لكل من يتساءل حول فوائد عشبة الياس لتطويل الشعر. تلك العشبة التي ترعف باسم الآس، والتي تتشكل على هيئة شجيرات صغيرة وبلونها الأخضر. أما بالنسبة للأوراق التي توجد أعلاها فهي بيضاء، وأحياناً تكون مائلة للون الزهري. وعن رائحتها فهي جميلة جداً، ويمكن أن تستخدم كأحد العطور الفوّاحة. ولم تقتصر الفائدة على الرائحة فقط بل له بعض الايجابيات على الشعر عديدة. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف نتعرف على أهم المنافع، فقط تابعونا.

فوائد عشبة الياس لتطويل الشعر

عشبه الاس طولت شعري

  1. وجدنا أن هذه العشبة لها دور هام في تقوية البصيلات، وجعلها أكثر صلابة. وبالتالي أصبح الشعر يطول بصحة أفضل، وبدون تساقط.
  2. بل وتجعله ينمو طويلاً، وأكثر نعومة وترطيب.
  3. كما أن هذه العشبة تعمل على زيادة لمعان الشعر بنسب عالية، ومن هنا وجدنا أن هذه العشبة مفيدة جداً للشعر فهناك الحلول الكثيرة للحصول على اللمعان الصحي ولكن لا تُجدي نفعاً على الإطلاق.
  4. تستطيع عشبة الآس أن تقوم بالتخلص من البكتريا والفطريات التي تنمو في فروة الرأس، والتي ينتج عنها بصيلات الشعر ضعيفة وغير قادرة على النمو بأمان. بل تتساقط سريعاً
  5. تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم كله، وخصوصاً في فروة الرأس، وبالتالي تتخلص من كافة المشاكل فيها مثل القشرة والبثور الدقيقة التي تظهر فيها وكل هذا من المؤكد أنه يعوق الشعر من الطول المناسب له.
  6. كل ما يمكنكم القيام به هو وضع هذه العشبة بعد طحنها في وعاء، ونضع عليها 2 كوب من الماء الساخن. وبعدها نضع الخلاصة منها في بخاخ، ونبدأ في نثره على الشعر بالكامل. وتركه هكذا وسوف يحقق النتائج المرجوة منه بالكامل.

تجاربكم مع عشبة الياس لتطويل الشعر

تقول الكثير من السيدات الخليجيات أنهم قاموا باستعمال عشبة الآس من خلال الطريقة المذكورة في السطور السابقة، حيث كانوا ينثروها على الشعر قبل النوم ويتركوها هكذا للصباح. وبعد فترة من الاستمرار عليها قد استمرت قرب الثلاث أشهر أصبح الشعر طويلاً بالفعل.