كلمات صباحية أجمل العبارات وأحلى الخواطر، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الكلمات الصباحية هي واحدة من العبارات التي يقبل الكثير على نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال الكثير من التطبيقات المختلفة، حيث أصبح من السهل مشاركة كلمة صباح الخير مع جميع الأصدقاء والأهل والأحباب، حتى وإن كانوا بعيدين عنا، وذلك مع وجود تلك المواقع المميزة، ولكن الكثير لا يتقن تأليف تلك الكلمات، ولذلك سوف نساعدكم في اختيار أجمل الخواطر عن الصباح، وذلك من خلال السطور القادمة.

كلمات صباحية أجمل العبارات وأحلى الخواطر

كيف للصباح أن يأتي وتشرق أشعة الشمس لتنير لنا العالم، من دون أن نبعث أجمل الرسائل الصباحية لأحبابنا، فما أجملها من رسائل تخبرنا دائمًا أن الصباح هو بداية لكل ما هو جميل، بداية للخير، بداية للحب، بداية للتفاؤل وبداية للأمل، ولذلك يمكن مشاركة أجمل الكلمات الصباحية مع الأصدقاء، ومن أفضلها تلك العبارات الآتية:

  1. الصباح هو رسالة من الله سبحانه وتعالى، يخبرنا بها أن الأمور لا تظل على حال واحد، كما أن من بعد الليل النهار، ومن بعد الظلام النور.
  2. يأتي الصباح وتأتي معه كل الأماني والطموح التي تجعلنا نضع آمالنا أمامنا، والتي نتمنى أن تتحقق.
  3. الصباح هو المعنى الحقيقي لوجود الأمل، فالشمس تأتي وتشرق وتنير لنا العالم بعد ساعات طويلة من الظلام، هكذا الطموح يمكن تحقيقه بعد ليالي طويلة من الكفاح والتعب.
  4. مع نسيم هذا الصباح الهادئ أرسل لكل أحبابي، صباحك خير وريحان، صباحكم نعمة وورود، صباحكم رضا من الله الرحمن.
  5. صباح محمل بالخير، صباح سعيد  بالابتسامة التي نبثها في قلوب من نحب، بصدق مشاعرنا وبطيبة قلوبنا، صباح ملئ بالتفاؤل الذي يخبرنا أن القادم أجمل بإذن الله.. صباح الخير.
  6. كوردة أنت تحتاجين إلى نور الصباح الذي يجعلك أجمل، ويجعلك تظهرين وتبدين كعروس في ليلة زفافها، صباحك ورد.
  7. صباح الخيرات، أرسله لكم مع أجمل العبارات، ليخبركم أن كل شيء فات، لا يجب التفكير به، وإنما السعي وراء الآت، صباح معطر برائحة الزهور والوردات.
  8. صباحي لم يأت بعد، بل هو ما زال بانتظار شمسي التي عندما تبتسم يبتسم العالم كله من أجلها، وتشرق الشمس حينها، ويخجل القمر من جمالها، صباحك سكر يا من أحبها.

كلمات صباحية دينية

تعتبر العبارات الصباحية الدينية هي واحدة من أجمل العبارات المميزة، والتي يفضلها الكثيرون، وذلك لأنها تساعد على كسب الثواب العظيم، والجزاء لكل ما يشاهد تلك العبارات، ولمن قام أيضا بمشاركتها، ومن أجمل تلك العبارات الدينية الصباحية هذه الأدعية والخواطر الآتية:

  1. اللهم في هذا الصباح أسألك أن لا تترك فينا مريضا ولا حزينا ولا مهموما، اللهم إنك وحدك القادر على كل شيء، اقض لنا حاجاتنا يا رب العالمين، اللهم اشف مرضانا وارحم موتانا.
  2. صباح لا يخلو من ذكر الله سبحانه وتعالى، صباحح التوكل على الله.
  3. إن أجمل ما يقال في هذا الصباح هو اللهم إني أصبحت أشهدك، وأشهد حملة عرشك وملائكتك، أنهه لا إله إلا أنت وحدك لا شريك له.
  4. أجمل ما نبدأ بهه يومنا في هذا الصباح هو الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  5. صباح التأمل في خلق الله، صباح ملئ بالتفاؤل والبهجة، صباح معطر مع ذكر الله.
  6. أليس الذي يخرج الشمس ويعم الكون بالنور، بعد أن كساه الظلام، ليس قادر على أن يكشف عنك ما بك من ضر أو أذى، كن دائما على يقين أن الله سبحانه وتعالى بيده كل شيء، لا بيد أحد من خلقه.
  7. صباح يوم جميل، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يجعله يوم ملئ بالخير والبركات، وأن يرزقنا حلوه، وأن يبعد عنا شر ما في هذا اليوم، أو شر ما بعده.