كيف افتح مواضيع مع حبيبي، هو واحد من ضمن الأسئلة التي تتردد على ذهن الكثير من الفتيات، وذلك لأن التواصل مع الحبيب هو من الأمور التي تجدها الكثير من الفتيات أمر صعب، وبالأخص في بداية العلاقة، وعدم التعرف على طباع الطرف الآخر، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد المرأة على فتح المواضيع والتحدث مع الحبيب، وذلك من خلال مجلة البرونزية.

كيف افتح مواضيع مع حبيبي

هناك العديد من الأمور المختلفة التي تساعدك على فتح المواضيع مع الحبيب، والتي تجعل بينكما حالة من الانسجام والتوافق، وبالأخص إن كانت العلاقة في بداياتها، ومن بين تلك الأمور الآتي:

1- السؤال عن حاله

هي واحدة من الأمور التي يقبل عليها جميع الأفراد مع بعضهم البعض، وهي من أهم الأشياء التي يمكنها فتح المواضيع مع الطرف الآخر، ولكن اجعلي دائمًا سؤالك عن حاله يكون بشكل مميز ومختلف، بحيث يتم سؤاله، كيف كان يومك؟ كيف حال حبيبي اليوم؟ ومثل هذه النوعية من الأسئلة مع إضافة أجمل الكلمات التعبيرية عن الحب، والتي تجع السؤال مميز وله معنى مختلف، ويمكنك إضافة أيضًا اشتقت لك في هذا اليوم الطويل، كيف حالك أنت ألم تشتاق لي؟ وبالتالي يكون سؤالك حامل للرومانسية والمعاني الجميلة.

2- البساطة في الحديث

من ضمن الأمور التي يرتاح إليها الرجل هي أن يشعر بالبساطة الكبيرة في الحديث معه وعدم التصنع في الحوار، فعندما تتحدثين مع الحبيب، عليكِ أن تحاولين معرفة بعض الأمور التي يفضلها، والتحدث عنها بكل تلقائية وبساطة، فالرجل ينجذب إلى المرأة التي تكون عفوية أكثر من غيرها، كما يجب عليكِ مراعاة سؤال الحبيب عن أحواله، من دون الدخول في بعض المسائل الشخصية، فالرجل ينفر من الحديث عن حياته الشخصية.

3- الحديث عن الأمور المشتركة

من ضمن الأمور التي تساعدك على فتح المواضيع مع الحبيب، هي أن تحاولي أثناء الحديث معه، أن تبرزي الأمور التي تكون مشتركة بينكما، والتي تساعد الحبيب على الخوض في الحديث معك عن نفس الأشياء، ولكن من دون توجيه الأسئلة المباشرة، والتي تكون صيغتها هل تحب ذلك مثلي، أو تفضل كذا، فتلك النوعية من الأسئلة لا يفضلها الرجال عادة، لذلك عليك التعرف منه من خلال استعمال العقل، وأن تقبلي على استعمال عقلك وتفكيرك في التعرف على هواياته والأمور المفضلة إليه.

4- كسر الملل

كما يجب عليك أيضًا أن تحاولين كسر الملل، بالأخص إذا شعرتِ أن المحادثة بينكما أصبح ممل، وذلك من خلال إيجاد بعض الأمور المضحكة والتحدث عنها، وأن تبتعدي عن الحديث بشكل رسمي أكثر، حاولي أن تكونين خفيفة الظل، وأن يشوب حديثك الحس الفكاهي، ولكن يجب أن يكون حديثك بتلك الطريقة في الأوقات التي تستدعي ذلك، وأن لا تقبلي على ذلك في جميع الحالات.

5- التميز في الحديث

من ضمن الأمور التي تساعدك على فتح المواضيع، وجعل الحبيب يفضل الحديث معك، هو أن تكوني من الشخصيات المتميزة في الحديث، وأن يكون لك الأسلوب الخاص بك والمميز، والذي يجعل الحبيب يفضل التحاور معك ويشعر بالاستمتاع في ذلك من دون أن يمل أو يكل من التحدث والتواصل معك، لأن تميزك سوف يشعره بالإشباع والميل إلى الحديث معك باستمرار.

مواضيع أناقشها مع خطيبي

هناك العديد من المواضيع المختلفة التي يمكن التحدث فيها مع الحبيب أو الخطيب، وذلك من أجل كسر الملل والإحراج عند الجلوس مع الحبيب، ومن بين تلك المواضيع الآتي:

  • الهوايات المفضلة له

يمكن ابتداء مع الرجل الموضوع المتعلق بالتعرف عن الهوايات المفضلة له، والتي يفضل أن يمارسها في أوقات الفراغ، وفي أوقات الإجازة والعطلات المختلفة، فإن ذلك من المواضيع المميزة، والتي يمكنها أن تفتح مواضيع أخرى من خلالها، مثل قضاء العطلات، وكيفية ممارسة تلك الهواية، والوقت الذي اكتشفها به، وغيرها من المواضيع الأخرى التي تندرج من خلال هذا الموضوع.

  • أصدقاء الطفولة

في الغالب يحب الرجل التحدث عن الحياة الماضية التي مر بها، وبالأخص في مرحلة الطفولة، ومن ضمن الأمور التي يمكنك التحدث فيها من دون تسبب حرج عليكِ أو عليه، فيمكنك سؤال عن كيف كانت طفولته، أو من هم أصدقاء الطفولة، ومن خلال ذلك السؤال، سوف يقوم الحبيب بالتحدث عن العديد من الذكريات الأخرى المختلفة التي مر بها في تلك المرحلة.

  • الأنشطة اليومية

من ضمن المواضيع التي يمكنك فتحها مع الحبيب هو التحدث معه على الأنشطة اليومية التي تقومين بها، ومن خلالها تقبلين على سؤاله، ما هي الأنشطة التي تكررها بشكل يومي من دون أن تمل منها، أو ما هي الأنشطة الخاصة بك، وحينها سوف يقوم الرجل بالتحدث عن الكثير من الأمور التي يمارسها، والأنشطة والعادات اليومية، وغيرها من الأمور المختلفة الأخرى، فهو من المواضيع المميزة، والتي يمكنك فتحها مع الحبيب في العديد من المرات مع مراعاة تغيير الطريقة التي يتم سؤاله عنها.

  • التحدث عن المستقبل

يعتبر الحديث عن المستقبل هو من الأمور الهامة، والتي لا يخلو منها أي شريكين، فيمكنك التحدث معه عن الأمور التي تخططين لعملها معه في المستقبل، وعدد أفراد الأسرة التي تودين الحصول عليها، من خلال عدد الأطفال، والتعرف منه على وجهة نظره، ومعرفة بعض الأمور الأخرى التي ينوي على تنفيذها في المستقبل، مثل العمل، الزواج، وغيرها من الكثير من الأمور المختلفة، والتي سوف تجلب لك الكثير من المواضيع الأخرى مع الحبيب، ولكن احرصي على الابتعاد عن الأسئلة الحادة، أو المباشرة، والتي تسبب له الحرج والضيق.

  • الأفلام المفضلة

كما يمكنك التعرف من الحبيب عن الأفلام التي يفضل مشاهدتها، وهي واحدة من الأمور التي تشغل بال الكثيرين، ويمكن سؤاله عن الموسيقى المفضلة له، والمطرب أيضًا الذي يفضل الاستماع له، وغيرها من الكثير من الأمور الأخرى المختلفة.