ارق مسجات عيد زواج سعيد بين الزوج والزوجة. لابد من تواجد المشاعر العاطفية، والأحاسيس الرقيقة بين الزوجين دائماً وطوال الحياة. فهي السبب الرئيسي الذي يقوم على أساسه المودة والتراحم بينهما، وخصوصاً كلاً منهم ينتظرون هذه المشاعر في يوم زواجهم. ولهذا قد قررنا كتابة هذا المقال من برونزية لنهديكم بعض الكلمات والجمل التي تساعدكم في التعبير عن العواطف الجيّاشة المكنونة داخل صدوركم تجاه بعضكما البعض.

مسجات عيد زواج سعيد

كلمات لعيد الزواج جميلة

  1. ودعاً لعاماً كنت فيه حبيبي، وأهلاً بعاماً أنت فيه زوجي وأباً صالحاً لأبناءي وكل الحياة والمشاعر الجميلة المتواجدة في حياتي. من أجمل الأشياء والقرارات التي اتخذتها في يومنا هذا، ألا وهي أن قمت بالإمضاء على عقد زواجنا. أنت النعمة التي أنعمت الحياة لي بتواجدها بجانبي.
  2. أجمل ليالي العمر من كل عام هي اليوم الذي قررنا فيه ألا يترك أحدنا الآخر. وأن نبقى طوال العمر سوياً، لا يوجد ثالث بيننا ألِا أبناءنا. كانت ليلة الجميع قد تحاكى عنها. تذكر معي جيداً أفواه الأشخاص جميعهم كانوا يتمتموا بأجمل العبارات معلنين عن الحب الذي جمع بيننا، وعن النظرات الجميلة التي كانت تتبادل بيننا، دمت لي في كل وقت وحين. حبيبي وعمري وابني الكبير.
  3. كل عام وأنتي حبيبتي، لن أندم يوماً على حبك ولا على اليوم الذي قررت أن اختارك شريكة الحياة والعمر كله. لن أجد أفضل منك في هذا العالم أجمع، أنتي سيدة النساء جميعهم. وأجمل امرأة رأتها عيني من اليوم الذي تلاقت مقلاتي بنور وجهك. أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يجعل في قلبك الحب والمودة تجاهي كما وضعهم في قلبي تماماً.
  4. في يوم ذكرنا زواجنا أحب أن أقول لزوجتي الغالية؛ أنتي جوهرتي الثمينة التي حصلت عليها بعد تعب وعناء. ولكن والله لم يتملك الحزن أو الغضب منك يوماً. على الرغم من اختلافاتنا المتعددة، أو فراقنا لأيام بسيطة ولكن ستظلي في كل وقت وحين أنتي السبب الرئيسي في إدخال البهجة والسعادة لداخل قلبي.
  5. طفلتي الجميلة المدللة، لن اعتبرك يوماً غير هذا. لا أرى أنكِ زوجتي من المفترض أن تدلليني وتتعبي لأجلي، فوالله أرى أن جمالك وحُسن أخلاقك لم يتواجدوا لكي يعرفوا العناء مطلقاً حتى لو كان لأجلي. ولكن سأقوم بكل ما يسع طاقتي بأن أحقق لكي السعادة التي كنتي تتمنيها بل وأكثر. دامك الله لي في كل لحظة، وفي كل نفس يخرج من أعماقي.
  6. في يوم زواجنا اتركني كي أُسمعك نغمات قلبي في كل لحظة أراك فيها سعيداً، وهادئاً، ومحباً لي. وكأن القلب أصبح داراً للأوبرا به الكثير من العازفين الموسيقيين ومعهم الموسيقار الكبير والملحنين والمغنيين ومعهم أجمل الكلمات والألحان التي تتحدث عن الحب جميعها. ولكن عن حبي أنا فقط لك، ليس بشكل عام. وكأنهم يتخذوني مبراً لهم، وموحياً لهم عن روعة وجمال الحب الذي بلا يعرفه سواي. كل عام وأنت بجانبي يا أجمل حب قد وقع على قلبي وجعله سعيداً طوال الوقت.
  7.   أحياناً يتساءلون كل من حولي إلى متى تريد أن تظل بجانب زوجتك؟ هل تضايقت منها يوماً وتمنيت ألا تكون هذه هي شريكة الحياة؟ وكانت في كل مرة إجابتي أن أقسم بجميع القسم المتواجد بأنه لم يأتي عليّ لحظة من العمر وندمت بأنني قد وقعت الاختيار عليكي، بل وكنت أقول أن لدي واحدة من حور العين في المنزل. فتخيلوا معي هل من حقي أن أندم يوماً؟

عيد زواج شعر

  1. لا مزيد من الصمت زوجتي..  فقد أضاع الحب أعواماً. لا تخجل من قولها أحبك بكل اللغات والكلام، فقد آثرنا الصمت حتى صارت مشاعرنا حطام. بعد ما رأينا النور حبيبتي داهمنا اليأس وخيّم علينا الظلام. فدعني أبوح بها وأكتبها حتي يتوقف النبض ويجف الحبر بالأقلام .
  2. وما كنت ممّن يدخل العشق قلبه، ولكن من يبصر جفونك يعشق أغرّك مِنّي أن حبّك قاتلي وأنّك مهما تأمري القلب يفعل يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر أنتَ النّعيم لقلبي والعذاب له فما أمرّك في قلبي وأحلاك وما عجبي موت المُحبّين في الهوى ولكن بقاء العاشقين عجيب لقد دبّ الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي.
  3. و تعلمين كم وكم أغار عليكِ أغار عليك من أحلامي من لهفتي واشتياقي ومن خفقات قلبي أغار عليكِ من لحظة صمتٍ بيننا قد تبعدك بأفكارك عنّي أغار عليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيوني أغار عليك من كل كلمة تقولينها إذا لم أكن أنا حروفها وأبجديتها أغار عليكي من أصابع النّاس إذا التقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليك من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه أغار عليكِ لأنّي أحبّك.

 

يمكنكم استخدام هذه الكلمات الرقيقة، والأشعار الرائعة حتى تقوموا بالتعبير عن الحب والهيام والفرحة بهذا اليوم الذي جمعكم القدر فيه وأصبحتوا زوجان.