في إمكاني أن أُرسل لك في كل ليلة الشمس كي تشرق لك العالم من أمامك كما يفعل وجهك الجميل في عالمي. أو لو كنت استطيع أن أضع القمر أمامك طريقك لينير لك الظلام كالكلمات الحنونة التي ترسليها لي وأظل استمع عليها في أوقات ضعفي وحزني حتى أقوى بها. وفي النهاية أود أن أُهديكِ روحي فهي من الأساس ملكك وخاصة بك ومن نصيبك وحدك.

رسائل حب قصيرة وقوية

  1. الحب هو ذلك الذي أشعر به في الوقت الذي تلامس يدي ليدك وأشعر بالدفئ في غضون ثانية واحدة فقط بعدها. ولكن هذا الشعور الجميل يكون داخلياً وليس خارجياً. كما أن هذا الدفء يصاحبه اطمئنان، وراحة، وبهجة وسعادة. فأنتي فرحت وصغيرتي وضحكتي التي لا تصدر نبراتها العالية إلا معك فقط.
  2. إن الحب الذي بيني وبينك أشبه كثيراً بالحرب القائمة دوماً، حتى في حالات نزاعتنا. فهذه الأحداث المثيرة هي التي تجعل لدي الدافع القوي والهدف الواضح الذي أسير تجاه في كل لحظة وفي كل وقت. فلا تقلقي لن تتوقف روحي بشكل نهائي إلا في حالة أنك أعلنتي الهدنة الدائمة بيني وبينك، حينها اعلمي جيداً أنني غير متواجد على قيد الحياة.
  3. إن الحب والعشق المتواجد داخلي لك أشب بالسحر الذي تم القيام ب على يد أمهر السحرة والدجالين. فأنا لا يمكنني إطلاقاً التخلص منه، بل على العكس فسعيداً جداً بذلك. على الرغم من أن في أوقات الغضب الخاصة بك تنطقين بعضاً من الكلمات التي تحرق قلبي، ولكن أراه يهدأ في لحظتها عند رؤية وجهك الجميل
  4. الحمد لله على الأيام والذكريات الجميلة التي جمعت بيننا، فدائماً أنتي كالنسمة لا تغضبيني ولا تتبعين بعض السلوكيات الصبيانية حتى تُثيري غضبي. فأنتي نعمة من الله سبحانه وتعالى قد أرسلها لي، ولكن لا أعلم أي الدعوات التي أطلقتها أمي كي أفوز بها وبرضا الله حتى يُعطيني أجمل فتاة في العالم بل والأحن على وجه الأرض.
  5. مهما طال انتظاري في أن أظل منتظرك حتى تأتي إلى لن يتوقف هذا الشعور أبداً. فأنتي جنتي التي متواجدة على الأرض وفي كل مكان أسير إليه، أو أخطو له. دامك الله لي في كل لحظة بعمري.