كلمات تهنئة للعروس من صديقتها ، تعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر التنهئة بالعرس هي واحدة من الأمور الهامة، والتي لا بد منها بين الأصدقاء والأقارب، فهي تعطي الشعور بالسعادة من خلال مشاركة الأصدقاء في فرحتهم، ويكون التعبير عن الفرحة من خلال مشاركة معها أجمل العبارات المميزة، والتي يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كلمات تهنئة للعروس من صديقتها

هناك العديد من العبارات المتعددة التي تعبر عن الفرحة الكبيرة بالعروس، جيث يعد يوم الزفاف هو من أجمل الأيام التي تنتطرها كل فتاة، ولذلك تتشاركها الفتيات مع الصديقات، وتحتاج إلى سماع أجمل عبارات التهنئة، ولذلك اخترنا لكم أجمل العبارات الخاصة بالتهنئة للعروس، ومن بينها الآتي:

  1. أطلب من عيوني اليوم أن تشاركك الغناء، وأطلب من قلبي أن يتراقص معك فرحًا، وأطلب من اليوم أن يكون كل من به فرحان، وفي أتم حال، لأنه اليوم أحلى زفاف.
  2. ألف مبروك لك يا عروستي الجميلة، يا من لا أجد أجمل منك في تلك الليلة، يا من تشبهين الملكات بطلتك، يا من أنرتي المكان بجمالك، أتمنى لك الصحة والسعادة.
  3. اليوم ليس من الأيام العادية، ولكنه يوم زفاف صديقتي، وهو كيوم زفافي، فأنا أشعر بالسعادة لكِ، وأتمنى لك كل التوفيق في حياتك الجديدة.
  4. في يوم زفافك أرسل لك تهنئة ذهبية كتبتها بالحروف الفضية، حتى تخبرك وتقول لك مبارك عليك زواجك، وأتمنى أن يبارك الله لكما، وأن يبارك عليكما.
  5. مبارك زواجك يا عروس، وأسأل الله أن يجعل السعادة أمامك، وأن تشرقي مثل الشمس في يوم زفافك، فأنت مثل الحورية، والتي تلفت نظر كل من أمامك.
  6. الثوب الأبيض يحلي طلتك، وجمال وجهك يحكي عن إشراقك، فأنت أحلى عروس، مبارك لك زواجك، وأمنياتي لكِ بالفرح والسعادة.
  7. ألف مبروك لك يا صديقتي، يا أقرب الناس إلى قلبي، وبارك الله لكما أنت وزوجك، وجعل حياتك كلها مليئة بالسعادة والتوفيق.
  8. صديقتي الحبيبة أود أن أخبرك بمدى السعادة التي أشعر بها، ولكن كلماتي تعجز عن التعبير، ودقات قلبي تتراقص من الفرح، ألف مبروك لك الزواج السعيد، وأسأل الله أن يجعله مبارك عليكما.

عبارات تهنئة للعروس قصيرة

كما يوجد بعض العبارات الأخرى التي تعبر عن السعادة والفرح بهذه المناسبة المميزة، وهي زواج الصديقة أو الأخت، وهذا كفيل لأن يجعل القلب يتراقص من الفرح، فالصديق الحقيقي هو من يفرح بفرح صديقه، وتلك المناسبة تحتاج إلى مساندة الصديقة، ومشاركتها أوقات الفرح، ومن أجمل عبارات تهنئة قصيرة للتهنئة للعروس الآتي:

  1. اليوم تعلو الأصوات، وتمتزج الكلمات، لتكتب أجمل العبارات، والتي يحولها الزمن إلى ذكريات، مبروك لك يا أفضل الصديقات.
  2. أتى اليوم الذي انتظرته طويلًا، حتى أكون أول من يبارك ويهنئ، ألف مبروك لك يا حبيبتي.
  3. يا صديقتي أهنئك بزواجك السعيد، وأهنئ العريس لأنه فاز بك أنت فأنت مثل الجنة ألف مبروك لك.
  4. صديقتي ستكونين أجمل عروس، بارك الله لكما وبارك عليكما، وأتمنى أن يجمع بينكم بكل خير.
  5. أهنئك يا صديقتي العزيزة باقتراب موعد زفافك، وأتمنى أن يكون زواجك سعيد، وأن يجعل أيامك كلها سعادة.
  6. صديقتي العزيزة ستكونين أجمل الفتيات في الفستان الأبيض، وتكونين أجمل عروس.
  7. اليوم ستزف صديقتي على حبيبها، وسوف تكمل معه باقي عمرها، قلبي يساندها، وروحي فرحة لها، ودعواتي تقبل حتى تحميها.
  8. اللهم إني أستودعك سعادة صديقتي، اللهم بارك لها في زواجها، واجعله مبارك عليها.

عبارات تهنئة للعروس للواتس

كما سوف نقدم لكم مجموعة من العبارات الأخرى التي يمكن استعمالها كحالات للواتس آب، والتي يتم مشاركتها مع الصديقات عند اقتراب موعد زفافها، ويمكن وضعها خلفية على الواتس، أو التنوع في تلك الحالات في يوم العرس، ومن بين تلك الحالات الآتي:

  1. في تلك الليلة الرائعة أدعو لك يا صديقتي أن يرزقك الله السعادة وراحة البال، وأن يرزقك الذرية الصالحة.
  2. مبارك عليك زواجك السعيد، يا صديقتي الغالية، يا أغلى من الأخت، وأتمنى أن يرزقك الله السعادة في حياتك.
  3. ألف غلا لك يا عروسة، يا من خجل القمر من طلتك، يا من تخجل الشمس أن تشرق، وابتسامتك تنير الكون، ألف مبروك لك زواجك السعيد.
  4. أهنئك اليوم بقلبي قبل شفتاي، فسعادتي لا يمكن التعبير عنها بالكلام، ولكني أعلم أنك تشعرين بها، ألف مبروك لكِ يا عزيزتي.
  5. تشرق الشمس لهذا اليوم المميز، لتعلن عن حفل زفاف أجمل عروس، فجمالها يغطي على ضوء الشمس، وابتسامتها لا تعادل جمال القمر، ألف مبروك لك على الزواج يا حبيبتي.
  6. مع غروب الشمس وحضور النجوم سوف يزف القمر على من أحب، بكل الحب والسعادة أهنئك يا عروستنا الجميلة.
  7. عروستي يا أجمل من رأت عيني، يا أحلى عروس، فأنا لم أجد مثلك، فأنت تشبهين القمر بطلتك الجميلة، لذلك أرسل لك أجمل وأرق التهاني بتلك المناسبة السعيدة، مبروك عليكما الزواج السعيد.
  8. مبارك لك صديقتي، فهو يوم زفافك، أدام الله سعادتك طوال العمر، ورزقك الله بالذرية الصالحة، وجعل السعادة لا تغادر طريقك.