كلمات صباحية للاصدقاء بوستات صباحية ، هي واحدة من أجمل المنشورات التي يتشاركها الأصدقاء مع بعضهم البعض، فما أجمل وقت الصباح، الذي يحمل السكون، ويكون ملئ بالنور، وهو من الأوقات السعيدة فهو بداية اليوم الجديد الذي يحمل التفاؤل والبهجة، ولذلك يقبل البعض على مشاركة أجمل الخواطر الصباحية للأصدقاء، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل الكلمات التي تقال في الصباح للصديق، وذلك من خلال موقع برونزية.

كلمات صباحية للاصدقاء بوستات صباحية

تعتبر الخواطر الصباحية هي من أجمل الكلمات والعبارات التي تقدم إلى الأصدقاء مع بداية يوم جديد، فهي تبعث في نفوس الآخرين السعادة والسرور، ومن أجمل العبارات والخواطر الصباحية اخترنا لكم أجملها، وهي كالآتي:

  1. من بين الكثيرين اخترتك أنت لتكون صديقي، فأنت مثال النبل والشهامة، فأنت وحدك من يستحق صباح الخير.
  2. مع بداية يوم جديد، يعلن القمر رحيله، وتعلن الشمس عن ميلادها، وهذا ما يجعلها نعلم أن بعد كل شيء عسير ومظلم مثل ظلام الليل، يأتي النهار الشرق والمضيء لنا قلوبنا.. صباح التفاؤل.
  3. مع شروق شمس يوم جديد، أقول لكم لا تطلبوا من اليوم أن يكون يوم جميل، بل كونوا أنتم الأفضل في هذا اليوم.. صباحكم مشرق بإذن الله.
  4. صباح الخير.. تلك العبارة التي ننتظرها من بعض الأشخاص، ولكنها تأتينا من أشخاص آخرين، فشكرًا لكل من لفظها لنا من أعماق قلبه.
  5. صباح الخير والتفاؤل، يا أجمل نعمة رزقني الله عز وجل بها، فأنت لست مجرد صديق، بل إنك مجرد حياة.
  6. أجمل ما يمكنني قوله في هذا الصباح، هو دعوة مميزة أدعوها لأصدقائي، جعل الله صباحكم حامل بالخيرات، ومنجي لكم من العثرات، وأن يبارك اللهم لكم فيما هو آت. صباح الخير.

صباح الخير للاصدقاء دينية

تعتبر المنشورات الدينية هي واحدة من أجمل المنشورات، والتي يتشاركها الأصدقاء مع بعضهم البعض على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من بينها الفيس بوك، والتي تحمل أجمل العبارات الدينية والأدعية الصباحية المميزة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. اللهم في هذا الصباح أسألك أن تفرج همي وهم أحبابي، وأن تجعله يومًا مباركًا مليء بالخير.
  2. اللهم إني أسألك أن تجعل قلوبنا صافية ونقية مثل الصباح، وبيضاء مثل السحاب، اللهم اجعل قلوبنا لا تحمل همًا، ولا أجسادنا تحمل وجعًا، اللهم املأ قلوبنا بحبك وحب كل من يجبك، وحب كل عمل يقربنا منك يا الله.
  3. دعوة صباحية: اللهم إني أسألك أجمل ما في هذه الحياة، وأن ترزقني خير الجزاء، اللهم وسع في رزقي، وارزقني راحة البال، وألسني لباس الصحة والعافية.
  4. اللهم إني أصبحت، فأشهدك يا ربي وأشهد حملة عرشك، وجميع خلقك، على أنه لا إله إلا أنت وحدك لا شريك، وأن محمد عبده ورسوله.
  5. صباح ملئ بالخير والسعادة، لكل من استيقظ وسارع للعبادة، فهنيئًا لمن صلى الفجر، وجعلها عادة، هؤلاء من ذاقوا حلاوة الإيمان وزيادة.
  6. يا رب إني أسألك في هذا الصباح أن تتولنا برحمتك التي وسعت كل شيء، وأن تلطف بنا، بلطفك الجليل، وأن تهون علينا كل ما هو صعب وعسير.
  7. صبحكم الله بالسعادة والخير، وبالراحة والرضا، وصلاح الأحوال.. صباح حاملًا بكل ما هو جميل.

تحية صباحية للاصدقاء

ويوجد العديد من التحيات الصباحية المميزة، والتي تكون ممزوجة بالعديد من الكلمات الجميلة واللطيفة، والتي تعطي أصدقائنا فرحة وسعادة عند إرسالها لهم، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. صباح الجمال.. في بداية هذا اليوم، اترك أشعة الشمس تدخل إلى عقلك وقلبك، حاول أن تتنفس الحب والرضا، وتيقن اليوم أنه هو اليوم الأفضل بإذن الله، فمن خاب من توكل على عليه جل علاه.
  2. لا يمكن أن يكون الصباح جميلًا، إلا بوجود أصدقائي حولي، صباح الخير والسعادة.
  3. صباح الأمنيات، وجمال المعاني، صباح جميل على كل أصدقائي.
  4. أصدقائي هم قطعة من روحي، هم عائلتي الثانية التي أنجبنها لي الدنيا، صباحكم بسمة وأمل وتفاؤل.
  5. الصداقة هي أن تكون معي في كل أوقاتي، حتى في دعواتي.. صباح الخير.
  6. أصدقائي أنتم الجوهرة التي حصلت عليها من بين سائر البشر، إن قربكم مني هو بمثابة النور لي، والتواصل معكم يشعرني بالسعادة والسرور، وأنا لا يمكنني أن أنساكم حتى في دعائي.