مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عروض stc pay وانت في بيتك

بواسطة: نشر في: 21 أبريل، 2020
brooonzyah
عروض stc pay وانت في بيتك

عروض stc pay وانت في بيتك، تعرف عليها بالتفصيل من خلال موقع برونزية، كما سوف نذكر لكم من هم الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من تلك العروض، والوقت الخاص بتلك العروض، وكافة المعلومات التي تبحثون عنها، وذلك من خلال السطور القادمة.

عروض stc pay وانت في بيتك

أقيمت stc العديد من العروض المميزة في الفترة الأخيرة، وبالأخص في الحالة التي تعاني منها البلاد، وهي انتشار فيروس كورونا، هذا الأمر الذي جعل الكثير لا يقدرون على الخروج من المنزل، والتمتع بتسديد الفواتير، ولكن جعلت stc الأمر سهل وميسر، وذلك من خلال العروض التي أقبلت على توفيرها في تلك الفترة، والعروض هي كالآتي:

  1. يمكن للمستخدم أن يقوم بالعمل على تسديد جميع الفواتير الخاصة بالجوال، وكما يمكنه التحويل إلى جميع دول العالم، وذلك من خلال التطبيق stc، وأهم ما يميز هذا العرض هو الحصل على رصيد مجاني بقيمة جزء من المبلغ المدفوع.
  2. في حالة الرغبة في التحويل الدولي، يعود للمستخدم خمسة ريال سعودي مقابل تلك الخدمة.
  3. في حالة شحن سوا فإنه يكون لديه مكافأة وهي خمسة في المائة من القيمة المدفوعة تعود إليه مرة أخرى.
  4. في حالة إن قام المستخدم بتسديد فواتير stc، فإنه في تلك الحالة يعود إليه مرة أخرى خمسة في المائة من القيمة التي قام بدفعها.

كيفية الاستفادة عروض stc

من المعروف أن جميع عملاء stc يمكنهم الاستفادة من هذا العرض، ولكن الشركة قامت بوضع بعض الشروط الهامة، والتي يمكن من خلالها الاستفادة بالحصول على تلك العروض المميزة، ومن بين تلك الشروط الآتي:

  1. في حالة إن كان الحد الأعلى للاسترداد الخاصة بفواتير stc خمسون ريال سعودي.
  2. في حالة إن كان الحد الأعلى الخاص بك في الاسترداد النقدي من خلال شحن سوا هو مائتان ريال سعودي.
  3. إن كان الحد الأعلى لديك في الاسترداد النقدي المتعلق بالتحويل هو خمسة ريال سعودي.

مدة انتهاء عرض stc

يعتبر عرض stc هو من العروض التي توفرها الشركة، وذلك من أجل التعاون مع المواطنين في ظل الظروف التي يعاني منها الشعب، وذلك من أجل التشجيع على البقاء في المنزل، وتسهيل الكثير من الأمور من دون الحاجة إلى الخروج، وأما عن الفترة التي سوف ينتهي فيها عرض stc، فإنه سوف ينتهي في اليوم السادس والعشرون من شهر إبريل لهذا العام.