إليكم أجمل عبارات عن بناتي حياتي. الفتاة هي الحنان، والأمان التي تشعر به الأم على الرغم من صغر ابنتها. ولكن تجد وكأن قطعة من قلبها قد خرجت منه وأصبحت تتحرك أمام عينها وتتحدث وتكبر. ولهذا نقول دائماً أن نظرات الأم إلى ابنتها لا يمكن أن تُقارن بأي شئ آخر. ومن خلال هذا المقال سنعرض عليكم بعض العبارات البسيطة التي تعرض عليكم كم هو حب الأم لابنتها، فقط كونوا مع برونزية.

عبارات عن بناتي حياتي

عبارات عن بنتي الكبيره

  1. يا قطعة من الفؤاد تكبر وتتحرك أمامي في كل لحظة. منذ اللحظة الأولى التي ولدتك فيها وأنا لا أصدق هل بالفعل هذه الفتاة الجميلة ملكي أنا. لا تعلمين كم الحب الذي أكنه لكي، فأنتي الصديقة والأخت والرفية في الدرب والقطعة المضيئة التي تنير لي العتمة في كل ظلام.
  2. ابنتي الكبيرة؛ يا حب العمر وسعادة الدنيا التي وضعها الله سبحانه وتعالي بالنسبة لي في وجهك الجميل. أنتي الفرحة والابتسامات المتتالية، والضحكة العالية التي تصدرها شفتاي منذ أن أرى ملامحك الهادئة في كل صباح.
  3. أنتي الذكريات الجميلة، أول ما رأت عيني من جمال هذه الدنيا كان لكي أنتي وحدك. أراكي كالنسمات الهادئة التي تتراقص حولي في كل صباح، وكأنينه عطر فوّاحة ورائعة استفيق على رائحتها العطرة كل يوم وهذه هي قبلاتك الجميلة التي تمنحينها إياها مع كل ضوء ليوم جديد.
  4. لا يمكنني أن أصف لكي كم الفرح والسعادة التي شعرت بها اليوم الأول في ولادتك، وعندما وضعوكِ بين يدي وكأنني ملك العالم كله وحققت كافة الإنجازات التي يمكن لأي عالمة أو خبيرة أو استشارية أن تحققها يوم أن نادى الجميع بأنك على أفضل خُلق.

عبارات للواتس عن بناتي

  1. حبيبتي الصغيرة الجميع يراكِ كبيرة إلا أنا، مازلت أشاهدك يا عمري وكأنك طفلة مازلتي في المهاد. كل مرة أُقبلك فيها أشم فيها رائحة طفولتك الجميلة التي خُلقتي بها. ابتسامتك بالنسبة لي هي العمر الجميل كله وهي خطط المستقبل ونجاحات الدنيا جميعها.
  2. أذني يا طفلتي المدللة لا ترغب إلا في استماع صوتك الجميل الذي يراه وكأنه نغمات متراقصة، وخاطري لا يمكن أن يجبر إلا من خلال الطبطبة التي تقومي بها من خلال كفك الصغير الذي يلامس كتفي وقت الزعل الذي تتسبب فيه الحياة. إلا أنتي يا جميلتي؛ فأنتي السعادة والفرح و الابتسامات المتكررة.
  3. أحب أن تحتاجين دائماً إلى النوم على قصصي وحكاياتي، لأنني أنا من أشعر بالحاجة إلى البقاء بجوارك أطول فترة ممكنة وأنتي في حال السكون بعيداً عن الألعاب والضجيج. دمتي لي يا عمر أحييته مرة ثانية منذ اللحظة الأولى التي أقدمتي فيها على هذه الدنيا.

كلمات ابنتي الحبيبة

  1. علمت من اليوم الأول أن الحب ليس ذلك الموجود في القصص بين الرجل والمرأة، وإنما هو الكنون في داخل فؤادي لكي يا ابنتي الحبيبة. يكفي دلالك الذي تمارسيه عليا في كل يوم، ومحاولاتك الرقيقة التي تقوم بصنعها غرضاً منك أن تُضحكيني.
  2. أرى القمر هو وجهك الصغير الذي يحمل ملامح جميلة مثل الملائكة، فأنا لا أرى في حياتي بكافتها عيون وفماً وأنفاً بهذه الرقة وبصورة بريئة جداً. فمنذ أن أراهم لا يمكنني التوقف عن إلقاء القبلات المتتالية لهم والتهام خدك الجميل.
  3. أنتي النور الذي يوضع في وجهي، والنور أيضاً الذي يُضئ لي عتمة الطريق في هذه الحياة. أشعر في لحظات بأنك أنتي الأم وأنا الصغيرة التي احتاج منك الدلال المتواجد في نظراتك ولمستك الحنونة وضحكاتك معي.
  4. أنا أراكي وكأنك تختلفين عن الجميع، فأنتي فتاتاي من الجنة بهدوئك ونظراتك البريئة ولمستك الحنونة. أريد أن أجعلك بتوفيق الله سبحانه وتعالي الأفضل دائماً في كل شئ خُلقاً وخُلقاً.
  5. أكبر أحلامي أن أراكي عروس، تلبسين الأبيض مع فارس الأحلام. لا يشترط أن يكون غنياً او جميلاً، ولكن أراكي مع فارس الأحلام الذي يُدللك ويرعاكِ و يحافظ عليكي مثلما أفعل أنا ووالدك. فأنتي مصدر البهجة في هذا البيت ولا يمكن أن أعيش بدون حبك.

وهذه هي بعض الكلمات التي يمكن لأم أن تعبر بها عن مشاعر الفيّاضة والدفيئة والجميلة التي تُكنها لبنتها سواء الكبيرة أو أي واحدة منهم. فهناك العديد يكون مكنون في قلب كل أم ولكن البعض لا يستطيع التعبير لأنه لا يملك من الكلمات أجملها، ولهذا حاولنا أن نساعدك.