كيف اعمل رتويت ، هي واحدة من ضمن الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وبالأخص من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر موقع تويتر هو من بين المواقع الشهيرة، والتي يعشقها الكثيرون، ويفضلونها عن غيرها من الكثير من المواقع الأخرى، حيث إنه يعمل على التواصل مع الآخرين وتكوين الصداقات من خلال التغريدات المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية عمل رتويت من خلال موقع تويتر، وذلك حتى يتم مشاركته مع الأصدقاء والمشتركين في الخاص بك، وذلك من خلال موقع برونزية.

كيف اعمل رتويت

قبل أن تخبركم بالطريقة التي يتم من خلالها عمل الرتويت، فإنه في البداية يمكننا أن تخبركم بالمعنى الذي تعنيه كلمة رتويت، وتعد الرتويت هي أي يقوم الشخص بعمل مشاركة لبعض المنشورات التي قام أحد الأشخاص المتواجدين على الحساب الخاص به بنشرها، والتي يقصد بها المشاركة، حيث إن الكثير يعلم أنه بإمكانه مشاركة التغريدات من الآخرين من دون القيام بعملها كتغريدة، وفي تلك الحالة يطلق عليها كلمة رتويت، والتي تعني مشاركة تغريدات الأصدقاء، وتكون الطريقة من خلال هذه الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول على تطبيق تويتر أو الموقع الخاص به من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أو من خلال الهاتف المحمول عبر التطبيق.
  2. بعد ذلك يتم ملاحظة التغريدة التي قام أحد الأشخاص بمشاركتها، وبعدها يتم الضغط على الأيقونة التي توجد من أسفل التغريدات.
  3. يتم ظهور الاختيار الخاص بالرتويت، والذي يكون مكتوب باللغة العربية من خلال كلمة إعادة التغريد، ويكون مرفق معها شكل الأسهم.
  4. بعد ذلك يتم الضغط على تلك الكلمة مباشرة، والتي تكون في النافذة الصغيرة التي تنبثق بعد الضغط على التغريدة.
  5. يتم الانتظار لبضع ثوان فقط، وبعدها سيكون بذلك قم تم مشاركة التغريدة أو إعادة تغريدها، وبالتالي يمكن لجميع الأشخاص المتواجدين على الملف الشخصي أو المتابعين لكم من مشاهدة تلك التغريدة التي قمت بإعادتها عبر حسابها الشخصي.
  6. وفي حالة الرغبة في إزالة تلك الإعادة التي قام الشخص بعملها، فإنه يتم الدخول عبر الحساب الشخصي الخاص به، وبعدها يتم الوقوف على التغريدة المراد إزالتها، ومن ثم يتم الضغط على كلمة إعادة التغريد التي توجد بها.
  7. يعد ذلك سوف يتم ظهور كلمة التراجع عن إعادة التغريد، وفي تلك الحالة يمكن للشخص أن يقوم بالضغط على تلك الكلمة مباشرة، وذلك حتى يتم إزالة التغريدة التي تم إعادة تغريدها في السابق، وسوف نلاحظ اختفائها من الملف الشخصي الخاص بك بشكل نهائي.