بعضاً من عبارات عيد ميلاد لنفسي التي من المفترض كتابتها احتفالاً بالذات. فلا تجعل دائماً نفسك في محل انتظار بعض المباركات والمعايدات من أشخاص أُخرى. فاجعل شخصك مصدر السعادة لروحك، حيث ينقلب كل هذا بالإيجاب على صحتك وسلوكياتك وأسلوبك بشكل عام في هذه الحياة. ندعوكم في برونزية لقراءة هذه الجمل والكلمات.

عبارات عيد ميلاد لنفسي

عبارات عيد ميلادي

  1. يا لله عاماً مضى بما فيه من أحزان وأوجاع وأيضاً لحظات سعادة وحالات فرح، وعاماً مقبلاً جديداً قد أتى اجعل لنا فيه الأمل والسعادة والفرح وتحقيق الأماني بكل ما في القلوب.
  2. أود أن أقول في عيدي؛ اللهم اجعلني فيه أكثر عبادة وتقرباً إليك. واكتبني عندك من الشهداء، ومن الذين تعلقت قلوبهم بالقرآن والصلاة وذكر الله ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم.
  3. أتمنى أن يكتب الله _عز وجل_ لي هذا العام حياة بلا أوجاع،  وترزقني نفساً صافية طاهرة لا حقد فيها ولا حسد، وحقق لي مُرادي.
  4. سنة جديدة بدأت؛ أي كتب الله لي أيام أكثر. أُريد أن يعانقني فيها الجميع ولا يتركوني بمفردي وحيدة محطمة القلب كعامي السابق. وأرغب في نيل رضا الله حيث يجعلني أرى الدنيا مضيئة بمصابيح ربّانية.
  5. اكتب لي السعادة يا لله في أي درب أسير به. وسخر لي من عبادك أطيبهم، وأكثرهم رحمة ورأفةً بي. واجعل الخير في كل ما هو قادم إلي.
  6. لا اعلم ما سأقابل في عامي الجديد؛ ولكن أثق في الله سبحانه وتعالى كثيراً، وسأقابل كل ما يكتبه لي بكل صدر رحب. فأهلاً بأحكام الخالق في خلقه فجميعها خير.
  7. في يوم مولدي سأتذكر الجيد فقط من عامي السابق، ولا اذكر أي شئ قد تسبب في إيذاءي معنوياً. كما أنني سأعقد معاهدة سلام بيني وبين نفسي بأن ابتعد عن كل ما يؤذيني.
  8. أود أن أقول للجميع بمناسبة يوم مولدي أني تغيرت كثيراً للأحسن. فكان كل عام يسقط مني شيئاً، ويزيدني أخر أفضل منه.
  9. اللهم ارزقني هذا العام بكل ما هو خيراً لي، وأبعد عني ما هو شر لي. واحفظ لي كل أحبتي واجعلهم دائماً بجواري، كسند اشدد به ظهري.
  10. قلبي سعيد هذا اليوم، والسبب وراء ذلك أن الله سبحانه وتعالى أنعم علي بأيام جديدة أحيا فيها مرة أُخرى. فهي فرصة جديدة لأُزيد نفسي من حسنات، وابتعد عن المعاصي والسيئات.
  11. اللهم اجعلني كضيف خفيف في هذه الحياة، يود الجميع التقرب إلى. فهذه أمنيتي الوحيدة في عيد ميلادي.
  12. أقول لنفسي وللجميع على الرغم من الأحداث المتعددة التي صارت هذا الشهر إلا أن يوم مولدي كان الأفضل بينهم.
  13. في يوم مولدي أرى الدنيا جميلة، والطيور من حولي مغردة ونشطة، والمصابيح جميعها اشتعلت من أجلي.
  14. سأوعدكم جميعاً بأن أكرر في محاولاتي لإنجاز كل ما عجزت عن تحقيقه سابقاً. وأرى أن توفيق الله في هذه المرة سيرافقني.
  15. بعدد النجوم الموجودة في المساء أدعو الله أن يرضى عني، وأن يسمع مناجاتي في طلبي ويحققه لي هذا اليوم. حتى تكون أجمل هدية ربّانية من الخالق.

بوستات عيد ميلادي

  1. في كل يوم من عيد مولدي يتركوا أصدقائي لي ذكرى جميلة تظل في قلبي، وانتظر منهم الأجمل في هذا العام.
  2. لأول مرة منذ زمناً طويل أرى يوم مولدي سعيداً للغاية كهذا، وذلك بسبب أن أهلي وأحبائي بجواري مجتمعين لأول مرة على مدار حياتي.
  3. هذا اليوم لا يعبر إطلاقاً أنني كبرت سنة، فهذا ليس عمري الحقيقي. فأنا طفلة في عمر العاشرة مازالت روحي عالقة في تلك الفترة. فأريد أن أُغمض عيني عن كل المساوئ التي تحدث لي.
  4. سأرفع هذا العام شعاراً في تلك الحياة لا للاستسلام، سأكون امرأة مثابرة وشخصية قوية. فأنا رفيقة ذاتي الصالحة التي تدعوها دوماً للمزيد وللأفضل على عكس المعتاد. وسأمتنع عن الضغط على مشاعري وأعصابي من أجل أشخاصاً لا يحملوا لي سوى مشاعر الحقد والبغض. سيكون هذا العام حتماً الأفضل والأكثر نجاحاً وتحقيقاً للذات، سأكون نفسي التي أود أن أقابلها منذ زمن بعيد. فأنا قوية بشكل كافي لا أريد أن يكون أحداً بجانبي. فأهلاً بالوحدة المُفرحة، ووداعاً للأفراد الزائفين.
  5. اللهم اجعل هذا العام هو خيراً لي، تكتب لي فيه كل ما أتمناه، كل ما هو خيراً لي.
  6. اليوم يومي، والعيد عيدي. أريد أن يكون الجميع تحت أوامري ويتم تنفيذ كل ما أرغب فيه لإسعادي، فهذا حقي.
  7. اللهم اكتب لي المغفرة في كل ما مضى، والسعادة والبهجة في كل ما هو أتي.
  8. لا أُريد في هذا العام سوى دعوات أمي التي تمهد لي الطريق في كل عام، وتواجد من أحب بجواري فلا يوجد لي في هذه الحياة سواهم.
  9. اللهم اجعلني بداية من اليوم عبداً شكوراً، وصالحاً، ترضى عني، وتدلني للخير. واجعلها سنة خير وسعادة يا إله العالمين.

وبالتالي تكون هذه العبارات هي الأفضل في يوم مولدك لقراءتها.