كلمات شوق كلمات حنين كلمات فقدتك، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر شعور الفقد والفراق هو واحد من أصعب المشاعر التي يمر بها الإنسان، حيث يجعله دائمًا في حالة من الحزن، نتيجة إلى الحنين الدائم إلى الماضي، وإلى تلك الشخصيات التي فقدها، وعاش بجانبها أجمل الأيام وأحلى اللحظات، وأفضل الذكريات، التي تظل محفورة في الوجدان وفي الخاطر، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل عبارات تعبر عن الحنين والشعور بالحزن عند الفراق.

كلمات شوق كلمات حنين كلمات فقدتك

الشعور بالحنين إلى شخص قد فقدته في يوم من الأيام هو شعور لا يمكن وصفه، لا يمكن التعبير عنه باللسان، والبعض يمكنه أن يستخدم بعض الكلمات والعبارات التي تتحدث عن الفقد والفراق، ولكنها قد تمس القلب، ولا يوجد أي كلمات تعبر عن الشعور الذي يمر به الفرد في حالة فقدانه أو حنينه لشخص ما، ومن أجمل العبارات التي تعبر عن الفقد الآتي:

  1. بمجرد أن فقدتك أنت، فأشعر أني فقدت كل العالم معك، فأنت كنت مثال الحب، مثال التضحية، وكل شيء جميل في تلك الحياة.
  2. هل تعلم أنه عندما فقدتك، فإن لم أفقدك أنت فقط، بل إني فقدت كل ألوان الحياة معك، وفقدت كل المعاني الجميلة.
  3. ليس لي أحد سواك في هذا العالم الكبير، لذلك أنا أشعر دائمًا بالحنين دائمًا إليك أنت وحدك، أتمنى لو تعود لي من جديد، وأن تعود معك الحياة.
  4. شعوري الآن هو شعور التائه، في وسط صحراء كبيرة، لا يجد الماء، ولا الغذاء، عد لي مرة أخرى، حتى أستطيع أن أعيش في تلك الحياة.
  5. كثيرًا ما أحن إليك يا حبيبي، أحن إلى كل ما عشناه معًا، أحن إلى صوتك، وصوت أنفاسك، أحن إلى ندائك عليّ.
  6. الحنين هو ذلك الشعور الذي يراودني في كل ليلة، ويجعلني أتمنى لو يعود بي الزمن، وأكون بجوارك.
  7. أحن لأن أراك مرة أخرى بجواري، وأتحدث معك عن كل ما يؤلمني، وأروي لك كل ما حدث معي عند غيابك.
  8. فقدان شخص عزيز عليك كثيرًا ليس معناه أن تلك هي نهاية الحياة، ولكن فقدان الأم وحدها هو معناه فقدان الحياة بأكملها.

خواطر اشتقت لك قصيرة

كما أن هناك العديد من الخواطر المميزة، والتي تعبر عن الحب والحنين والشوق الكبير إلى الأحباب، والتي يمكن مشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها الفيس بوك والواتس آب، وغيرها من التطبيقات، ومن أجمل الخواطر المعبرة عن الشوق والحنين هذه الكلمات الآتية:

  1. كل كلمات الشوق والحنين لا يمكنها أن تعبر عن كل المشاعر التي تدور بداخلي الآن نتيجة شوقي الشديد لك.
  2. لو تعلم يا حبيبي كم اشتقت لك، لحزنت على ابتعادك عني، ولكافئتني بوجودك بجواري.
  3. شعور الاشتياق هو من المشاعر التي لا تكتب ولا تحكى، ولكنها تكون عالقة في القلب فقط، ولا يمكن معرفة ألمها إلا من ذاقها بالفعل قبل ذلك.
  4. كثيرًا ما أجلس في نفس الأماكن التي تبادلنا بها الكلمات والأحاديث، وذلك حتى أشعر بك حولي، وأسمع صوتك، وأستنشق عطرك.
  5. اشتقت لك كثيرًا، وأتمنى أن نعود معًا مرة أخرى، اشتقت لك، واشتقت لكلماتك، واشتقت لهمساتك، اشتقت لغيرتك، اشتقت لكل شيء بك.
  6. إذا أردت أنتموت قلب الإنسان، فعليك أن تعلقه بك كثيرًا، وبعدها اختفي، وسوف تراه وهو يموت أمامك وهو على قيد الحياة.
  7. رحيلك بالنسبة إلي الإنكسار بعينه، فأنت تركتني في وسط النيران، ولم تترك لي الخيار أن أظل في تلك النيران المتوهجة، أم أخرج منها لأكون داخل نيران الشوق والحنين.
  8. رحيلك عني هو تلك الحياة التي لا يكون لها معنى، هو الصحراء التي تشتاق إلى نزول الأمطار، هو الليالي الخالية من القمر والنجوم، وهو الحياة من دون ألوان، هو كل شيء ينقصه شيء، رحيلك عني قتلني تأكد من ذلك.