مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف ادفع الكتروني في مرسول

بواسطة: نشر في: 20 أبريل، 2020
brooonzyah
كيف ادفع الكتروني في مرسول

كيف ادفع الكتروني في مرسول، تعرف بالتفصيل على الطريقة الصحيحة الخاصة التي يمكن من خلالها الدفع في مرسول، وذلك من أجل الالتزام بالتواجد في المنزل، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك سهلت الكثير من تطبيقات التوصيل التعامل من خلال الدفع الإلكتروني، وكذلك خدمة التوصيل للطلبات حتى المنازل، وذلك من دون أن يكون المستخدم بحاجة إلى الخروج للسداد، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الدفع في مرسول.

كيف ادفع الكتروني في مرسول

يمكن الدفع بشكل إلكتروني في مرسول بالعديد من الطرق المختلفة، التي تعتمد على الدفع من المنزل، وذلك من خلال الإنترنت، ومن بين طرق الدفع هي البطاقة الإئتمانية، أو البطاقة الخاصة بالكاش كارد، ويكون ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. في البداية لا بد من أن يقوم الشخص بتفعيل الشراء من خلال الإنترنت، وذلك من خلال البطاقات الخاصة به، وذلك بالنسبة للعديد من البنوك المختلفة، مثل الراجحي، وبنك الأهلي، وغيرها من البنوك الأخرى.
  2. يتم الدخول على الحساب الشخصي الخاص بمرسول، ومن ثم يتم الضغط على الحساب مباشرة.
  3. وفي حالة عدم توافر الحساب، فإنه يتم الدخول على متجر بلاي وتحميل التطبيق مباشرة، أو الدخول للتحميل من خلال الضغط هنــا.
  4. يتم إضافة قيمة الرصيد، وبعدها يتم طلب عرض الوسيلة الخاصة بالدفع التي يمكن للمستخدم أن يدفع بها بشكل إلكتروني.
  5. يتم ظهور زر يوضح الدفع من خلال بطاقة الفيزا، أو من خلال الحساب البنكي مدى، وهنا يتم الضغط على الاختيار المراد الدخول عليه أو المتاح بالنسبة للمستخدم.
  6. بعد ذلك يتم الضغط مباشرة عليها، يتطلب بعد ذلك إدخال العديد من البيانات المختلفة المتعلقة بالبطاقة البنكية، مع مراعاة أن يتم كتابتها بالشكل الصحيح.
  7. يتم بعد ذلك خصم المبلغ المكتوب من الحساب بشكل تلقائي وفي تلك الحالة سوف يتمكن المستخدم من إضافة وسيلة الدفع بشكل إلكتروني، وهنا سيتم خصم الرصيد على كل عملية شراء سيقوم المستخدم بعملها من خلال تطبيق مرسول.