عبارات شكر على الهدية، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر قبول الهدايا هي واحدة من بين المواقف التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص، وقد لا يعرف الكثيرون ما هو الرد المناسب الذي يمكن قوله للتعبير عن الشكر والتقدير والامتنان من أجل تقديم تلك الهدية له، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات المعبرة عن الشكر عند تلقي الهدية.

عبارات شكر على الهدية

يوجد الكثير من العبارات المختلفة والمميزة، والتي يمكن استخدامها في التعبير عن الشكر عند تلقي الهدية من أحد الأشخاص، وهي عبارات تحمل المحبة والعرفان، ويمكن إرسالها إليه في رسالة قصيرة، أو تقديمها له مكتوبة على الأوراق، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. شكراً لك على تلك الهدية التي قدمتها لي، وأتمنى لك المزيد من التوفيق والنجاح في حياتك المقبلة.
  2. هديتك أسعدتني جدا، وأدخلت السرور على قلبي، لذلك أتمنى أن يسعدك ربي كما أسعدتني.
  3. كل عبارات الشكر والامتنان لا يمكنها أن تعبر لك عن شكري وتقديري لما قدمته إلي من هدايا، شكراً لك.
  4. هديتي الوحيدة هي أنك من الأشخاص الموجودين في حياتي حتى الآن، لذلك وددت أن أشكر يداك التي حملت لي تلك الهدية الرائعة.
  5. شكراً لك من أعماق قلبي، على ما قدمته إلي من هدايا، ولكني أريد أن أخبرك بأنك وجودك في حياتي هو الهدية بعينها.
  6. الشكر كله، والعرفان لك على تلك الهدية التي أهديتها لي، مع خالص تحياتي.
  7. هديتك هي أشبه بالتاج على رأسي، لذلك أحببت أن أقدم لك شكري واعترافي بجمال تلك الهدية هو نابع من قلبي، لك مني كل الشكر والتقدير.

عبارات عن الهدايا المفاجئة

كما أن هناك العديد من العبارات المختلفة التي يمكن أن يتم تقديمها إلى الأشخاص عندما يقدمون لنا الهدايا، حيث يحتار الكثير في الطريقة التي سوف يقدمون بها رسالة للشكر على الهدية، أو لا يعلمون ما يمكنهم قوله في تلك اللحظة، ولذلك اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل عبارات الشكر والتي تقال عند المفاجأة ببعض الهدايا، أو يمكن مشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينها الآتي:

  1.  أشكرك على تلك الهدية من أعماق قلبي أهديك شكري، أنت  أهديت إلي صداقتك الرائعة والوفية.
  2. أشكرك على تلك الهدية الرقيقة التي تشبه رقة قلبك، وأود أن أخبرك بأن الهدية نفسها لم تسعدني بالقدر الذي سعدت به بسبب تذكرك لي، وبالمشاعر التي أحسستها نحوك وأنت تقدمها لي، شكراً لك كثيرا على كل ما قدمته لي من هدية ومن سعادة ملأت قلبي.
  3. كل الشكر إليكِ حبيبتي على الهدية، الله يوفقك في حياتك ولا يحرمني طوال حياتي.
  4. الشكر لله ولك حبيبتي على ما قدمتيه لي من هدية، وكل ما أسعدتني به من هدية ومن شعور بأني مهم لديك.
  5. أبهرتني هديتك، لأنها محملة بعطر الياسمين والزهور الأصيلة، وأبهرتني طريقة اختياركم للأشياء، فحقا تحمل الزوق الراقي والجمال والعطاء الغير محدود شكراً جزيلاً على تلك الهدية.
  6. الهدية الرائعة لا تخرج إلا من الرائعون أمثالك، فأنت عنوان العطاء، كل الشكر لك والتقدير.

عبارات شكر على الهدية من الأخت

كما يوجد بعض العبارات الأخرى التي يمكن من خلالها شكر الأخت والصديقة على ما قدمته من هدية، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. عندما وصلتني هديتك، علمت قدر محبتك، الله لا يحرمني طوال حياتي من مع معزتك، كم تمنيت لأن أكون بسمة ترتسم على شفتيك.
  2. أخجلتني بعطائك الذي جعل لساني يشعر بالعجز على أن يشكرك، دمت في حياة كل شخص يحبك، هديتك كافية للتعبير عن مشاعرك.
  3. هديتك أسعدتني كثيرا، ولا أهمية لي بقيمتها أو ثمنها، ولكن يكفيني أنها مقدمة لي منك أنت.
  4. الهدية ليست بسعرها، ولكنها تقدر بقيمتها، وقيمة الشخص الذي أهداها، وتقديمك لي لتلك الهدية أدخل السرور إلى قلبي، لأن قيمتك عالية جداً بالنسبة إلي.
  5. وصلتني هديتك التي قدمتها لي، وحقا أنت تستحق الشكر عليها، لأنك أتيت إلى وأحضرتها، ولأنك تذكرتني وهذا يكفيني.
  6. كلما أرسلت لي هدية، كلما شعرت بالسعادة، ليس بسبب الهدية نفسها أو ثمنها، ولكن لأنها هدية منك أنت، وهذا ما يجعلني أشعر بالسرور.

عبارات شكر على الهدية من الحبيب

عندما يقدم الحبيب الهدية إلى حبيبته، فإنها تحتار أيضًا في طريقة الرد على تلك الهدية المقدمة لها، ومن بين تلك العبارات التي يمكن أن تقولها الحبيبة بعد استلام الهدية من أجل التقدير والعرفان الآتي:

  1. شكرًا لك يا حبيبي على تلك الهدية الرائعة، وأتمنى أن لا يحرمني الله من يداك الحنونتان التي حملتها لي، ولا عيونك التي اختارتها لي أدامك الله شمعة تنير لي طرقاتي.
  2. لو قلت أشكرك على الهدية لا تكفي كلمة الشكر، فيكفي اهتمامك بي الذي جعلك تتذكرني، وترسلها لي، لذلك أنا ممنونة كثيرًا بتلك الهدية.
  3. قبلت هديتك بقلبي قبل يديّ، ولكن يا حبيبي لا داعي لأن تهديني شيء، لأن بالفعل أهديتني الحب، وأهديتني الحنان، والاهتمام والأمان، وهذا يكون بالنسبة إليّ أغلى الهدايا.
  4. شكرًا حبيبي على تلك الهبة التي منحتها إليّ، فأنت نور عيوني، وأنت السر وراء سعادتي، وأتمنى من الله عز وجل أن يكتب لك السعادة الأبدية بقدر ما أدخلت على روحي السرور.
  5. أبهرتني هديتك التي كانت محملة برائحة عطور الورد والريحان، وأدهشتني بجمال الأشياء التي اخترتها لي، والتي تدل على عمق المحبة والعطاء الذي ليس له حدود.
  6. هديتك أشبه بمجموعة من الورد الأحمر، يتحدث بمجرد النظر إليه، ويعبر عن الحب عند استنشاقه من دون حديث، فعندما رأيتها شعرت وكأنها وردة حمراء تروي لي عن مشاعرك تجاهي، شكرًا لك على كل شيء.