أفضل كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم ، فهي شخص يستحق التعبير عن الحب والاحترام لما تفعله معنا من تعليم وتوجيه وتغير كامل في شخصيتنا منذ الصغر. فهي بالفعل كنز كبير وعظيم يستحق التهادي ولو بعض الكلمات البسيطة ولكن التي تدخل على قلبها السرور والبهجة. وتعلم أنها بالفعل شخص هام في الحياة، إليكم من خلال مقالنا على برونزية اجمل العبارات.

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم

عبارات للمعلمة تويتر

  1. معلمتنا الفاضلة التي لا أرى مثلها في كل هذه  الحياة. كم من الألم والعناء قد تعرضتي له لتقومي بواجبك على أتم وجه. وهو تعليم أطفالاً ليس بينك وبينهم أي علاقة قرابة أو أي صلة. ولكن نعلم جميعنا أنكِ تنظري إلى أمر بشكل خاص، ألا وهو أنها رسالتك الخاصة بك، والتي من المفترض تحقيقها.
  2. أفتخر بأنك أستاذتي، لأنكش دائماً القدوة الحسنة لي ولجميع الطلب. نود جمعنا شكرك على احترامك وأخلاقك والتزامك في كل التصرفات التي أصبحت من تلقاء أنفسنا هي صفاتنا الطبيعية التي نتبعها. فكنتي لنا خير قدوة حسنة. فتعلمنا منك الكثير والكثير من معاني في الحياة يمكن لعديد من الأهل ليس لديهم القدرة على توجيه أبناءهم لها.
  3. من الجميل أن يضع الفرد هدفاً ليعيش لأجله، وينتمي له، ويشعر بالفخر والسعادة في الوقت الذي يتم تحقيقه. ولكن الأجمل بأن يكون هذا الهدف هو تعليم فئة كبيرة من الشباب الصغار، وتوجيههم لكل صغيرة وكبيرة. وجعلهم نشأ صالح لا يضاهي مثله في النجاحات والتطورات.
  4. إلى الأم التي لم تلدنا ولكن من ربتنا وعلمتنا وجعلت منا أشخاصاً قادرين على تحقيق رفعة بلادهم. إلى من ساهمت ومازالت تساهم في تقديم خير الجنود والأبطال المتعلمين والذين على دراية كاملة بغلاة الوطن واحترامه في وسط العالم وعدم الفرار منه. هذه الأم هي معلمتي التي لم تنظر إلينا سوى أننا أبناءها.
  5. منك وحدك تعلمنا القراءة والكتابة وليس هذا فقط، بل والاحترام والتفاني في العمل الذي نصنعه. نتمنى لو أن نثبت في هذا العام حتى تظلي تعلمينا الكثير والكثير، والجميع لديهم غصه في القلوب بأنكِ ستنقطعي عن تعليمنا كما تعودنا في السنين السابقة.
  6. أستاذتي العظيمة؛ أنتي من أعطيتي الحياة الخاصة بنا جميعاً قيمة وبهجة وسعادة. وذلك من خلال الدروس القيّمة التي وهبتيها لنا، ليست فقط المتواجدة في الكتب الخاصة بالدراسة والامتحانات. ولكن الأجمل منها كانت الدروس الخاصة بك التي تلقينا من خلال الكثير من آداب التعامل مع الغير وحب الحياة وغيرهم. دمتي عالية فوق الرؤوس.
  7. عبارات الشكر والاحترام والعرفان بالجميل تخجل من أن تُقدم لكِ لأنها تشعر وكأنها بسيطة على المفترض تقدير أعمالك الكبيرة. التي انتقتنا من الفشل الزريع والجهل وقلة المعرفة إلى أن تقودنا للنجاح والعلم والوصول إلى القمم. غاليتنا نشكرك على جهدك وتميزك وأسلوبك المميز.

عبارات للمعلمة المتميزة

  1. سأظل مفتخرة طوال عمري بأنك علمتني ولو يوماً واحداً فقط. فأنتي اعتزاز للجميع، تقوميني بعملك على أفضل وجه وطريقة، وكأنك تُعيدي تربية أبناءك كل هذا نفهمه جيداً من نظراتك الجميلة الحنونة التي تُرسليها لنا حتى في أوقات غضبك.
  2. علمت منك وحدك أن للنجاح خطوات وأسرار خاصة بكل فرد، وعلى الرغم من أنك متميزة ولن يستطيع أحداً الوصول إلى طرق شرحك أو انفرادك بأسلوبك إلا أنكِ جعلتي مننا الأفضل لن نعلم كيف، ولن لاحظنا بين يوم والثاني أنك قد غرستي داخلنا العديد من المفاهيم.
  3. يا شجرة مثمرة تطرح على أوراقها الكثير من الثمار الجميلة، والناضجة. من الطفولة وحتى التخرج أرى أن العرفان بعد الله سبحانه وتعالى يعود إليك. فكنت خير قدوة من التربية والتعليم والتوجيه وإعطاء الملاحظات. وها أنا أمام الجميع أُشيد بقدرتك وعظمتك.

شعر عن معلمتي

  1. أشعلت روحك في الآفاق مصباحاً ورحت تزرع في الأوطان أرواحاً ورحت توقد في الأبدان مفتخراً عزيمة تغمر الأكوان إصباحاً ورحت تبني منارات العلا شهباً وتوقد الحلم آمالاً وأفراحاً حملتَ همّ بناء الجيل متّخذا من درب أحمدَ للأمجاد مفتاحاً وقفت نفسك في ذات الإله وما طلبتَ شكراً وتقديراً وأمداحاً فما تعبتَ وما كلّت جوارحكم وما مللتَ ولكن زدتَ إلحاحا.
  2. مِسك ٌ توطَّنَ في الانحاء وانتسبا اضفى عَلى الروض إبداعاً ولا عَجَبَا أهْلُ المعارف مَن فازوا بتكرمَة عِندَ الاله وكانوا الوَدقَ والسُّحُبَا صاغُوا العلومَ لِطلاب ومَا وهنوا أهدُوا القلوبَ مِنَ التنوير ما وَجبَا أهدوا الشباب َ إلى نشءٍ بلا ندم أعطوا الكثيرَ وكنزُ العِلم ما نضبَا افذاذ علم وشُعَّارٌ إذا اختُبرَتْ عِندَ التَّمَايُزِ يُثري عِلمُهَا الادَبَا اِنَّ المعلم قِندِيل ومَفخرة للظامِئينَ اِلى العلياء صارَ أبَا يا راعِيَ النَّشء والأخلاقُ طلعَتهُ يُشفِي السَّقيمَ بماء العِز إن شُربَا يُمضي اللياليَ فِي التحضير مُرْتحِلاً بيْنَ المَراجع جَوَّالاً ومُحْتجبَا يا ناشرَ الخير في أحمَالِه دُرَرٌ تُنْمِي العُقولَ وَنِبراسٌ لِمَن كَتبا نورُ الدُّروب شُعَاع العِلم مَصْدَرُهُ كُنهُ الوجود وَخلْق أعْجَزَ الطَّلَبَا.
  3. أنت رونقُ الدنيا ومنبعُ الفكرِ أنت علمُ الفنِّ والذوقِ والصبرِ عليمٌ إذا قلنا فهيمُ الفكِرِ والنظِر اكتسبتُ الأدبَ من عظيِمِ الشعرِ فما العلمُ إلّا ما وعى الصدرُ حفظَ وما وعى صدرُك فهو من كبيِرِ البرّ فانهض إذا اهتُديتَ وقلْ ما عندي سرٌّ مردُ الأقوالِ إلى منبعِ السرِ امحُ جهلاً وارفعُ علماً فإنّه من سارَ على نهجِ التقى مردَّه للنصرِ زفراتُ علمِك و اجتنانُ الفوائدِ أحط لذنبٍ من عقبى الظلمِ والجوِ زيادةُ القولِ تحكي كاملَ العقلِ وعقلَكَ في مكانِ اللؤلؤِ والدرِّ أصونُ عرضاً وأمتلكُ قوة البصرِ وأجلسُ في أماكنَ الفردِ والأخر نصحُ الأماني وهيَ أمنيةً هوت بصاحبِها في وحشةِ القبِر ألّا إنّ اليقينَ عليه هدى ونورٍ وإنّ الشكَ تحتَ هدى ونوِر.