تعلم معنا كيفية إرسال اجمل رسالة الى اعز صديقة سواء في المدرسة أو الجامعة أو غير ذلك. لابد من تبادل تلك الكلمات التي تحمل مشاعر عطف وحنو من خلال المحادثات أو الكتابات، وذلك بسبب أنها تُلين القلوب وتقرب الأشخاص من بعضهم البعض. خاصةً في علاقات الصداقة حيث أنها واحدة من أجمل الروابط بين الناس، فدائماً نقول رب أخاً لم تلده أمك. مقالنا اليوم من برونزية يتضمن بعض الرسائل الجميلة التي من الممكن استخدامها في كثير من الأوقات.

اجمل رسالة الى اعز صديقة

رسالة الى اعز صديقة في المدرسة

  1. أنتي لستِ صديقة لي فقط تعرفت عليها في أحد المراحل التعليمية، بل قطعة من روحي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً في أي لحظة من الحياة. كنتِ خير معين في أوقات الدراسة وأيضاً في أوقات الصعاب، تُجمّلين أيامي وتجعليني دوماً مقبلة على الحياة. تُصارحيني بأخطائي، ولكن بطريقة تعلمين أنني أُفضلها تحديداً حتى لا أغضب أو انزعج. فأنتي مرآتي التي أرى فيها حقيقة وجهي وصفاتي إن كنت على حق أم باطل. اعلم أنني محظوظة كثيراً بتواجدك بجواري في كل لحظة قبل أن اطلب هذا. سأضعك تاجاً فوق رأسي كي تنيري حياتي.
  2. لا يوجد غيرك في هذه الحياة قادر على إخراجي من أشد أوقات الضيق إلى الفرح والسرور. فأنتي بهجة الفؤاد منذ اللحظة الأولى التي تعرفت عليها في المدرسة. أنتي من احتاج أن أُكمل معكِ باقي العمر، ولا أظل على قيد الحياة لحظة واحدة بعد موتك. سأكون بجوارك في فرحك، ويوم ولادتك، وفي كل المناسبات الحزينة قبل السعيدة. ويوم تفوقك وتحقيق أحلامك سأشعر وكأني أنا من أنجزت كل هذا. هل تعلمين شيئاً أخيراً أنتي الدواء والشفاء من كل مرض أشعر به، فقط كوني بجواري وكأنني امتلكت العالم كله. أنتي خير صديقة وإنسانه وأجمل فتاة رأتها عيني.
  3. اعلم جيداً أنكِ دوماً بجواري في كل المواقف الصعبة دون الحاجة إلى أي مقابل. حتى كلمة شكراً أحياناً لا أتذكر قولها، ولكن تأخذيها بكل صدر رحب. من أين جئتِ بهذا القلب الجميل يا فتاة. هل علمك والدك أن تكوني متسامحة مع الجميع هكذا، فأنتي فتاه ولكن تساوين مائة محارب ومقاتل. أنا فخورة دائماً بكِ، وبكونك صديقتي الوحيدة في كل هذه الحياة.
  4. يا صديقتي الوفية الرائعة، لم أرى ذات يوماً صديقة تحمل كل السمات الطيبة التي تتواجد في داخلك. اعلم أنها ليست نفاقاً، أو مشاعر زائفة. فمثلك من البشر يكونوا أشبه بالملائكة البيضاء، نقية القلوب وطاهرة المشاعر. لا تعلم من خبث ومكائد الحياة أبداً. دائماً كنت أجد أن النصائح التي تقديميها لي هي وسيلة في طلب النجاة، والمرشد الوحيد الذي يدلني على طريق الخير. أتمنى من قلبي أن يدوم الله صداقتنا، فرأيت وتعاملت مع الكثيرين ولكن كنتِ أنتي أفضلهم في كل وقت.

رسالة الى صديقتي قصيرة

  1. كوني دائماً القلب الكبير الذي يحتويني في كل الشدائد، إياكي أن تتغير يوماً أو تبتعدي عني. هل تعلمين مما أخاف دائماً؟ من أن تهجريني في هذه الحياة وحدي شريدة ومُحطمة. أنتي لستي صديقتي أو أختي فقط بل قطعة من قلبي. أود أن أراكي دائماً أفضل علماً، أكثر صحةً ومالاً، وأعلى شأناً، وأنجح زوجة وأم. ولكن لو تحقق كل هذا قليل عليكي. فتستحقين أكثر من هذا كله بكثير. أدعو الله سبحانه وتعالى في كل صلاة بأن يصلح أحوالك ويهدي نفسك ويحفظك من كل شر وسوء، دومتي جميلة كما أنتي الآن.
  2. يا سماءي الصافية، ويا بحري ذات الموج الهادئ الخفيف، ويا نسماتي التي تلامس وجهي فتنعشه. تواجدك بجواري والكلمات الخارجة منك هي أشبه بكل هذا. أطلب منك فقط أن تكوني مخلصة لي طوال العمر، وأن تتذكريني مهما سافرتي أو جرفتك مجريات الحياة في أعماقها. اعلمي دائماً انتظر منك مكالمة هاتفية بسيطة لا تتعدى الخمس دقائق تخبريني فيها أنني لا أزال في ذاكرتك، وأن لا أحد من الأصدقاء أصبح أكثر قرباً لكي.
  3. يدي تعجز عن كتابة الكلمات في هذه الرسالة لأنها تعلم أنها بسيطة ولا تكفي المكنون في صدري، ولكن اعلم جيداً أنكِ ستفهمين مضمونها والمشاعر المدفونة بداخلي لأنكِ أقرب الأشخاص لي. من اللحظة الأولى تعرفين ما يدور حول رأسي، وهل أنا صادقة في الكلمات أم لا. فلو كانت عباراتي تائهة أو أحرفي بسيطة، يوجد من ورائها ملايين الأحاسيس والمشاعر المدفونة لكِ أنتي وحدك ولا أحد يشاركك فيها.
  4. حبي لكِ كبحر مهما حاولتي الإبحار فيه لم تصلي إلى نهايته. والسبب وراء ذلك تحلّيكِ بصفات مميزة ورائعة وراقية وسامية كصبرك واستماعك لأحزاني بكل صدر رحب مهما رويتها آلاف المرات، وكأخلاقك العالية في امتناعك عن السباب والشتائم كما يفعل الأشخاص في الفترة الأخيرة، وكوفاءكِ لي كصديقة وعدم مقارنتي بأحد، فكل هذا أكبر الدلائل على تميزك وأدبك و تربيتك الراقية.