نقدم لكم اليوم مقالاً عن كيفية تكبير الثدي بسرعة ، هناك الكثير من النساء تكون غير راضية عن مظهر ثديها وتعتبر أنه غير متناسق مع جسدها لذلك فأنها تحاول البحث عن طريقة تجعل ثديها يبدو أكثر جمالاً، وفي ذات الوقت تكون هذه الطرق غير مكلفة بالنسبة لها، فأن كان ثدي المرأة صغير فهذا يعد من أكثر الأشياء التي يمكنها أن تسبب لها الأحراج في وسط صديقاتها كما أنها تعد من أكثر العلامات التي تميز المرأة، وهناك الكثير من الوصفات التي يمكن لنا أن نتعرف عليها من خلال هذا المقال على برونزية.

كيفية تكبير الثدي بسرعة

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تكبير حجم الثدي لدى المرأة التي تعاني من صغر حجمه، والتي تعد من الطرق الفعالة والآمنة تمامًا، بعيدًا عن العمليات الجراحية والتجميلية، والتي يكون لها الكثير من الآثار الجانبية المختلفة، ومن الآتي:

طرق تكبير الثدي بالخميرة

تعد الخميرة من أهم وأفضل الأشياء الطبيعية التي يمكن لها أن تساعدك على تكبير حجم الثدي حيث أنها تحتوى على عناصر فعالة جداً ولها نتائج مبهرة في هذا الأمر وهناك العديد من  المواد التي تتفاعل معها بشكل جيد لتزيد من حجم الثدى، كذلك فأنها تعمل على هذا بشكل أفضل إذا تم إضافتها للكثير من العناصر المحفزة لزيادة الحجم ويمكن ذلك من خلال بعض الخطوات: 

  1. أحضري وعاء وضعي بداخله معلقة كبيرة من الخميرة الفورية، ثم أضيفي لها القليل من الحلبة المطحونة، ثم ضعي القليل من زيت الزيتون الخام وتأكدي من أنه أصلي وغير مغشوش ويجب مزج الخليط جيداً حتى تتأكدى من أن جميع المكونات قد امتزجت مع بعضها البعض. 
  2. ثم أحضري قطعة من القماش القطني أو القطن الأبيض حتى يكون لطيفاً لأن هذه المنطقة من أكثر المناطق الحساسة داخل الجسم. 
  3. أغمري القماشة في الخليط جيداً ثم ضعيها على الثدي ودلكيه برفق بطريقة دائرية. ويجب عليك أن تصلي إلى جميع المناطق الموجودة في هذه المنطقة من الأعلي وحتى تحت الإبط. 
  4. بعد أن تتأكد من هذا وتجف القماشة أو القطنة أغمريها في الخليط مرة أخرى ثم أعيدي الكرة.
  5. يجب أن تتركي الخليط على الثدي لمدة ربع ساعة أو أكثر قبل أن تغسليها بالماء الفاتر أو الدافئ قليلاً 
  6. بعد غسل الثدي جيداً، أحضري مكعب من الثلج مرريه على هذه المنطقة جيداً حتى لا يكون هناك أى ترهلات نتيجة التدليك المستمر.

وصفات لتكبير الثدي بالفازلين

هناك الكثير من التجارب التي تثبت أن للفازلين فعالية كبيرة في تكبير حجم الثدي وجعله يبدو مشدود ورائعاً ويمكن ذلك عن طريق مجموعة من الخطوات السهلة والسريعة ومن هذه الخطوات: 

  1. يجب عليك قبل البدء في الخطوات غسل الثدى بالماء الدافئ الذي يمكن أن تتحمله بشرتك. 
  2. يجب تجفيف الثدي جيداص بمنشفة جافة تماماً ومطهرة من أى جراثيم. ثم وضع القليل من الفازلين على الثدي مع التدليك المستمر بطريقة دائرية. 
  3. ويجب أن يستمر هذا التدليك الدائري مدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة.
  4. يجب أن يترك الفازلين لمدة طويلة على الصدر حتى تحصلين على أفضل النتائج لذلك يفضل أن يكون هذا في المساء قبل النوم.
  5. بعد أن تستيقظي من النوم أغسلي الثدي بالماء الفاتر أو الدافئ حتى يتم إزالة الفازلين تماماً. 

اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

في أغلب الأحيان تتعرض السيدات لصغر في حجم الثدي نتيجة لعملية الحمل والرضاعة وإهمالها للتمارين الرياضية، حيث أن التمارين والرياضة بشكل عام يمكن لها أن تساعدك على شد عضلات الجسم في العموم وعضلات الثدي بالخصوص و تجعلك تحصلين على مظهر رئع ومتناسق لشكل الجسم ويمكن لكي استخدامها عن طريق بعض التمارين منها : 

  1. يجب عليك الأسترخاء تماماً على ظهرك ورفع يديك إلى الأعلى، مع حمل بعض الأدوات غير الثقيلة في يديك وتحريكها إلى الأعلى والأسفل. 
  2. وهناك تمرين سهل جداً يمكن لكي فعله يومياً من خلال تحريك يديك إلى الأمام والخلف بطريقة متتالية. 
  3. وهناك الكثير من التمارين الأخرى التي يمكن لها أن تساعدك على زيادة حجم الثدي ويمكن لكي فعلها في المنزل وحدك أو عن طريق الذهاب إلى الصالات الرياضة.