عبارات عن يوم المعلم 2021 ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر يوم المعلم هو من الأيام التي يتم الاحتفال بها، وذلك من أجل تقدير المعلمين على العديد من المجهودات التي يقومون ببذلها من أجل الطلاب، ويعتبر اليوم العالمي لهم، هو من الأيام التي تم تخصيصها لهم، ولذلك يبحث الكثيرون عن العبارات التي تقال في هذا اليوم من أجل مشاركتها مع المعلم للتعبير عن الفرحة في هذه المناسبة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تقال في يوم المعلم.

عبارات عن يوم المعلم 2021

هناك العديد من العبارات المميزة والتي يمكن مشاركتها مع المعلم في اليوم العالمي الذي تم تخصيصه للمعلمين في يوم المعلم، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. معلمي الفاضل يا من أشعلت روحك من أجلنا وجعلتها مصباح، حتى ينير لنا الدروب، أنت من لك المكانة العليا، كل عام وأنت للعلم منارة.
  2. المعلم هو المربي للأجيال، هو المنارة للعلم، هو أساس التقدم، لذلك أهنئ كل المعلمين في يوم عيدهم، كل عام وأنتم بخير.
  3. كل عام وأنت بخير يا معلمتي العزيزة، فلا يمكنني أن أنسى كل الجهود التي بذلتيها من أجلي، فأنت السبب وراء نجاحي.
  4. كل عبارات التهنئة لا يمكنها أن توفي حقوق المعلم علينا، فهو أساس العلم وتقدم الأجيال، كل عام وكل المعلمين بخير.
  5. في يوم عيدك يا معلمي الفاضل، أرسل لك تهنئة على ورقة ذهبية، مكتوبة بالحروف الفضية، مع باقة من الورود الجويرية، تهنئك بعيدك وتقول لك كل عام وأنت بخير.
  6. اليوم العالمي للمعلم هو اليوم الذي يحصد فيه المعلمون نتيجة زراعتهم وعطائهم الدائم للطلاب.
  7. اليوم هو من الأيام المميزة، نعم فهو من أهم الأيام، فهو يوم عيدك يا معلمي، كل عام وأنت بخير، بالرغم من أنك تستحق أن يقام لك كل يوم عيد، وذلك تقديرًا للجهود التي تقدمها وتبذلها من أجل الآخرين.

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم

هناك العديد من الكلمات المميزة التي تقال للمعلمة في يوم المعلم، وذلك من أجل شكرها على مجهودها الذي تبذله من أجل الآخرين، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. معلمتي الغالية أهنئك باليوم العالمي المخصص لك، فأنت التاج على رؤوسنا، أدامك الله في حياتنا، وجعلك دائمًا المصباح الذي ينبر عقولنا.
  2. أشكرك معلمتي العزيزة على كل ما قدمتيه لي، فأنت السبب وراء نجاحي، فلولاك أنت ما عرفت النجاح، وفي يوم عيدك أقول لك كل عام وأنتِ بخير.
  3. أستاذتي ومعلمتي الفاضلة، لكِ مني كل التقدير، لكِ مني كل الثناء، بعدد قطرات المطر، بعدد ألوان الورود، أشكرك بعدد العطور الموجودة في الزهور، وذلك على كل ما بذلتيه من جهد ثمين، وعطاء قيم.
  4. لا يمكنني أن أنسى يومًا فضلك يا معلمتي الغالية، فمن قام بتعليمي حرفًا واحدة من حروف اللغة، صرت له عبدًا، فلقد كرمك الله عز وجل، وفي يوم عيدك أقول لك كل عام وأنت حاملة للعلم، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقك لما يحبه ويرضاه، وأن يجعل كل ما تبذلينه من جهود في ميزان جسناتك.
  5. يوم المعلم هو تقدير لجهود المعلم، بالرغم من أنه شيء قليل على مجهوده، ومع ذلك أهنئك معلمتي الغالية به، وكل عام وأنتِ بخير.

عبارات تهنئة بيوم المعلم

كما يوجد العديد من عبارات التهنئة المميزة التي تقال في يوم المعلم، والتي يمكن مشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من أجل الاحتفال بيوم المعلم، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. أدين لك يا معلمي كل الدين، لأنك أنت وحدك من أمنت لي الحياة المليئة بالنجاح والأمل.
  2. إن تقديرك يا معلمي هو من الأمور الواجبة علينا، لأن التقدير هو من الجوائز التي يسعى إليها كل معلم، والتي تكون خيرًا من ألف جائزة أخرى.
  3. لن تتقدم الأوطان ولن تصل إلى الحضارة، إلا إن كان وراء ذلك معلم شريف، أضاء العالم بنوره.
  4. منك أنت فقط يا معلمي العزيز علمت أن وصولي للنجاح له أسرار كثيرة، وكذلك أن تحقيق المستجيل يمكن أن يحدث بالعزم والإصرار.
  5. كل عام وأنت للعلم الضوء والضياء، كل عام والبسمة لا تفارق شفتاك، وشكرًا لك على كل مجهود بذلته، فأنت تستحق التكريم نتيجة لهذا العطاء.