مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف اعرف برجي الطالع

بواسطة: نشر في: 3 أكتوبر، 2019
brooonzyah
كيف اعرف برجي الطالع

كيف اعرف برجي الطالع، سوف نذكر لكم الطريقة من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الأبراج السماوية هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير لمعرفة التوقعات الخاصة بيومهم أو عامهم القادم، وتضم تلك الأبراج عدد اثني عشر برجًا، يختلف كل منهم عن الآخر في المواصفات والمميزات والعيوب، ويمكن التعرف على البرج من خلال التاريخ الميلادي، وأيضًا من خلال التاريخ الهجري، وهذا ما سوف نستعرضه لكم من خلال السطور القادمة.

كيف اعرف برجي الطالع

يمكن التعرف على نوع البرج الخاص بكم من خلال التاريخ الهجري أيضًا، وليس بالشرط أن يكون بالتاريخ الميلادي، وذلك يكون من خلال التعرف على تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري، وتحديد اليوم والشهر، وفي هذه الحالة يمكن التعرف على البرج، وذلك عن طريق النظر في تلك الأبراج والتواريخ الهجرية الخاصة بها، وهي كالآتي:

1- برج القوس

يعتبر برج القوس هو واحد من الأبراج السماوية، والتي تبدأ من اليوم الثاني والعشرون من شهر ذي القعدة الهجري، وذلك حتى يصل إلى يوم الحادي والعشرون من شهر ذي الحجة، وهو من الأبراج التي تتمتع بالشخصية الفكاهية والاجتماعية، ولكنه يعاني من العصبية الزائدة، والتي تعد من أصعب العيوب الموجودة به.

2- برج الثور

يعتبر برج الثور من الأبراج التي تبدأ من اليوم العشرون من الشهر ربيع الثاني، وذلك حتى ينتهي في يوم الحادي والعشرون من شهر جمادى الأولى، وهو من الأبراج الدبلوماسية، والتي تتمتع بالشخصيات القوية، ولكنه لديه العصبية الجنونية التي تقوده إلى التسرع في بعض الأحيان.

3- برج الجوزاء

أما عن برج الجوزاء فهو من الأبراج التي تبدأ في التاريخ الهجري من اليوم الثاني والعشرون من شهر جمادى الأولى، وذلك حتى تصل إلى اليوم الحادي والعشرون من شهر جمادى الثانية، وهو من الأبراج التي يتحلى صاحبه بالذكاء الشديد والتحليل، ولكنه يكره العواطف.

4- برج السرطان

ويعد برج السرطان هو واحد من ضمن الأبراج التي تتحلى بالخيال الواسع، ولدبه أيضًا الشخصية الحالمة، ولكنه يكون متقلب المزاج في الكثير من الأوقات، ويكون صاحبه من مواليد اليوم الثاني والعشرون من شهر جمادى الثانية، وحتى يوم الثاني والعشرون من شهر رجب.

5- برج الميزان

أما عن برج الميزان فهو من الأبراج التي تتمتع بالإيجابية في التعامل، فيمكنه الفهم بسهولة والتسامح، ولكنه من الشخصيات المترددة عند اتخاذ القرارات، ويبدأ ذلك البرج من اليوم الثالث والعشرون من شهر رمضان، وحتى يصل إلى اليوم الثالث والعشرون من شهر شوال، وأما عن اليوم الذي يتوافق فيه الحظ الخاص بهذه البرج فإنه يكون يوم الجمعة.

6- برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج القيادية، والتي تتمتع بالشخصية القوية، وحب المغامرة، كما أنه صريح جدًا في التحدث مع الآخرين ولا يعرف المجاملات، ويكون أصحابه بداية من اليوم الثالث والعشرون من شهر رجب، وحتى اليون الثاني والعشرون من شهر شعبان، وأصحاب هذا البرج لديهم يوم الحظ الخاص بهم، وهو يوم الجمعة.

7- برج الحمل

برج الحمل هو واحد من الأبراج السماوية التي تتسم بالثقة بالنفس، والشخصية الطموحة، لكنه يكون سريع الغضب وحتى من أتفه المواقف، وأصحاب هذا البرج هم من مواليد اليوم الحادي والعشرون من شهر ربيع الأول، وحتى اليوم التاسع عشر من شعر ربيع الثاني.

8- برج الجدي

أما برج الجدي فهو من الأبراج التي لديها شخصية مميزة، فيمكنها التعامل مع الآخرين بمنتهى السهولة، فهي من الشخصيات الاجتماعية، ولكنه قد يكون معقد للأمور في الكثير من الأوقات، ويبدأ مواليد هذا البرج من اليوم الثاني والعشرون من شهر ذي الحجة، وحتى اليوم التاسع عشر من شهر من محرم.

9- برج العقرب

برج العقرب هو من الأبراج التي تبدأ من اليوم الرابع والعشرون من شهر شوال، وحتى تصل إلى اليوم الحادي والعشرون من شهر ذي القعدة، ويمتاز أصحاب هذا البرج بنظرتهم الثاقبة للأمور، وتحليلهم الدقيق للمواقف، ولكنهم لديهم قدرة كبيرة على كتم مشاعرهم.

10- برج الحوت

أمان عن برج الحوت فهو واحد من الأبراج المائية، والتي تتمتع بالخيال الواسع والشخصيات الحالمة، ولكنهم يثقون بالكثير من الأشخاص، ومتسرعين في اتخاذ القرارات، وأصحاب هذا البرج هم من مواليد اليوم التاسع عشر من شهر صفر، وحتى اليوم العشرون من شهر ربيع الأول.

11- برج العذراء

يعتبر برج العذراء هو من الأبراج التي تبدأ في التاريخ الهجري من اليوم الثالث والعشرون من شهر شعبان، وذلك حتى اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان، وأهم ما يميز أصحاب ذلك البرج هو قدرتهم السريعة على تحليل كل الأمور التي تدور من حولهم، ولكنهم كثيرون الانتقاد لمن حولهم.

12- برج الدلو

برد الدلو هو من الأبراج المميزة، والتي تتمتع بالشخصية الحساسة، والتي يتساوى لديها جميع الأشخاص، فلا يمكنها أن تميز بين الآخرين، ولكن لديها في بعض الأوقات الردود المفاجئة والغير متوقعة، وأصحاب هذا البرج يبدأ يومهم من العشرون من شهر محرم، وحتى اليوم الثامن عشر من شهر صفر.