هل تعرف الإجابة على كيف اعرف ان شخص يحبني من تصرفاته ؟. الحب هو أجمل المشاعر التي يمكن للفرد أن يعيشها طوال حياته. فمن لا يجد تلك الأحاسيس الجميلة لم يعيش حياته مطلقاً. وهناك الكثير من الأفراد يعيشوا العمر كله وهم غير قادرين على التفوه للشخص المقرب لقلبه بالمشاعر الجميلة التي يحملها تجاهه، ولهذا يمكنكم من خلال بعض العلامات التي نوضحها لكم أن تكتشفوا الحب من الشخص الذي يثير حوله الشك بالتصرفات التي يطلقها لك. قوموا بقراءة هذا المقال على برونزية وستجدوا كل ما هو جديد ومفيد.

كيف اعرف ان شخص يحبني من تصرفاته

هناك بعض الدلائل التي عليك ملاحظتها تجاه الشخص الذي ترغب في معرفة إذا كان يحبك أم لا.

تغير ملامح الوجه

أول الأشياء التي ستلاحظيها عليه هو أنه يقوم بتغير الملامح الخاصة به سواء معبراً عن سعادة أو عن حزن. ويكون هذا من خلال العبوس عندما تقومي بالنظر مع شخصاً آخر أو من خلال الضحك لفترات طويلة والتحدث مع شخصاً ما فيبدو المحب وكأنه حزين ومتضايق من تلك التصرفات الناتجة منك.

ونفس الشئ بالنسبة إذا قمتي بسلوك جيد، وبه شئ من التقدير له أو في حال نجحتِ بإحدى الأمور الخاصة بك وكأن هناك الكثير من السعادة التي تم رسمها على الوجه بشكل لا يمكنه التحكم في الملامح.

الابتسامة

واحدة من أكثر الأشياء التي تفضح المحب. وذلك بأنه منذ اللحظة الأولى التي تطلي عليه وهو مبتسم بصورة ملاحظة وملفتة للنظر، وغير قادر مطلقاً على التوقف.

والسبب هو الفرحة التي تسكن قلبه، وعقله عندما يرى وجه المحبوبة. وتكون الابتسامة ليست ضحكة بصوت مرتفع أو فقط لإبراز الأسنان. ولكنها ابتسامة للوجه كله، وكأن الملامح تضحك بدون صوت فرحة بلقاء المحبوبة.

المراقبة

ستجدي أن المحب يراقب كل التصرفات، فهو يرغب في معرفة كيفية تصرفك في كافة الأمور. ما الذي تحبيه أيضاً وما هي الأمور التي ترغبي في الابتعاد عنها. سلوكياتك في التعامل مع الأشخاص الآخرين، وكيفية التفكير في أمور الدنيا. وما المواصفات التي ترسميها لفتى أحلامك، وهل الأحلام الموجودة في عقلك تشابه شخصيته؟

كما يكون هدفه من هذه المراقبة أن يهتم أكثر بكِ، ويلفت انتباهك من حيث أنه مهتم بكل ما هي صغيرة وكبيرة طالما هي مرتبطة بشخصك.

الاهتمام الزائد الذي يعقبه تجاهل

عندما يكون الشخص حائر غير قادر على لفت انتباهك فيبدأ في الاهتمام بكافة تفاصيلك وشغل يومك كله بكل صغيرة وكبيرة. والعمل على المراقبة والابتسامة في كل أمر ثم فجأة بدون مقدمات يبدأ في الانسحاب مرة واحدة حتى دون التدرج.

ويكون الهدف من ذلك هو معرفة إن كنتِ أيضًا مهتمة بتواجده أم يكون الأمر غير فارق إطلاقاً. كما أنه يرغب في السؤال عنه، ومعرفة الأسباب التي دعته يبتعد فجأة سيفرح كثيراً بكل هذه الأمور ملفتاً انتباهك أنه يحبك.

محاولة التعرف على أصدقاءك

ستجدي أن هذا الشخص يرغب في التقرب من أصدقاءك حتى تقوموا بتكوين جروب من الأصدقاء، ويتعرف على طريقة تفكيرك. وبالتالي يكون مقرب منك طوال الوقت.

ومن الممكن أن يكون الشخص غير متوافق إطلاقاً مع تفكير الأصدقاء ولكن مستمر في التعامل معهم فقط من أجلك، والتودد والوصول لكِ.

تنفيذ الطلبات

عندما يحبك سيحقق لكِ كل الطلبات التي تقومي بالرغبة في الوصول إليها حتى لو كانت فوق مقدرته. سيحاول في كثير من المرات حتى يصل إلى الهدف ويقدمه لكِ.

كما أنكِ ستلاحظي أنه يحاول تحقيقها في أسرع وأقرب وقت ممكن منذ سماع الطلب.

 

وتعتبر هذه هي العلامات الأساسية التي ستلاحظيها من الشخص الذي يرغب في إبراز الحب لشخصك. فحافظي على من يقوم بمثل هذه الأفعال فهو يحب بشكل جاد وغير متلاعب بالمشاعر.