سوف نعرض لكم هنا اليوم فوائد عشبة البردقوش للتنحيف. واحدة من أشهر الأعشاب المستخدمة في عالم الطب البديل، والذي ينتج عنها ملايين الفوائد والمنافع التي لا عد لها ولا حصر. والذي يتواجد على هيئة بعضاً من النباتات العطرية، والتي يطلق عليها في بعض الأحيان اسم المردقوش. والذي يستعمل في بعض الأحيان كأحد أنواع التوابل المستخدمة في الطعام حيث يجني الإنسان من وراءه الكثير من المحافظة على الصحة. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف تتعرفون على منافعه في مجال التنحيف.

فوائد عشبة البردقوش للتنحيف

ملين للمعدة

يحتوي هذا النوع من الأعشاب على بعض العناصر التي تقوم بتلين المعدة، والأمعاء. وبالتالي لا تتيح للانتفاخات التي تنتج من عسر الهضم إطلاقاً مجال. حيث تعمل على زيادة الوزن كثيراً، والشعور بعدم الراحة.

ولكن من خلال تناول البردقوش، أو وضعه في الطعام يبدأ في تفعيل العصارة الهاضمة. وهذا يساعد كثيراً على التخلص من الغازات المتراكمة في المعدة.

التخلص من الدهون

لديه قدرة أكيدة على مساعدته للجسم على التخلص من نسب عالية من الدهون، والسعرات الحرارية المختزنة في الجسم. والتي تؤدي إلى المسنة المفرطة، ولكن من خلال البردقوش يمكن التمتع بالجسم المثالي.

كما أنه يعمل على تحفيز الغدد العرقية بصورة كبيرة، وبالتالي يبدأ الجسم في استخراج الدهون على هيئة عرق غزير.

الشاي الأخضر مع البردقوش للتنحيف

له نتائج فعّالة وجيدة في حال تم شربه مع الشاي الأخضر حيث يعمل على تخلص الجسم من نسب عالية من السوائل المحتبسة في الجسم والتي تعمل على زيادة حجم الجسم.

طريقة الاستفادة من البردقوش للتنحيف

  1. قومي في البداية بوضع ماء بارد على النار أضيفي لها كمية معتدلة من أوراق البردقوش.
  2. اتركيهم على نار متوسطة الحرارة، حتى يصلوا إلى مرحلة الغليان.
  3. بعدها قومي بتغطيته للاحتفاظ بالزيوت الطيّارة فيه، وضعي بالكوب واشربيه بعد مرور عشر دقائق.

 

ومن خلال هذه الخطوات يمكنكم الاستفادة بهذه العشبة في مجال تنحيف الجسم. ومن الجيد أنها لا تحتاج إلى العديد من الوقت لتحضيره. فقط خمسة عشر دقيقة، ويمكن شربه مرتين يومياً.