مسجات رومانسية صباح الحب يا حبي، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر المسجات الرومانسية هي واحدة من بين أنواع الرسائل التي يفضلها الكثير من الأشخاص، وذلك لأنها تعبر عن الحب باستمرار، وهي الأسهل والأبسط في التواصل مع الحبيب، ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أصبح من السهل مراسلة الحبيب بأجمل المسجات، ومن خلال السطور القادمة اخترنا لكم مجموعة من أجمل مسجات رومانسية للصباح.

مسجات رومانسية صباح الحب يا حبي

هناك الكثير من الرسائل المختلفة الرومانسية التي يمكن تقديمها للحبيب، والتي تعبر عن الحب، ويمكن وضعها حالة على حالات الواتس آب حتى يراها الأحباب، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. صباح الحب يا حبيبي، صباح السعادة يا قلبي، صباح مبتسم.
  2. صباح الحب والإحساس، صباح البهجة على عيونك، يا من لا يأتي صباحي من دون ابتسامتك التي تحييني وتبث داخلي روح الأمل والتفاؤل.
  3. أجمل ما يقال في هذا الصباح الجميل، صباحك سكر يا أغلى الغاليين.
  4. صباحك معطر بذكر الله، أرسله إليك أنت يا أجمل ما خلق الله، يا قمر ليلي في سماه، صباحك ورد وريحان.
  5. صباح الحب والبسمة، أرسله فقط إليك وحدك، يا من تخجل منك النسمة، صباحك مودة ورحمة.
  6. مع شروق شمس الصباح أرسل لك تلك الرسالة المعطرة بأجمل عطر للورد، حتى يصل على الخد، ويقبلك ويبلغك بما داخل قلبي من ود، صباح فل وورد.
  7. صباح الخير بقلبك ولقلبك، صباح الحب لعيونك، وأيضًا بها، صباح البسمة من شفتاك لتصل إلى شفتاي. صباح الحب.

رسائل صباحية رومانسية قصيرة

تعتبر الرسائل الصباحية هي من أفضل الرسائل، حيث ينتظرها الكثيرون، فمن منا لا يحتاج إلى قراءة رسالة تحمل أجمل كلمات الحب الرومانسية عند الاستيقاظ من النوم، ولذلك اخترنا لكم مجموعة من أجمل تلك الرسائل ونتمنى أن تنال على إعجابكم، وهي كالآتي:

  1. صباح الياسمين والورد، على عيون أحلى ما في الكون، صباح الخير لكل من حمل الخير إلى حياتي بابتسامته، صباح الحب، إلى من امتلك قلبي بروحه الجميلة. صباح الخير.
  2. كم تمنيت لو كنت بجواري الآن، ألتمس يداك الحنونة الناعمة، وأقبل جبينك وأتناول معك قهوتنا الصباحية.
  3. اشتقت لشخص كنت أتناول معه قهوتي الصباحية في أحضان الهواء العليل، أتمنى من الله أن يعود لي مرة أخرى وأستمتع بصباحي معه.
  4. صباحي دائماً يذكرني بك أنت، لأنه كما تشرق الشمس وتنير العالم، أنت تشرق داخل قلبي عندما أراك، وتجعلني أشعر أن روحي قد عادت الحياة من جديد بس ساعات من الألم.
  5. الصباح يأتي لكي يخبرنا أن بعد كل عسر يسر، وأنت تأتي لتخبرني أن بعد كل حزن وألم فرحة كبيرة هي أنت.
  6. صباح جديد، ليوم سعيد، أتمناه  لك من داخل قلبي، يا من ملكت روحي وكياني.
  7. أنت تشبه القهوة في رائحتها العطرة الجميلة، وفي مذاقها الفريد الذي يجعل كل من يتناولها يدمنها، هكذا أنت أدمنت وجودك جواري فأصبحت مثل مدمن القهوة لا يمكنه العيش من دون أن يراك في كل صباح.. صباحك ورد.

رسائل حب صباحية للمخطوبين

كما سوف نقدم لكم مجموعة أخرى من أجمل الرسائل الصباحية التي تناسب الأحباب والمخطوبين، وكذلك المتزوجين، وذلك حتى يمكن من خلالها التعبير عن المشاعر في رسالة قصيرة تحمل الكثير من المعاني، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. صباح الرومانسية، إلى العيون الملونة التي تأسرني وتأخذني إلى بحر كبير واسع، أشعر معه بالتيه، والغريب في الأمر أني لا أريد أن أعود من بحرك الغريق، صباح الحب.
  2. يا رب في هذا الصباح، أسألك أن توفق حبيبي إلى كل ما هو خير، وأن تيسر له طريق السعادة، وأن ترزقه من حيث لا يحتسب.
  3. صباحي لا يأتي من دون أن أرى ابتسامتك الحنونة، التي تجعلني أشعر بالبهجة. صباحك مبتسم.
  4. أرسلت لك رسالة مع طائر الحب، حتى يبلغك ويقول لك صباح الخير على أطيب قلب.
  5. باقة من الورود والريحان، أرسلها لك يا أعز إنسان، حتى تبلغك بصباح محمل بالخير من الرحمن، وأدامك الله في حياتي ، ورزقك دخول الجنان.
  6. أريد أن أخبرك بشيء. هل تعلم أن الشمس تخجل من أن تشرق قبل أن تستيقظ، نعم أنت شمسي ونهاري، ألن يكفي كل هذا الليل الطويل، لقد اشتقت لنهارك. صباح الحب.

صباح الحب تويتر

يعتبر تطبيق تويتر هو واحد من بين التطبيقات التي يفضلها الكثيرون، حيث يقومون من خلالها بمشاركة العديد من المنشورات المختلفة، ومن بين منشورات الصباح، ولذلك جمعنا لكم تلك المجموعة من أجمل منشورات صباح الحب والتي يمكن نشرها على عبر الحساب الشخصي على تويتر ومشاركتها مع الأصدقاء، ومن بينها الآتي:

  1. صباح يوم جديد، على حبيبي وزوجي أتمنى أن يكون صباح حامل بالأماني والبشارة بالخير.
  2. يا رب اجعل صباح زوجي محمل بالرزق والخير، وأن تبارك له في يومه، وأن تجعله يوم جميل عليه. صباح الخير.
  3. بحثت عن جميع الكلمات التي يمكنها أن تهنئ حبيبي بقدوم الصباح، ولكني لم أجد أجمل من ابتسامته التي تنشر الفرح والسعادة للكون. صباحك تفاؤل.
  4. صباح بالغزل صباح مقطر بالشهد والعسل، لأغلى الغاليين، يا من أتمنى لهم يوم مصحوب بالتفاؤل والأمل.
  5. صباح الحب يا حبيبي، صباح السعادة والهناء، وصباح الخير على أجمل الطيور، وصباح ملئ بالرضا من رب العباد، صباحك كل شيء جميل.
  6. أجمل بداية لي في صباحي هي أن أسمع صوت همساتك التي تحييني من جديد، وتخلق في نفسي روح الأمل.
  7. صباح محمل بالخير لك مرة، ولعيونك مرتين، وللمدينة التي أنت تكون جزء منها عدة مرات، صباح مخصص لقلبك يحمل معه أجمل عطر للزهور، ونقاء وصفاء مثل قلبك.. صباح الخير.