كلمات عن زواج صديقتي نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الصداقة هي واحدة من أسمى العلاقات الإنسانية، وعند زواج أحد الصديقات فإنه لا بد من إرسال لها أجمل المباركات، والتي تعبر عن الفرحة الكبيرة في يوم زواجها، ويوجد الكثير من عبارات التهنئة والتبريكات التي يمكن إرسالها إلى الصديقة، والتي سوف نذكرها لكم من خلال السطور القادمة.

كلمات عن زواج صديقتي

هناك العديد من العبارات الجميلة والمميزة، والتي يتم إهدائها إلى الصديقة عند اقتراب زواجها، وذلك لتكون على هيئة تهنئة لها، وذلك لتمني لها الزواج السعيد، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. احترت كثيرًا في اختيار أجمل الكلمات والعبارات، والتي أقدمها لكِ من أجل أن أبارك لك وأهنئك بزواجك، فاحترت ماذا أهدي لك في تلك المناسبة السعيدة، وأنا أعلم يا صجيقتي أن كل الهدايا لا يمكنها أن تعبر لك عن شعوري بالفرحة بزواجك يا صديقتي العزيزة، جعله الله زواج سعيد عليك.
  2. زواج سعيد ومبارك عليك يا صديقتي أنت وزوجك، وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقكما وأن يجمع بينكما بكل الحب والمودة والخير، وأن يرزقكما الذرية الصالحة بإذنه تعالى.
  3. أقول لك يا صديقتي مبروك عليك، ومبروك لأهلك، ومبروك لزوجك، الله يجعل أيامك كلها فرح وسعادة، وأهنئك وأتمنى أن يديم الله عليك الفرح، وأن يجعلك حياتك كلها حب وود، وأن يجمع بينك وبين زوجك بكل الخير.
  4. اليوم توقد الشموع لتضي المكان، وتنثر الورد والأزهار لتعطر تلك الليلة الجميلة، فالليلة هي من أجمل الليالي، هي مختلفة، فأنا أشعر وكأنه يوم عرسي أنا، فسعادتك هي سعادتي يا صديقتي العزيزة، وأتمنى أن يبارك الله لكما وأن يبارك عليكما أنت وزوجك وأن يجمع بينكما بالخير.
  5. اليوم أشعر وكأن الدنيا كلها تبتسم، فالفرحة تعم كل الأماكن، والسماء تبتسم والأرض تفوح بالعطور، وذلك احتفالًا بزواجك، والذي أتمنى أن يكون بداية لك بالحياة السعيدة والتي تكون مليئة بالفرج والهناء والسرور، وأن يرزقك الله بالبنين والبنات.
  6. اليوم ليس مجرد يومًا عاديًا، فاليوم هو عرس صديقتي الحبيبة، فأنت لست مجرد صديقة أنت أخت أنت غذاء لروحي، أنت من أشعر وكأن سعادتك تملأ لي الكون بالفرح والسرور، ولذلك في يوم عرسك يا حبيبتي، أتمنى أن يكون زواجك سعيد ومبارك عليك.
  7. صديقتي هي العروس التي تزينت بالأخلاق، والتي تمتعت بالجمال، والتي يشع وجهها بالنور من الإيمان، فسبحان الخالق الوهاب، أهنئك يا عروستي الجميلة بزواجك السعيد، والذي وفقك الله لاختيار الزوج المناسب، وأن يكون هو السعد والهناء لك.

كلمات إلى صديقتي العروس

كما يوجد العديد من الكلمات المميزة، والتي يمكن إهدائها إلى الصديقة العروس في يوم عرسها، وذلك للتعبير لها عن الحب والسعادة والفرحة بزواجها، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. يا من أحبك في الله، يا من وجدت معكِ نفسي يا مرآتي، يا كاشفة عيوبي، اليوم هو زواجك، فلذلك أحب أو أكون أول من يهنئك بهذا الزواج، وأتمنى أن يدوم الله لك السعادة والفرح، وأن يتم عليك الزواج بكل خير، وأن يكون بداية لك للفرح، ونهاية لك من كل حزن وألم.
  2. صديقتي العزيزة: إن هذا اليوم هو يوم عرسك، ولذلك احترت ما الذي يمكنني أن أهديه لكِ في ذلك اليوم، ففكرت كثيرًا، فوجدت إن الورد والكلمات هي خير التهاني، فالورد بعبيره وأريجه يتحدث لك عن تهنئي لك بهذا الزواج.
  3. في يوم زواجك يا صديقتي أتمنى أن يتم الله عليك وأنت وزوجك بكل الخير، وأن يجمع بينكما على الخير والسعادة الأبدية إلى نهاية العمر.