عزيزي القارئ إليك اليوم مقالاً عن أفضل طريقة للجماع بدون آلم. هو العلاقة الحميمة التي تحدث بين الرجل والمرأة وتكون عن طريق أدخال الرجل العضو الذكرى داخل فرج المرأة حتي يفرز الرجل السائل منوي داخل الأنثى وهذا يدل على أنتهاء العلاقة. وفي كثير من الأحيان يحدث تخصيب للبويضة داخل الأنثى مما يؤدى إلى حدوث حمل. وعادة ما يحدث ذلك في أيام التبويض عند الأنثى. ولكن في الكثير من الأحيان يحدث آلم كبير للمرأة أثناء الجماع فتعالوا لنتعرف على أفضل الطرق التي يمكن استخدامها حتى لا تشعر المرأة بألم أثناء الجماع من خلال برونزية .

افضل طريقة للجماع بدون الم

يجب أن يعلم الرجل وكذلك الأنثى أن هذه العلاقة يجب أن تكون عن تراضي بينهم وأنه لا يجب على طرف أن يجبر الآخر على شئ لا يريد فعله أبداً. ويجب في نهاية هذه العلاقة أن يشعر الطرفان بالمتعة المرجوة من هذه العلاقة ولا يشعر طرف بها والآخر لا. فمن الطرق التي يمكن لها أن تخلصك من الآلم في أثناء هذه العلاقة هي ؛

معرفة أسباب هذا آلام

فقد يكون آلام ناتج عن عدة أسباب منها :

الحالة العاطفية للمرأة :

المرأة مخلوق رقيق جداً بعكس الرجل فهي لا تريد ممارسة هذه العلاقة لنفس الدوافع والغرائز التي تكون عند الرجل. فأن أهم جزء في العلاقة عند المرأة هو ما قبل بداية العلاقة عند الرجل. وهو جزء المداعبة والملاطفة والكلمات اللطيفة. كما أن المرأة لا يمكن لها أن تمارس هذه العلاقة بكل راحة مع شخص لا تحبه أو لا تشعر بالراحة معه. وستجد أنها دائماً ما تنفر منه أو تشعر بألم شديد أثناء هذه العلاقة. كما أن الإرهاق والتعب الشديد يمكن له أن يؤثر على رغبة المرأة وقدرتها الجنسية ويصيبها ببعض آلام.

العمليات الجراحية:

هناك الكثير من العمليات الجراحية التي يمكن لها أن تسبب ألم كبير للمرأة أثناء العلاقة الحميمية .مثل التدخل الجراحي بسبب أمراض سرطانية، والفتق، بالإضافة لبعض العمليات الجراحية التي تؤدي إلى تغير شكل جسد المرأة مما يقلل رغبتها في العلاقة الجنسية.

الأدوية

هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تكون المرأة تتناولها دون معرفتها أنها قد تسبب لها آلم أثناء العلاقة الجنسية منها حبوب منع الحمل، ووسائل تحديد النسل .

المشكلات الجنسية

يمكن للكثير من الأزواج يعانون من مشاكل جنسية ويلجأون لتناول أدوية معينة ولكن يجب أن تكون هذه الأدوية تحت إشراف طبيب. كذلك فأن طول مدة العلاقة الجنسية يمكن له أن يسبب آلام قوية.

أمراض قد تسبب آلم أثناء العلاقة الجنسية

  1. الولادة.
  2. التهاب المهبل .
  3. التغير الهرموني.
  4. أمراض جلدية.
  5. أمراض المهبل.
  6. التشنج المهبلي.

أفضل الطرق التي تجعل العلاقة الجنسية ممتعه

يمكن لك جعل العلاقة الجنسية ممتعة جداً وتؤدي إلى تقليل الشعور بالتوتر والضغط من متاعب الحياة وخالية تماماً من آلام. عن طريق تجنب وعلاج الأسباب السابقة أضافه إلى ذلك .

استخدام الزيوت الطبيعية

يمكن لجفاف المهبل عند السيدات أن يسبب آلم قوي جداً أثناء العلاقة الجنسية لذلك يجب استخدام أحد الزيوت الخفيفة التي تساعد على سهولة مرور العضو الذكرى إلى داخل فرج الأنثي. ولكن يجب عدم الإكثار من هذه الزيوت أثناء استخدام العازل الذكري لأن هناك أنواع عديدة من الزيوت لا يصح استخدامها معه. كما ينصح باستخدام الزيوت التي تحتوي على مادة السيليكون لأنها تساعد أكثر من غيرها على سهولة الحركة .

المداعبة

يجب على  الرجل أن يراعي طبيعة الأنثي و أنها تحتاج إلى جو من الرومانسية وأن الأنثي التي لا تزال على فطرتها السلمية لا يمكن لها الدخول في العلاقة إلا بعد المداعبة والملاطفة قبل العلاقة. وفي أثناءها حتى تشعر بالأثارة والنشوة. فيجب على الأقل أن تمنحها خمسة عشر دقيقة من المدح والكلمات الرائعة مع لمسات ناعمة تشعرها من خلالها أنك تحبها.

استخدام خطوات قبل العلاقة الحميمية تقلل من آلام أثناء العلاقة

يمكن لك أن تأخذ حماماً ساخناً أنت وزوجتك قبل بدأ العلاقة الزوجية، أو شرب مشروب دافئ، ودخول دورة المياه لإفزاع المثانة من البول لأن أثناء الجماع يكون هناك ضغط كبير على المثانة خاصة لدي الأنثى. كذلك فأن وجود السوائل الطبيعية والمشروبات يساعد على التقليل من التعب. كما يمكن استخدام مكعب من الثلج لتقليل الشعور بالحرقة.

أختيار الوقت والوضع والمكان المناسب للعلاقة

يعد من أهم الأمور التي يجب على الزوجين مراعاتها قبل البدا في العلاقة الزوجية هو أختيار الوقت المناسب حتى يكون هناك رغبة جنسية من الطرفين لأداء هذه العلاقة بكل راحة وحتى لا يشعر أحد الطرفين بالضجر أو التعب.

كما أن الزوج لابد أن يعرف ماهي الأوضاع التي تحب زوجتها ممارسة العلاقة الجنسية من خلالها حتى لا تشعر بآلم المفرط في بعض الأوضاع وكي لا تحس بالملل نتيجة أداء العلاقة الجنسية بنفس الطريقة في كل مرة.

المكان هو أحد أهم العوامل التي تسبب المتعة أثناء العلاقة الحميمة. فعلى عكس ما يظن البعض أن العلاقة بين الزوج وزوجته لا يجب أن تنفصل عن كونها علاقة تحدث على السرير فقط. فأنهم يجب عليهم التجديد في المكان الذي يقومون فيه بأداء هذه العلاقة حتى يشعران بالمتعة الجنسية التي لا يمكن معاها الشعور بالآلم.