لحظة القبض على عبد الرحمن المطيري، تعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر عبد الرحمن المطيري هو أحد الشخصيات الشهيرة، والتي يتحدث عنها الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تعرض عبد الرحمن إلى القبض عليه في تلك الفترة لأسباب غير معروفة، وهذا الأمر الذي سبب جدال واسع ومن خلاال السطور القادمة سوف نوضح لكم بالتفصيل ما هي القصة الخاصة بالقبض على السعودي عبد الرحمن المطيري بأمريكا.

لحظة القبض على عبد الرحمن المطيري

سببت لحظة القبض على عبد الرحمن المطيري جدل كبير جدًا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لأنها من اللحظات التي جاءت بشكل مفاجئ، ولم يكن متابعي عبد الرحمن يتسنى لهم تلك اللحظة أو وقوعها، وذلك الأمر الذي جعل الكثير يتساءلون عن السبب الذي أدى إلى إلقاء القبض على عبد الرحمن.

حيث إنها من الأمور التي غابت عن الكثير من الأشخاص، وذلك لأنه لم يتم الإعلان عنها، حيث ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن لحظة إلقاء القبض على عبد الرحمن المطيري من قبل الشرطة الأمريكية، بعد أن قامت بوضع الأصفاد بين يديه، ومن ثم العمل على أخذ عبد الرحمن خارج المنزل.

في تلك الأثناء حاول الشاب عبد الرحمن أن يقوم بإقناع الشرطة الأمريكية أن تتركه، ولكن تجاربه باءت بالفشل وأصرت الشرطة على إلقاء القبض عليه واعتقاله، كما أنه قام بطلب بعض الأوراق التي تثبت أنه يسير بشكل رسمي من أحد أصدقائه، إلا أن الشرطة لم تقتنع بكلماته، وأسرعت في استكمال القبض عليه.

أسباب القبض على عبد الرحمن المطيري

اختلف الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الحقيقي وراء إلقاء القبض على الشاب عبد الرحمن المطيري من قبل الشرطة الأمريكية واعتقاله، وذلك بعد أن تم نشر وتداول لحظة القبض عليه من الشرطة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المعروف أنه لم يتم الإفصاح عن سبب القبض عليه حتى الآن، إلا أن هناك بعض الأمور التي يراها البعض أنها من ضمن أسباب اعتقال عبد الرحمن، وهي كالآتي:

  1. حيث تدوالت الكثير من الأخبار أنه تم القبض على عبد الرحمن المطيري بعد أن قام أحد جيرانه بالإبلاغ عنه، وذلك بسبب قيامه ببعض الأمور الغريبة، والتي رآها جيران عبد الرحمن بأنه من التصرفات الغير لائقة وبالتالي أسرعوا في إبلاغ الشرطة عنه، وهذا الأمر الذي أدى إلى اعتقاله.
  2. ولكن أوضح الكثير أن هذا الأمر ليس هو السبب الحقيقي وراء اعتقال عبد الرحمن، ولكن هناك أسباب أخرى، ولكنه لم يتم الإفصاح عنها، ولم يتم صدور أي نوع من البيانات الرسمية، والتي تؤكد على السبب الخاص باعتقال عبد الرحمن المطيري من قبل الشرطة الأمريكية، ولا حتى من قبل السفارة السعودية، وبالتالي فإن السبب الخاص بالقبض عليه أصبح من الأمور المجهولة، والغير متعارف عليها حتى الآن.
  3. كما أن البعض قد أكدوا أن عبد الرحمن المطيري يقوم بتصوير مجموعة من مقاطع الفيديو والقيام بنشرها، وتضمنت تلك المقاطع العديد من الأحاديث المختلفة التي تخص المملكة السعودية، كما أنه يتحدث في الأمور السياسية المختلفة، ولكن بشكل منتقد للوضع السياسي في المملكة، وبالتالي فإنه يوجه الإساءة إلى البلاد، وهذا الأمر الذي يجده البعض بأنه أحد الأسباب الخاصة بالقبض على عبد الرحمن واعتقاله أيضًا.

نبذة عن عبد الرحمن المطيري

يعتبر عبد الرحمن المطيري هو أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي انتشر اسمه في العديد من المواقع المختلفة، وبين الكثير من الأشخاص، كما أنه انتشر أيضًا في العديد من وسائل الإعلام المختلفة، وهو من الطلاب السعوديين الجنسية، ولكنه يقوم بالدراسة في أحد الجامعات الأمريكية، ويبلغ عبد الرحمن المطيري من العمر سبعة وعشرون عامًا، ولقد سعى للدراسة في أمريكا، بعد أن تم الحصول على واحدة من أكبر البعثات والمنح التعليمية والتي تمكنه من الدراسة في واحدة من أفضل الجامعات الأمريكية.