مسجات عيد زواج سعيد نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر يوم الزواج هو من أسعد الأيام بالنسبة للزوجين، فهو يحمل الكثير من المشاعر المختلفة، ولذلك فهو من الأيام التي لا تنسى، ويظل الزوجان يتذكران ذلك اليوم المميز في حياتهم، ويحتفلون به من كل عام، ويقدمون من خلاله التهاني والهدايا المتميزة، والبعض يبحث عن العبارات الجميلة التي يتم إرسالها للطرف الآخر من أجل التعبير عن الحب، أو تعبير عن الفرحة بميلاد عام جديد على زواجهما، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات التي يمكن مشاركتها في عيد الزواج.

مسجات عيد زواج

هناك العديد من العبارات المختلفة والمتميزة، والتي يشاركها الزوجان مع بعضهما البعض في يوم زواجهما، وذلك لأنها تحمل الكثير من المشاعر المميزة، والتي يمكن كتابتها على الأوراق على هيئة رسائل قصيرة، وهي من أنواع التواصل التي مهما مر عليها سنوات تكون الأفضل، أو من الممكن إرسالها أيضًا في على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. كل عام وأنت الحب كله، كل عام وأنت مصدر الضوء لقلبي، كل عام وأنت الفرح، كل عام وأنت العمر، كل عام وأنت الروح، كل عام وأنا أحاول أن أجمع لك كل الكلمات والعبارات الخاصة بالحب لأقدمها لك، مع أني أعلم أن كل تلك الكلمات لا يمكنها أن تعبر لك عن حبي الشديد لك، وعلى عن فرحتي بذلك اليوم.
  2. يمر عام ويأتي عام آخر، وأنا أتمنى أن تظل بجانبي كل عام، فأنت مصدر السعادة بالنسبة لي، أنت حبي، أنت عشقي الأبدي، أنت الروح الموجودة في جسدي، فبدونك لا يمكنني العيش، ولا أقوى على الحياة، فأقول لك في عيد زواجنا كل عام وأنت الحب.
  3. وجدت في حياتي أن الكثير من الأشياء تفقد القيمة الخاصة بها مع مرور الوقت والزمن عليها، إلا الحب الذي بيننا، فأنا أراه وهو يكبر وينمو ويثمر في كل عام يمر عليه، فكلما مر علينا يوم كلما ازداد حبنا وكبر.
  4. اليوم هو من ذكرى لأجمل يوم من أيامي، هو ذكرى زواجنا العزيز، هو ذكرى ليوم سعيد، أتذكر تلك الليلة التي ارتبطنا بها بالرباط الأبدي المقدس، والذي يحمل أجمل مشاعرنا وأيامنا، لذلك لن أجد أجمل من كلمة أحبك لأهنئك بهذا اليوم.
  5. صنعت لك قلادة جميلة، ظللت كل يوم أضع فيها لؤلؤة من مشاعري وشوقي إليك، وها الآن اكتملت حتى أتممت الثلاثمائة والخمس وستون يوم، والآن أهديها لك، لتعبر لك عن حبي الكبير، فصنعتها لك حبيبي من أجمل المشاعر، وكتبت عليها أنت لروحي النور.
  6. مع مرور عام جديد على زواجنا أتمنى من الله عز وجل أن يديمك نعمة في حياتي أن تظل بجانبي طوال عمري، أنت تكون لي خير السند والمعين، أنت تكون لشفتاي البسمة، وأن تعوضني عن كل ما مررت به في حياتي، كل عام ونحن سعداء.
  7. أحبك يا حبيبتي يا أجمل زهرة في بستاني، يا أجمل عطر من عطوري، يا أجمل زوجة، أحبك في كل يوم يمر علينا، أحبك في كل ساعة تمر، أحبك مع مرور الثواني، وكل يوم يزيد حبك في قلبي، أهنئك يا زوجتي الغالية بمرور عام جديد على زواجنا، وكل عام وأنت حبيبتي.

عبارات عيد الزواج للزوج

كما يوجد بعض العبارات المميزة، والتي يمكن إرسالها إلى الزوج من أجل تهنئته بعيد الزواج السعيد، والتي يمكن إرسالها له من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عملها كمنشور، والقيام بمشاركته مع الزوج في تلك المناسبة السعيدة، ومن بين تلك العبارات الخاصة بالزوج الآتي:

  1. زوجب الحبيب أهديك وردة في يوم زواجنا مروية كل يوم بحبي لك، لتعبر لك عن حبي الكبير لك، وتقول لك كل عام وأنت مصدر الفرح والسعادة لي.
  2. مكانتك في قلبي كبيرة جدًا، وحبك كل يوم يكير عن اليوم السابق، أتمنى من الله عز وجل أن يوفقك يا حبيبي، وأن يرضى عنك وعني، وأن يحفظ لنا أبنائنا، وأن يديم علينا المحبة والود، وأن يجمعني أنا وأنت في جنات النعيم في الآخرة، كما جمعني أنا وأنت في الدنيا.
  3. أنت يا زوجي الحبيب أغلى ما أعطتني الحياة، بل أنت كل الحياة، أنت الروح لجسدي، أنت النفس الذي يجعلني أعيش به، أحبك وأتمنى أن أظل بجانبك طوال عمري وحياتي.
  4. اليوم هو ليس يوم عادي، فاليوم هو عيد زواجنا، دعني في هذا اليوم أقاسمك أجمل الهمسات، دعني أكون بجانبك وأشاركك أجمل اللحظات، دعني أنسيك كل ما مررنا به في كل ما فات، دعني يا حبيبي أوريك من كأس المشاعر والحب والقبلات.
  5. مرت سنة بكاملها، ولكني لم أشعر بأنها سنة، ولكنها كانت بالنسبة إلي مجرد ثواني، فهل تصدق يا حبيبي أن مر على زواجنا عام، نعم بالفعل، ولكن هذا العام سأعتبره بأنه هو عمري الحقيقي، فكل ما مر من قبلك لا يحسب عليّ من الأيام.