تعرف على ماذا يحب الرجل في امرأته ، تختلف أذواق الرجال كثيرا حينما يتعلق الأمر بالمرأة، وتتعدد متطلباتهم وأهوائهم حول ما يريدون منها، ولكن يتفق أغلبهم على بعض الصفات الجوهرية والجسدية التي ينظرون لها عند اختيار المرأة، فهناك من يهتم كثيرا بالجسد فقط ولا ينظر إلى ما بداخله، وهناك من يهتم بالداخل والخارج معاً، ولكن أول ما يهتم به الرجل عند النظر للمرأة هو مظهرها سواء أناقتها أو جمالها بكافة تفاصيله، ففي أغلب مجالس الرجال يكون الحديث الأهم حول النساء وعلاقتهم بهم، برونزية يساعدك في التعرف على أهم الصفات الشخصية والجمالية التي يهتم بها الرجل في المرأة.

ماذا يحب الرجل في المرأة؟

الابتسامة

الابتسامة هي من أهم أسلحة المرأة اتجاه الرجل، فلا يستطيع الرجل مقاومة الابتسامة الحلوة والجميلة التي تكون مصحوبة أحيانا بنوع من الخجل، وفي بعض الدراسات أثبتت أن أكثر ما ينجذب إليه الرجال في المرأة هي الابتسامة لإنها دليل على أنها تشعر بالسعادة وهي بجانبه، لان الرجل دائما يميل إلى الشعور بأنه محبوب وذي شخصية جذابة ومرحة.

العيون

العيون من أشد المناطق في وجه المرأة التي تجذب الرجل، فهناك من يعشق العيون الملونة بكافة ألوانها سواء الأخضر أو الأزرق بدرجاتهم المختلفة، وهناك بعض الرجال الذي يفضلون النظر إلى جمال المرأة من خلال أجسادهم وليس في وجهم، ولكن أثبتت الدراسات أن 70% من الرجال يفضلون العيون الجذابة على باقي أجزاء الجسم، فهي تكون أكثر إثارة وفتنة بالنسبة لهم، وذلك بسبب أختلاف أذواق الرجال حول الشعر والأرجل والمؤخرة، ولكن يتفقون جميعا مع صاحبة العيون الجميلة التي من السهل أن يقع الرجل في حب المرأة بسبب نظرة منها.

الأقدام 

هناك الكثير من الرجال من تجذبهم رؤية المرأة بالكعب العالي أو رؤية أظافرها وهي مطلية بلون جميل ومثير، يمكن أن يكون هذا عامل يشد انتباه الرجل ناحية المرأة، ولكنها لا تكون من ضمن أفضل الأسباب التي تشد الرجل لها وخصوصا من أول لقاء، ولكن تستطيع المرأة أن تضيف بعض الإثارة للرجل من خلال إبراز جمال قدميها، لأن الكعوب من الممكن أن تكون أمراً مغرياً لبعضهم.

الخصر النحيل

منذ القدم ويهتم الرجل دائما بالمرأة التي تمتلك خصر نحيل فهي من يفضلها أغلبهم، وهناك بعض الدراسات التي أكدت أن 70% من الرجال يضعون الخصر النحيل من أفضل عوامل الجذب لدي المرأة، وذلك من خلال اختبارات أجريت بين العديد من النساء يختلفن في الوزن، حيث حصدت السيدات أصحاب الخصر النحيل أعلى الدرجات.

الشفاه

تتميز الشفاه الممتلئة التي يكون منظرها منتفخ بأنها العامل الأكثر جذبا للرجل عند إلقاء أول نظرة ناحية المرأة، ولكن هذه لا تمثل القاعدة فهناك رجال يفضلون البساطة في أحمر الشفاه للمرأة ولا يحبون الألوان الجريئة التي تظهرها أو الظلال الداكنة أو اللامعة التي تصرف انتباههم عن باقي وجه، لذلك لابد من اختيار ما يناسب شكلك ويظهر جمال الشفاه لديك حتي لو كانت بسيطة وغير مكلفة في تزينها.

الشعر

يختلف الرجال كثيرا حول ما يتعلق بشعر المرأة فمنهم من يحبون النساء ذات الشعر الداكن، أو صاحبة الشعر الأشقر، أو المائل إلى الأحمر الناري، ومنهم من يفضلون الشعر الطويل الناعم بكافة ألوانه، لإنه يعبر عن أنوثة المرأة وبعضهم ينجذب إلى صاحبة الشعر القصير التي يعبر عن استقلالها وكأنها تقول أنها امرأة حرة وقوية، ورغم كل ذلك يتفق الرجال على أن شعر المرأة هو سمة مميزة وعامل جذب رئيسي بها، مهما كان النوع الذي يفضله بها.

طريقة ارتداء الملابس

يميل الرجال أحيانا إلى المرأة التي تهتم بمظهرها الخارجي كثيرا، لذلك لابد أن تهتمي دائما بمظهرك وترتدي الملابس التي تناسبك، ويكون في نفس الوقت متناسق مع شكل جسدك، وتكوني جميلة من الخارج، فالأهم هنا ليس اللبس الغالي بل الذوق الجيد في المظهر، والذي يكون كفيل بجعل أي رجل يقع في حبك، ولكنه يشعر بخيبة أمل عندما تكون المرأة غير مهندمة وغير مرتبة.

الصفات أخرى جوهرية يعشقها الرجل

من الممكن أن يتغاطي الرجل عن أي شئ خارجي في مقابل أن تكون المرأة لديها صفات داخلية تنعكس على مظهرها الخارجي ومنها :

الاحترام

احترام المرأة لنفسها أولاً ثم للرجل، هو أكثر ما يحبه الرجل فيها ويزيد من جمالها، فالمرأة التي لا تحترم الرجل ولا تقدره يبتعد عنها بل يعملها بطريقة قاسية.

الاهتمام

يحتاج الرجل إلى الشعور بأن المرأة تختم به كثيرا وتعطيه معظم وقتها، فرجل ما هو إلا طفل صغير يريد أن يشعر دائماً بالعناية والحنان.

الذكاء

يبحث الرجل دائما عن المرأة التي تتوافق معه في الذكاء تشاركه أفكاره، يستطيع أن يقوم بأخذ رأيها، يشعر بأنه يمكن الاعتماد على أفكارها وذكائها.

الثقة بالنفس

يجب الرجل في المرأة التي تمتع بأنوثة شديدة، يحث تثق بنفسها كثيرا فلا يكفي عندها الجمال الخارجي فقط بل تزيده بالداخلي بشخصيتها الواثقة في عملها ومنزلها.

حس الفكاه

يفضل الرجل المرأة التي تمتع بروح الدعابة ويكون لديها خفة الدم والمزاح وكثيرة الابتسامة، فلا يفضل من تمتع بقدر كبير على النكد والجدية في حياتها.